زنقة 20:
2024-10-12@21:18:26 GMT

دياز وعائلته يساندون الأسود من مدرجات ملعب وجدة (صور)

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

دياز وعائلته يساندون الأسود من مدرجات ملعب وجدة (صور)

زنقة 20 ا وجدة

عاين موقع Rue20 حضور لاعب المنتخب الوطني ابراهيم دياز لملعب وجدة لمتابعة المدرجات مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب أفريقيا الوسطى رفقة عائلته، والتي ستنطلق مساء اليوم السبت على الساعة الثامنة مساء.

وحضر دياز رفقة عائلته لمساندة الأسود في مباراتهم أمام إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025″، حيث شوهد وهو يجلس في المنصة الشرفية يتابع حماس الجماهير المغربية مدرجات ملعب وجدة.

يشار إلى أن لاعب المنتخب الوطني ابراهيم دياز  وصل مطار وجدة مساء أمس قادما من مدريد لمساندة المنتخب المغربي أمام افريقيا الوسطى.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى

يختتم المنتخب الوطني المغربي اليوم الجمعة، تحضيراته، استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى، غدا السبت، بالمركب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيخوض أسود الأطلس حصته الأخيرة اليوم الجمعة، بالمركب الشرفي بوجدة، بعدما كان قد أجرى حصصه التدريبية الفارطة، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بواقع حصتين كل يوم، حيث يتطلع الناخب الوطني وليد الركراكي، إلى تحقيق الانتصار الثالث تواليا له في التصفيات، بعد الفوز على كل من ليسوتو والغابون.

وستعرف مباراة الغد أمام إفريقيا الوسطى، غياب كلا من حكيم زياش، وابراهيم دياز، ونصير مزراوي، بسبب الإصابة، ما سيحثم على وليد الركراكي، إيجاد التوليفة التي بإمكانها تقديم أداء جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية، في ظل الغيابات المتواجدة، وكذا اللاعبين الجدد المتواجدين لأول مرة مع العناصر الوطنية.

وستلعب مباراة السبت أمام إفريقيا الوسطى بشبابيك مغلقة، بعدما تم بيع كل التذاكر التي طرحتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما يفسر أن جماهير الوجدية خاصة، والمنظقة الشرقية عامة، طواقة لرؤية العناصر الوطنية عن قرب.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مع نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يمطر شباك أفريقيا الوسطى بخماسية في تصفيات كأس إفريقيا
  • الركراكي يكشف عن تشكيلة الأسود أمام أفريقيا الوسطى
  • الجماهير تحج بكثافة إلى ملعب وجدة لمساندة أسود الأطلس (صور)
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يواجه إفريقيا الوسطى وعينه على الانتصار الثالث رغم الغيابات
  • الركراكي يتحدث عن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة إفريقيا الوسطى
  • دياز يلتحق بالمنتخب الوطني رغم الإصابة
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • المنتخب المغربي يعود إلى وجدة للمرة الثالثة في تاريخ مبارياته
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي في آخر حصة تدريب قبل شد الرحال إلى السعيدية