الرؤية- أحمد السلماني

تغادر صباح الأحد بعثة المنتخب الوطني العماني لكرة القدم متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمّان، استعداداً لملاقاة المنتخب الأردني مساء الثلاثاء المقبل في إطار حسابات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وعاود منتخبنا الوطني تدريباته مساء الجمعة بحصة مسائية مفتوحة أمام وسائل الإعلام على أرضية الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .

وأجرى المنتخب حصته الأخيرة في مسقط، مساء السبت، على أرضية الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة ٧:٠٠ قبل المغادرة صباح اليوم الأحد إلى المملكة الأردنية الهاشمية لمواجهة منتخبها في ١٥ أكتوبر الجاري.

و يدخل منتخبنا هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه أمام المنتخب الكويتي برباعية نظيفة في آخر مبارياته، حيث قدم لاعبوا الأحمر ملحمة كروية وأداءً ممتعاً وقوياً أظهر مدى جاهزيتهم واستعدادهم لاستكمال مشوار التصفيات بثقة، هذا الفوز عزز من حظوظ المنتخب في التقدم نحو الهراكز المتقدمة، إذ ظهر اللاعبون بتكتيكات جديدة وتبديل مستمر للمراكز وتعاون ملحوظ على أرضية الملعب.

وفي المقابل، يسعى المنتخب الأردني إلى تعويض خسارته في المباراة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية في عمّان، وهي الهزيمة التي أثرت على طموحاته في المنافسة على بطاقات التأهل، حيث يأمل الفريق الأردني في استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات.

وتعتبر مواجهة المنتخبين العماني والأردني هامة وحاسمة في مسار التصفيات، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في الصعود إلى المراحل المتقدمة من التصفيات.

وكان منتخبنا الوطني الأول قد خسر أول مباراتين أمام العراق صفر / 1 وامام كوريا الجنوبية 3/1 لتتم إقالة التشيكي شيلهافي وتعيين الوطني رشيد جابر والذي أعاد الروح للأحمر ليكتسح المنتخب الكويتي برباعية بيضاء.

وفي المقابل، تعادل الأردن في أولى مبارياته أمام الكويت بهدف وتفوق على المنتخب الفلسطيني 1/3 قبل ان يخسر من كوريا الجنوبية بهدفين دون رد في عمّان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبه في الرابعة عصر اليوم تدريباته  استعداداً لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء المقبل ١٥ أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي تستضيفها المغرب .

نجم الزمالك يغادر معسكر منتخب مصر مصابا قبل مواجهة موريتانيا.. من وهو؟ طائرة خاصة تنقل بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا

خاض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة موريتانيا أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والتي شهدت فوز المنتخب ٢ /٠ ، تدريبات استشفائية بفندق الإقامة ، بينما خاض باقي اللاعبين الاحتياطيين  تدريباتهم باستاد القاهرة الدولي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن .

حضر مران منتخب مصر  محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس بعثة المنتخب في موريتانيا .

من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب في الرابعة عصر غدا إلى موريتانيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة موريتانيا في التصفيات الأفريقية
  • منتخب مصر يخوض تدريباته استعداداً لمواجهة موريتانيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • بعثة منتخبنا تغادر إلى الأردن.. الأحد
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر إلى مسقط لخوض معسكر خارجي استعداداً لتصفيات آسيا
  • الهريفي وحديث عن ما حدث في مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب اليابان
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر إلى مسقط
  • حراس المنتخب يخوضون تدريبا ترفيهيا استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • وصول بعث منتخب موريتانيا للقاهرة استعدادًا لمواجهة منتخب مصر