سقط مبيض محارة من أعلى عقار تحت الإنشاء بجوار مستشفى الشروق العام، وأصيب بكسور وإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

قضايا الدولة في أسبوع.. دورة للذكاء الاصطناعي والاحتفال بعيد القضاء وذكرى نصر أكتوبر رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي لبحث أوجه التعاون مجلس الدولة: وجوب إزالة البناء المؤثر علي الصحة أو المارة والجيران العدل توجه بتقديم خدمات الفحص الطبي بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة والطفل

وردت إشارة لقسم شرطة الشروق من مستشفى الدمرداش باستقبالها مبيض محارة 52 سنة، ومقيم بدائرة قسم البساتين إثر ادعاء سقوطه من علو بعقار تحت الإنشاء بجوار مستشفى الشروق العام.

وبالانتقال وسؤاله قرر بأنه حال قيامه بمباشرة عمله أعلى سقالة بالعقار محل البلاغ، اختل توازنه وسقط على المسطح الأرضي من ارتفاع 5 أمتار، نتج عن ذلك إصابته بكسور بالحوض والفقرات القطنية الرابعة والخامسة والفخذ الأيمن وعظمتي الساق الأيمن، ولم يتهم أحدًا بشيء، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حريق في شقة بحلوان والحماية المدنية تسيطر على الموقف حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض النيابة الإدارية تحيل 3 موظفين للمحاكمة على خلفية حريق مصنع قويسنا تهنئة لكل مصرية.. النيابة الإدارية تصدر بيانا هاما بمناسبة اليوم العالمي للفتاة وزارة العدل في أسبوع| المطالبات القضائية والجرائم الإلكترونية ولجان التوفيق في المنازعات النيابة الإدارية في أسبوع| إحالة الموظفين المخالفين بوزارة التضامن والمدرس المُتحرش للمحاكمة

على جانب آخر، لقيت فتاة مصرعها عقب سقوطها من الطابق الخامس في منطقة المطرية في حادثة مأساوية.

كشفت التحريات أن الفتاة، تبلغ من العمر 18 عامًا، وكانت تعيش مع والديها، تعرضت لإصابات خطيرة أدت إلى وفاتها في مستشفى السلام العام.

وأضافت أقوال والدا الفتاة إنها كانت تقوم بنشر الملابس على الشرفة عندما فقدت توازنها وسقطت، ورغم محاولات الجيران لنقلها إلى المستشفى، إلا أنها توفيت متأثرة بإصاباتها، والتي شملت كسرًا في الوجه والحوض والعمود الفقري.

أوضح الوالدان أن نجلتهما كانت تعاني من مشاكل نفسية وعصبية، وكانت تتلقى العلاج في مستشفى خاص، ورغم الظروف الصعبة، لم يشتبه الوالدان في حدوث أي شبهة جنائية حول وفاتها.

تستمر التحقيقات في الحادثة، حيث يسعى رجال الشرطة لفهم ملابسات السقوط المأساوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستشفى المطرية مبيض محارة كسور إصابات حادث سقوط مستشفي

إقرأ أيضاً:

«ضربوه بـ النار».. محاكمة جنائية لـ عاطلين سرقوا سيارة بالإكراه من قائدها بالشروق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة الشروق وبدر، بإحالة عاطلين لقيامهما بسرقة سيارة من بالإكراه في منطقة الشروق، وإطلاق النار على قائدها ما أسفر عن إصابته، للمحاكمة الجنائية فيما هو منسوب إليهما من اتهامات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على عاطلان  لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الشروق لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة سيارة من أحد الأشخاص وإحداث إصابته بطلق ناري، وبحوزتهما فرد خرطوش وطلقة.

مقالات مشابهة

  • الحكم في إعادة محاكمة 3 متهمين بـ خلية الشروق.. الثلاثاء
  • النيابة تستند لكاميرات مراقبة في اتهام مدير فرع وآخر بسرقة شركة بالشروق
  • حجز مالك مخزن كيماويات "دون ترخيص" بالشروق
  • حريق في شقة بحلوان والحماية المدنية تسيطر على الموقف
  • النيابة الإدارية تحيل 3 موظفين للمحاكمة على خلفية حريق مصنع قويسنا
  • تهنئة لكل مصرية.. النيابة الإدارية تصدر بيانا هاما بمناسبة اليوم العالمي للفتاة
  • النيابة الإدارية في أسبوع| إحالة الموظفين المخالفين بوزارة التضامن والمدرس المُتحرش للمحاكمة
  • بعد 6 وقائع.. القبض على عاطل وسيدة لارتكابهما جرائم سرقات بالشروق
  • «ضربوه بـ النار».. محاكمة جنائية لـ عاطلين سرقوا سيارة بالإكراه من قائدها بالشروق