قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة حرصت على إنشاء محطة صعيد مصر لخدمة المواطنين، معلقا: "الرئيس السيسي عايز يعمل أحسن حاجة للناس".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن ما حدث اليوم في افتتاح محطة بشتيل الجديدة يشجع على استخدام القطارات الآمنة المؤمنة ذات الكفاءة العالية في مصر، موضحا أن الدولة تعمل على تنمية البنية التحتية وخاصة الطرق وخدمات السكة الحديد.

أستاذ طرق: محطة بشتيل تقضي على التكدس والازدحام وتعمل وفقا للنظم العالمية الرئيس السادات سبق عصره.. رسائل الرئيس السيسي خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل


كما أردف: في ناس تنكر ولا تقول شكرا.. لا يا حبيبي اللي اتعمل النهاردة متعملش في تاريخ مصر.. بعض الناس عايزه تعيش على الحجات البايظة.. أحنا عايزين حاجة تليق بالبلد".


وذكر الإعلامي أحمد موسى، أنه خلال السنوات الماضية، كانت قطارات السكة الحديد غير آدمية، معلقا:" كنت بركب القطارات سنوات والقطر مفهوش شباك كويس .. والله كنا بنقف بالطوابير والزحمة بالساعات عشان نحجز تذاكر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محطة بشتيل الجديدة محطة قطارات بشتيل افتتاح محطة بشتيل محطة صعيد مصر أحمد موسى السيسي الرئيس السيسي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مشيدا بمحطة بشتيل لقطارات الصعيد: دي متحف

علق الإعلامي أحمد موسى،  على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ  محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل بمحافظة الجيزة.

 

بالمترو والمواصلات.. أزاي أروح محطة بشتيل من أي مكان في القاهرة والجيزة؟ برلماني: افتتاح محطة قطارات بشتيل قبلة حياة جديدة لأبناء الصعيد

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  مصر أكثر دولة تتعرض للتنظير وفي ناس كتير بتنظر عند الحديث عن محطة بشتيل ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"  لما اتقال من 3 سنوات إن مصر هتعمل محطة بشتيل لقطارات الصعيد اتقال إن هناك رغبة لفصل الصعيد عن القاهرة وهذا غير صحيح".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" اللي حصل انهاردة يشجع الواحد إنه يركب قطار"، مضيفا:" الواحد داخل متحف مش محطة قطارات ومحطة بشتيل دي متحف ".

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى :" اللي شفته النهاردة شيء رائع ومحطة بشتيل متمنيزة"، مضيفا:" بسم الله ماشاء الله الدولة عايزة تعمل احسن حاجة للناس ". 
 

مقالات مشابهة

  • السكك الحديد: الدولة أسقطت 58 مليار جنيه ديونا من على الهيئة
  • السكك الحديد: تنفيذ محطة بشتيل لقطارات الصعيد تم بواسطة شركات مصرية
  • ربنا بيكرمنا.. أحمد موسى: شكرا للرئيس السيسي على تنفيذ المشروعات التنموية
  • محطة بشتيل.. أحمد موسى: محدش هيوصل لرصيف القطارات إلا بتذكرة
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي بيعمل للشعب أحسن حاجة
  • أحمد موسى مشيدا بمحطة بشتيل لقطارات الصعيد: دي متحف
  • الرئيس السادات سبق عصره.. رسائل الرئيس السيسي خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل
  • اللي بنعمله عشانكم.. الرئيس السيسي يوجه رسائل للمصريين خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل لافتتاحها