علق محمد عامر رئيس هيئة السكك الحديدية على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل بمحافظة الجيزة.

تليق بالمصريين.. أحمد موسى: محطة قطارات صعيد مصر الأكبر في الشرق الأوسط صدمة.. أحمد موسى: بنستورد فويل بـ514 مليون دولار وشوكولاتة بـ277

وقال  محمد عامر  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" محطة بشتيل لقطارات الصعيد هدية للشعب المصري ".

وتابع محمد عامر:" محطة بشتيل بدأنا العمل فيها منذ عامين، وكافة محافظات الصعيد بها آثار ومعابد آثرية وبالتالي كان من الضروري أن تكون محطة قطارات الصعيد معبرة عن هذه الآثار ".

واكمل محمد عامر :" تم تنفيذ محطة بشتيل لقطارات الصعيد بواسطة شركات مصرية  ولا توجد شركات أجنبية شاركت في تنفيذ محطة بشتيل ".

ولفت محمد عامر :" الدولة أسقطت 58 مليار جنيه ديون من على هيئة السكك الحديد وكان هناك شرط أساسي أن الهيئة تتحمل نفقات تشغيلها ". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السكك القطارات محطة بشتيل اخبار التوك شو صعيد مصر محطة بشتیل محمد عامر

إقرأ أيضاً:

افتتاح محطة بشتيل.. رئيس هيئة السكة الحديد يعلن مفاجأة عن أسعار التذاكر

تحدث المهندس محمد عامر٫ رئيس هيئة السكك الحديدية٫ عن افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل٫ قائلا: “كل الشعب المصري يحتفل بالسكة الحديد”.

برلماني : افتتاح محطة قطارات صعيد مصر خطوة رائدة في تطوير شبكة النقل بعد الافتتاح.. الرئيس السيسي يغادر محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل الرئيس السيسي يتفقد محطة قطارات صعيد مصر بمنطقة بشتيل

وقال المهندس محمد عامر٫  خلال اتصال هاتفي عبر فضائية “الحياة”٫: “غدا سيكون التشغيل الفعلي لمحطة قطارات صعيد مصر”٫ متابعا: “تم افتتاح العديد من المشروعات اليوم التي تخدم أهالينا في الشمال والجنوب”.

وعن أسعار تذاكر القطارات٫ أكد: “ لا يوجد أي تغيير في أسعار  أي نوع قطارات.. ومش معنى إننا عملنا مشاريع جديدة إن الأسعار هتتغير.. ومفيش تغيير في الأسعار بعد افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل”.

وأكد المهندس محمد عامر٫ رئيس هيئة السكك الحديدية٫ : لا تغيير ولا تحريك لأسعار تذاكر القطارات.. والقيادة السياسية حريصة على تثبيت أسعار تذاكر القطارات”.

مقالات مشابهة

  • قطارات فاخرة .. مفاجآت سارة بعد افتتاح محطة بشتيل لقطارات الصعيد
  • رئيس السكك الحديد: إنشاء أبراج استثمارية بمحيط محطة بشتيل لقطارات الصعيد
  • السكك الحديد: الدولة أسقطت 58 مليار جنيه ديونا من على الهيئة
  • بعد افتتاح محطة بشتيل.. رئيس هيئة السكك الحديدية يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات
  • محطة بشتيل.. أحمد موسى: محدش هيوصل لرصيف القطارات إلا بتذكرة
  • رئيس هيئة السكك الحديدية يوضح موعد بدء العمل بـ محطة بشتيل
  • أحمد موسى مشيدا بمحطة بشتيل لقطارات الصعيد: دي متحف
  • افتتاح محطة بشتيل.. رئيس هيئة السكة الحديد يعلن مفاجأة عن أسعار التذاكر
  • أستاذ هندسة طرق: محطة بشتيل تسهم في أداء السكك الحديد وتفيد الحركة المرورية