شمسان بوست / نظير كندح:

تداعت قبائل محافظة أبين إلى لقاء تشاوري الذي دعوا إليه الجعادنة لمناقشة آخر المستجدات في قضية المختطف المقدم/ علي عبدالله عشال الجعدني ..

وفي اللقاء _ الذي حضرة جمع غفير من قبائل أبين بقاعة “قصر روز” للمؤتمرات بمدينة زنجبار عصر اليوم السبت _ ألقيت عدد من الكلمات كان أبرزها كلمتي مدير أمن أبين العميد/ أبو مشعل الكازمي وأخو المختطف “عشال” الأخ/ حسين عبدالله عشال .

.

وكان طرح العميد “الكازمي” قوياً وصريحاً أكد فيه أن قضية المختطف “علي عشال” هي قضية كل الجنوبيين .

موضحاً أنه تم رصد الأفراد الذين اختطفوا “عشال” وتم القبض على بعض منهم سلموا لإدارة أمن عدن والنيابة العامة ..



وكشف مدير أمن أبين لأول مرة عن تذمره مما أسماه “إستخفاف” من بعض الجهات المسؤولة عن قضية المختطف “عشال” بطريقة تبعث على الاستغراب ..!!

واختتم كلمته أن قضية “عشال” هي قضية أبين في المقام الأول وقضية الجنوب بشكل عام ويجب أن تتلافاها قبل أن تصل إلى أي تطور سلبي مستقبلاً ..!!



من جانبه قال/ حسن عبد الله عشال _ أخو المختطف “عشال” _ : دعوتنا اليوم لقبائل أبين للتشاور في الخطوات القادمة لتحديد مصير أخي المختطف من قبل سلطات عدن السياسية والأمنية بعد أن وصلنا إلى طريق مسدود في معرفة مصير المختطف من قبل جهات رسمية تابعة لسلطة الأمر الواقع .. وبعد هذا اللقاء سنتدارس خيارات أخرى في قضية إبننا المختطف بعد أن نفذت الخيارات القانونية مع جهات الإختصاص منذ أربعة أشهر ولم تصل إلى أي نتيجة ..!!

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: قضیة المختطف

إقرأ أيضاً:

موقع الفيفا: “إبراهيم مازة موهبة جديدة في خدمة الجزائر”

تغنّى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمستويات الوافد الجديد على التشكيلة الوطنية، ولاعب نادي هيرتا برلين الألماني، إبراهيم مازة.

وأعدّ موقع “الفيفا” تقريرا مفصلا عن صاحب الـ 18 ربيعا. الذي بصم الخميس الماضي، على أول ظهور له بألوان “الخضر” أمام الطوغو، وجاء في عنوانه: “إبراهيم مازة موهبة جديدة في خدمة الجزائر”.

ونوّه المصدر ذاته، بالظهور الموفق لمازة، بعدما لفت الأنظار وصنع الحدث رغم مشاركته بديلا في آخر 5 دقائق. حينما نجح في تقديم تمريرة مفتاحية بطريقة مميزة تعكس ذكاءه الكروي. جاء منها هدف عمورة الخامس في اللقاء.

كما نقل موقع “الفيفا” تصريحات حصرية لنجم “الخضر” الصاعد. الذي سبق له التدرج في مختلف الفئيات العمرية لمنتخب ألمانيا. إلى جانب تصريح للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • قبائل أبين تتداعي لمناقشة خيارات جديدة في قضية المختطف “عشال”
  • “حماد” يصل درنة لافتتاح مشاريع جديدة
  • “التاس” تحدد موعد الفصل في قضية إتحاد العاصمة و نهضة بركان المغربي
  • موقع الفيفا: “إبراهيم مازة موهبة جديدة في خدمة الجزائر”
  • وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع نائب الأمين العام للأمم المتحدة
  • قبائل بالمنطقة الوسطى تنضم إلى مخيم الاعتصام السلمي بزنجبار للكشف عن مصير عشّال
  • احتجاجات لقبائل أبين للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف الجعدني
  • العدو الصهيوني يرتكب مجزرة جديدة بحق النازحين في مدرسة “رفيدة” وسط غزة
  • “احتفالات الفاتح” تعود للواجهة.. قضية تحايل بمبلغ 100 مليون دينار