بوابة الفجر:
2024-10-12@20:22:27 GMT

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مصطفى الزناري مدافع الأبيض، تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب يخضع للفحوصات الطبية اللازمة في الفترة الحالية من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له المدافع في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الزمالك يكتسح الصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا لكرة اليد ويمضي نحو اللقب الثالث عشر 20 لاعبا في قائمة طنطا لمواجهة بروكسي

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزناري إصابة الزناري مصطفى الزناري الزمالك طبيب الزمالك محمد أسامة اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم بعد مواجهة موريتانيا

شهدت مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 إصابة المدافع الدولي محمد عبد المنعم.

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم

تلقى عبد المنعم إصابة عضلية قوية في الدقيقة 59، ما استدعى خروجه من الملعب، حيث جاءت الإصابة بشكل مفاجئ ودون أي تدخل قوي من لاعبي الفريق المنافس، مما زاد من قلق المتابعين.

في رد فعل سريع، قام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بإجراء تبديل، حيث تم استبدال عبدالمنعم بمصطفى محمد، ليعود حمدي فتحي إلى مركزه الدفاعي المعتاد.

أظهرت الفحوصات الطبية الأولية أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، لكن لم يتم تحديد شدة الإصابة بشكل دقيق حتى الآن.

عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح

من المقرر أن يخضع عبدالمنعم لفحوصات إضافية لتقييم حالته ومدة غيابه المحتملة، وسيقوم الجهاز الطبي للمنتخب بتوضيح تفاصيل الإصابة في بيان رسمي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر حقق فوزا مهمًا على موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

مقالات مشابهة

  • صدمة للجماهير.. مدافع الأبيض يتعرض لإصابة من الدرجة الثانية| تفاصيل
  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز فى السوبر المصري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع طبيب الزمالك بمران اليوم
  • مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر
  • عاجل.. الكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم بعد مواجهة موريتانيا
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • عاجل.. قرار من كولر ومحمد رمضان في الأهلي قبل السوبر المحلي (خاص)
  • عاجل.. الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي