استقبلت مديرية العمل بمحافظة بني سويف إذاعة شمال الصعيد، ونظمت جولة تفقدية لأقسام مركز التدريب المهني بشرق النيل التابع للمديرية، للتعرف على الدورات التدريبية التي يتم توفيرها للشباب من الجنسين على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وإجراء لقاءات مع المتدربات على المهن الموجودة داخل المركز.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بضرورة توعية الشباب بأهمية التدريب المهني من أجل التشغيل، ونشر المزايا وأوجه الاستفادة من البرامج المجانية المقدمة للشباب داخل مراكز التدريب المهني والوحدات المتنقلة إعلامياً على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح أحمد نظمي مدير مديرية العمل ببني سويف، في تقريره الذي تلقته الوزارة، أنه استقبل الإعلامية إيمان جلال من إذاعة شمال الصعيد، لنشر جهود التدريب المهني وما تقدمه المديرية للشباب لتأهيلهم لدخول سوق العمل ونشرها على وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي المختلفة لتوعية وتعريف الشباب بتلك البرامج التدريبية المجانية ومزاياها التي توفرها الوزارة في مراكز التدريب المهني والوحدة المتنقلة..

وأضاف مدير المديرية أنه كلف خيرية شعبان مدير إدارة بحوث العمالة، وهاني سعد مسؤول العلاقات العامة والإعلام، بمرافقة الإعلامية في زيارة لمركز التدريب المهني بشرق النيل، حيث بدأت الزيارة بالتعرف على أقسام وورش مركز التدريب، وأيضاً المزايا التي يتم توفيرها للمتدربين.

كما جرى خلال الزيارة لقاءات مع المتدربات بقسم التفصيل و الخياطة، وقسم التبريد والتكييف والاستماع إلى رؤيتهم حول التدريب واستطلاع آرائهم حول أوجه الاستفادة من البرامج المقدمة في الالتحاق بفرصة عمل مناسبة أو بدء مشروع صغير يساهم فى تحسين مستويات معيشتهم.

اقرأ أيضاًوزارة العمل: ختام برنامج تدريبي على مهنة التفصيل والخياطة لفتيات الأقصر

وزارة العمل تستجيب لطلبات شباب ذوي الهمم بالشرقية (صور)

لـ«ذوي الهمم».. وزارة العمل تنظم ملتقى لتشغيل 52 شاب وفتاة بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مركز التدريب المهني حسن شحاتة وزارة العمل وزير العمل وزير العمل حسن شحاتة التدریب المهنی

إقرأ أيضاً:

وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، وفاة الطفل "احمد عادل جوهر" 13 عاما، لاعب كاراتيه، إثر سقوطه من أعلى منزل تحت الإنشاء مدينة سمسطا.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بسقوط لاعب كاراتيه، من علو منزل تحت الإنشاء بمدينة سمسطا، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

 

واستقبل  مستشفى سمسطا المركزي، أحمد عادل" 13 عامًا، لاعب كاراتيه، وبه اشتباه نزيف بالمخ، وكدمات متفرقة، ادعاء سقوط من علو، وأثناء عمل الإسعافات الأولية اللازمة له لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وقال أحد الأهالى، إنه أثناء لهو الطفل بصحبة أصدقائه، في منزل تحت الإنشاء بالقرب من منزل أسرته، بمدينة سمسطا، سقط من الطابق الرابع، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

الطفل احمد عادل جوهر

 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تُعلن عن 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. «العمل» توفر مئات الفرص وبرامج التدريب للشباب
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم يجري جولة تفقدية بمدارس الصعيد الأسبوع المقبل
  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • المنشطات أبرزها.. غرامة 50 ألف ريال وإلغاء الترخيص لمخالفي التدريب الرياضي
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف
  • الكشف علي 1100 حالة في قافلة مجانية بقرية الحرية ببني سويف