كشف مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، أن الجامعات مازالت تطبق قرار المجلس بشأن وقف باب القيد لنظام التعليم المدمج وذلك بمختلف الكليات، مشيرا إلى أن المجلس سينظر في تعديلات النظام لحين الانتهاء من صياغة مقترح المشروع الجديد وذلك من قبل اللجان المُشكلة لتطويره.

17.7 % نسبة مصر من الإنتاج العالمي لـ التمور سنويا| تفاصيل التعليم العالي وهيئة التأمين الصحي الشامل يوقعان ميثاق تعاون مشترك معهد البحوث الفلكية يشارك في أسبوع الفضاء العالمي للتوعية بأهمية العلوم والتكنولوجيا إنجاز جديد بالزراعة وإدراج 35 جامعة مصرية في تصنيف التايمز.

. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة التعليم العالي انخفاض كبير في درجات الحرارة بهذا الموعد.. الأرصاد تحذر الجامعات تنجح في خدمة 86 ألف مواطن ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التعليم العالي: فتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي في دورته الـ 24 إطلاق الدورة الثانية لحاضنة أعمال MOYS في التكنولوجيا الرياضية بدء المفاوضات بين مصر والاتحاد الأوروبي بشأن الشراكة الاستراتيجية في البحث والابتكار أبرزها القاهرة والأزهر|7 جامعات مصرية ضمن أفضل 1000 جامعة على مستوى العالم مقترح المشروع الجديد لنظام التعليم المدمج

 

وأوضح المصدر لصدى البلد أنه سيتم بعد الانتهاء من صياغة مقترح المشروع الجديد من نظام التعليم المدمج سيتم العرض النهائي على المجلس للبت فيه من عدمه.

 

وأكد المصدر أنه حتى الآن لا توجد قواعد جديدة معلنة خاصة بضوابط تطوير نظام التعليم المدمج، مشيرا إلى أنه جاري العمل على تطوير النظام وتعديله بما يتماشى مع المتغيرات والمتطلبات للوظائف المستقبلية وسوق العمل.

 

وأشار إلى أنه فور الانتهاء من مشروع نظام التعليم المدمج الجديد، سيتم عرضه على المجلس الأعلى للجامعات ومن بعده مجلس الوزراء لكي يتم أخذ جميع الموافقات من بينها الموافقات التشريعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأعلى للجامعات التعليم المدمج نظام التعليم المدمج التعلیم المدمج

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يؤجل العمل بنظام مراقبة الحدود الجديد

قالت يلفا يوهانسون مفوضة الشؤون الداخلية في الاتحاد الأوروبي، الخميس، إن التاريخ المحدد لبدء النظام الجديد الخاص بمراقبة الحدود في التكتل، والذي يحمل اسم "نظام الدخول والخروج"،  لم يعد ممكنا في 10 نوفمبر المقبل.
وأضافت يوهانسون، خلال مؤتمر صحفي في لوكسمبورج، أنه لا يوجد جدول زمني جديد.
وتابعت "آمل أن نتمكن من البدء في تطبيق النظام في أقرب وقت ممكن"، وفق تقييم قانوني مقرر.
وتم بحث إمكانية التطبيق التدريجي لـ:" نظام الدخول والخروج".
واجتمع وزراء داخلية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورج لبحث قضية الهجرة و"منطقة شينجن للتنقل الحر"، وبدء العمل بنظام مراقبة الحدود الجديد.
كانت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية أول من نشر تحذيرات من فرنسا وألمانيا وهولندا حول "نظام الدخول والخروج"، إلى جانب مخاوف من تعرض صناعة السفر لاضطراب كبير.
وقبل الاجتماع، أخبرت الدول الثلاث المفوضية الأوروبية بأن النظام الجديد ليس مستقرا بما يكفي بعد، وأن الاختبارات الوطنية المطلوبة لإدخال "نظام الدخول والخروج"  لم يتم تنفيذها.
وأكدت يوهانسون، الخميس، أن فرنسا وألمانيا وهولندا هي الدول الثلاث التي أعلنت أنها غير مستعدة.

أخبار ذات صلة الاتحاد الأوروبي يطلق عملية الجسر الجوي الإنساني إلى لبنان لبنان يؤكد ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف فوري لإطلاق النار المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يستهدف منشآت البنية التحتية للمجمعات الصناعية العسكرية لنظام كييف
  • «الأعلى للجامعات»: لم نقر أي ضوابط جديدة لنظام التعليم المدمج
  • 20 مادة.. تفاصيل نظام ضريبة التصرفات العقارية الجديد
  • تعز.. تظاهرة طلابية حاشدة رفضا لقرارات وزارة التعليم العالي
  • الاتحاد الأوروبي يؤجل العمل بنظام مراقبة الحدود الجديد
  • تفاصيل اعترافات متهمين بالاتجار غير المشروع في العملة باستخدام نظام المقاصة
  • مدير التعليم المدمج بجامعة القاهرة يكرم المدير الفني للمنتخبات القومية في رفع الأثقال
  • نائب وزير التعليم: المتعاقد بالحصة في المدارس الحكومية وملتزم له فرصة للتعيين
  • «التعليم» تكشف تفاصيل موافقة الحكومة على تعيين معلمي الحصة