شمسان بوست / حضرموت:

أعرب الشيخ فتحي يحيى الأحمدي، مستشار وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، عن تفاؤله الكبير بالخطوات التي يخطوها مجلس حضرموت الوطني نحو تحقيق الطموحات المنشودة لخدمة حضرموت وأبنائها. وأكد أن الآمال معقودة على المجلس لتحقيق الخير والنماء للمنطقة.

وفي تصريح له، هنأ الشيخ الأحمدي الأخ عصام بن حبريش الكثيري بمناسبة انتخابه أمينًا عامًا لمجلس حضرموت الوطني، كما هنأ الشيخ الحكم عبدالله بن مبروك النهدي لانتخابه رئيسًا لهيئة أمناء الحكماء بالمجلس ، معرباً “عن تهانيه لجميع الزملاء الأمناء العامين المساعدين وأعضاء الأمانة العامة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.

وأضاف الأحمدي: “نحن على ثقة أن جهودهم ستثمر في تعزيز مسيرة التنمية في حضرموت الأرض والإنسان، ونسأل الله لهم العون والتوفيق في خدمة الوطن والمجتمع.”

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

قيادة "الجرار" تعتبر تحديات حزبها التنظيمية "دقيقة جدا" عشية اجتماع المجلس الوطني يعالج أزمة القيادة

اعتبر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، اجتماع المجلس الوطني المقرر في 19 أكتوبر، « يحمل تحديات سياسية واجتماعية كبيرة وأخرى تنظيمية جد دقيقة »، حيث ينتظر أن يحسم الحزب في مصير عضو قيادته الجماعية، صلاح الدين أبو الغالي، الذي جمدت عضويته في المكتب السياسي الشهر الفائت.

في بلاغ صدر عقب اجتماعه، الخميس، ناقش المكتب السياسي « الرهانات المنتظرة من الحوار المفتوح الذي ستعقده القيادة الجماعية والمكتب السياسي مع برلمانيي الحزب تمهيدا للدخول البرلماني والسياسي الجديد ».

يشار إلى أن اللقاء التواصلي لفريقي الحزب عشية الدخول البرلماني غابت عنه فاطمة الزهراء المنصوري، المنسقة الوطنية للحزب، وترأس أشغاله المهدي بنسعيد. غابت المنصوري أيضا عن اجتماع المكتب السياسي، ولم يوضح الحزب سبب ذلك.

من جانب آخر، أثنى المكتب السياسي على « الأجواء الديمقراطية الهادئة التي مرت فيها دورات مجالس الجهات والجماعات الترابية الكبرى »، معتبرا ذلك دليلا على « تماسك الأغلبية وانسجامها غير المسبوق » داخل مختلف المؤسسات الدستورية في  « هذه المرحلة الدقيقة حيث محطة نصف ولاية الانتداب ». وزاد بأن تلك الأجواء تعبر عن « نضج ونجاح التجربة السياسية الحالية للأغلبية الحكومية، ويسهم لامحالة في الاستقرار المؤسساتي الذي يهيئ كل الشروط الإيجابية لمواصلة الإصلاح والرفع من وتيرته فيما تبقى من عمر الولاية الحالية ».

كانت المشكلات التي بدأت في الظهور في الجماعات التي يقودها « الجرار » النقطة الرئيسية في جدول الأعمال لاجتماع هيئة رئاسة الأغلبية، في يونيو الفائت، حيث شارك سمير كودار، رئيس قطب التنظيم بهذا الحزب، مقدما قائمة بالجماعات المعنية. وخلص الاجتماع إلى تسوية الخلافات على هذا الصعيد.

 

 

 

كلمات دلالية أحزاب البام المغرب سياسية

مقالات مشابهة

  • قيادة "الجرار" تعتبر تحديات حزبها التنظيمية "دقيقة جدا" عشية اجتماع المجلس الوطني يعالج أزمة القيادة
  • القيادة تهنئ ملك إسبانيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • القيادة تهنئ ملك مملكة إسبانيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • حسام حسن يشيد بأداء أحمد عيد مع المنتخب الوطني
  • حزب الله ينفي مزاعم “رويترز” حول القيادة الجديدة للحرب البرية
  • أول تعليق من حزب الله على تقرير "القيادة الجديدة"
  • مصدر بحزب الله: القيادة الجديدة تعمل في سرية تامة
  • الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا يشيد بجهود تريندز في دعم البحث العلمي
  • وزير الخارجية يشيد بدور المغتربين في دعم الاقتصاد الوطني وما يقدمونه من صور مشرفة