تواصل شركة سامسونج تعزيز أمان أجهزتها من خلال إطلاق التحديث الأمني لشهر أكتوبر 2024 لأحدث هواتف Galaxy الرائدة. 

وبحسب موقع “ phonearena ” التقني، بدأت سامسونج في طرح هذا التحديث لهاتفها القابل للطي Galaxy Z Flip 6، بعد إصداره لسلسلة Galaxy S24 والأجهزة القابلة للطي مثل Galaxy Z Fold 6 وFlip 5، مع التركيز على إصلاح العديد من الثغرات الأمنية التي تهدد الهواتف الذكية.

 

3 ميزات ستدفعك لشراء هواتف سامسونج الاقتصادية.. ما الجديد؟ سامسونج تكتسح الأسواق.. تعرف علي هواتف Galaxy الأكثر مبيعا

 

تحديث جبار من سامسونج يصل لـ  Galaxy Z Flip 6

أصدرت سامسونج التحديث الأمني لشهر أكتوبر 2024 لجهاز Galaxy Z Flip 6، والذي يهدف إلى تحسين مستوى الأمان من خلال معالجة أكثر من 30 ثغرة في نظام التشغيل أندرويد، وواجهة المستخدم التابعة لها One UI، يعتبر هذا التحديث بالغ الأهمية لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يولون اهتمامًا كبيرًا لأمن أجهزتهم.

بدأت عملية التحديث تصل إلى أجهزة Galaxy Z Flip 6 في أوروبا اعتبارا من 10 أكتوبر، ومن المتوقع أن تصل إلى مناطق أخرى قريبا، وقد بدأت بالفعل بعض الأجهزة باستقبال إشعارات التحديث. 

يتم تحديد هذا التحديث برقم البنية F741BXXS1AXI3، ويركز بشكل أساسي على تعزيز الحماية. حيث يعالج أكثر من 30 ثغرة أمنية تم اكتشافها في نظام أندرويد وبرمجيات One UI من سامسونج.

لتثبيت التحديث على هاتفك Galaxy Z Flip 6، يمكن للمستخدمين الدخول إلى تطبيق "الإعدادات"> ثم الضغط على "تحديث البرنامج"> واختيار "تنزيل وتثبيت"، يبلغ حجم التحديث ما يزيد قليلا عن 400 ميجابايت، لذا يُفضل التأكد من توفر اتصال Wi-Fi مستقر لإتمام عملية التنزيل دون مشاكل.

هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 6

فوائد التحديث

بما أن Galaxy Z Flip 6 تم إطلاقه مؤخرا، فإن هذا التحديث يركز على إصلاح الثغرات الأمنية لضمان حماية الهاتف من التهديدات المعروفة، ويعمل على تحسين الأداء العام للجهاز، ورغم أنه لا يقدم ميزات جديدة، إلا أنه يعزز مستوى الأمان بشكل ملحوظ.

كل من Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 يأتيان بنظام Android 14 وواجهة One UI 6.1.1 مُثبتين مسبقا، ومن المتوقع أن يتلقيا تحديثات إلى Android 15 وOne UI 7.0 في العام المقبل، وفقًا لأحدث الجداول الزمنية التي تم تأكيدها بعد عدة تأخيرات. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج تحديث أمني أكتوبر 2024 ثغرات أمنية هشام طلعت مصطفى تحديثات نظام التشغيل هذا التحدیث Galaxy Z Flip 6

إقرأ أيضاً:

بتكلفة معقولة.. أفضل الهواتف القابلة للطي يمكن شراؤها خلال 2024

عندما تفكر في الهواتف الذكية القابلة للطي، فأنت تفكر في الأجهزة باهظة الثمن التي يتجاوز سعرها 1000 دولار أمريكي إلا أنه في المقابل إليك  قائمة بأفضل الهواتف الذكية القابلة للطي التي يمكنك شراؤها في عام 2024، بتكلفة معقولة  لن تثقل كاهلك.

هاتف Motorola Razr 5 1.هاتف Motorola Razr 5 

إذا كنت تفكر في هاتف بمواصفات عصرية يمكن التفكير في هاتف Motorola Razr 50 الجديد والذي يأتي مقابل 49999 روبية هندية فقط .

يعد هاتف Razr 50 أحد أفضل الخيارات في السوق والذي يأتي بمواصفات تنافسية بسعر مناسب. يحتوي الجهاز على شاشة رئيسية FlexView FHD + pOLED مقاس 6.9 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، بينما شاشة الغطاء عبارة عن لوحة pOLED مقاس 3.6 بوصة.

يعمل الهاتف أيضا بمعالج Dimensity 7300X SoC، والذي يقترن بما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

يحتوي الجزء الخلفي على كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل، ويحتوي الجزء الأمامي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. 

تشمل الميزات البارزة الأخرى WiFi 6 وBluetooth 5.4 وبطارية 4200 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع سلكي بقوة 33 وات وشحن لاسلكي بقوة 15 وات ومقاومة للماء IPX8 ولوحة خلفية من الجلد النباتي.

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل 2. هاتف Galaxy Z Flip 6

بعد أن أعلنت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy Z Flip 6 ، شهد أحدث جيل من هواتف Galaxy Z Flip 5 تخفيضًا في الأسعار فهي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC الرائد من Qualcomm لعام 2023، مما يجعله الأسرع في القائمة.

يعمل الهاتف أيضا بشاشة Dynamic 2X AMOLED مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز وHDR10 +، بينما شاشة الغطاء عبارة عن لوحة Super AMOLED مقاس 3.4 بوصة. 

 يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف  على إعداد كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، بينما تحتوي الجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

3. هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5

بعد أن أعلنت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy Z Flip 6 ، شهد أحدث جيل من هواتف Galaxy Z Flip 5 تخفيضًا في الأسعار وذلك اعتبارًا من الآن، تم إدراجه رسميًا بسعر 99999 روبية هندية في الهند، ومقابل هذا السعر، يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC الرائد من Qualcomm لعام 2023، مما يجعله الأسرع في القائمة كما يعمل بمعدل تحديث 120 هرتز وHDR10 +، بينما شاشة الغطاء عبارة عن لوحة Super AMOLED مقاس 3.4 بوصة. 

يحتوي الجزء الخلفي على إعداد كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، بينما تحتوي الجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

 

مقالات مشابهة

  • فى دقائق.. طريقة الاستعلام عن مخالفات السيارة من الهاتف المحمول
  • 3 ميزات ستدفعك لشراء هواتف سامسونج الاقتصادية.. ما الجديد؟
  • تحديث جديد من غوغل لـ«أندرويد» يعزز حماية بيانات الهاتف ضد «السرقة»
  • أخبار التكنولوجيا|تحديث جبار من فيفو يصل هذه الهواتف.. هاتف أوبو الجديد يقهر iPhone 16 Pro
  • سامسونج تكتسح الأسواق.. تعرف علي هواتف Galaxy الأكثر مبيعا
  • مميزاته تنافس أندرويد وآيفون.. تحديث جبار من فيفو لهذه الهواتف
  • بتكلفة معقولة.. أفضل الهواتف القابلة للطي يمكن شراؤها خلال 2024
  • هاتف Samsung Galaxy A16 5G.. المواصفات والمميزات والأسعار
  • التحديث الأخير لـ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري