أعلن "حزب الله" اللبناني مساء اليوم السبت، استهدافه لثكنة معاليه غولاني وقاعدة "حوما" وقوات تابعة للجيش الإسرائيلي بالصواريخ.

وقال "حزب الله" في إنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 من مساء اليوم السبت، ثكنة معاليه غولاني بصلية صاروخية".

وأضاق "حزب الله" في بيان آخر أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:30 من مساء اليوم السبت، قاعدة حوما في الجولان السوري ‏المحتل بصلية صاروخية".

وصدر عن حزب الله بيان إضافي جاء فيه أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:50 من مساء اليوم السبت، تجمعا لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة كفر جلعادي بصلية صاروخية". 

وأفادت مراسلتنا في وقت سابق من اليوم، بتكثيف الجيش الإسرائيلي ضرباته الجوية والمدفعية لبلدات ومناطق جنوب لبنان، وقصف "حزب الله" مواقع وتجمعات إسرائيلية بالصواريخ والمسيرات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجولان السوري اسرائيل المقاومة الاسلامية جنوب لبنان حزب الله اللبناني قطاع غزة مساء الیوم السبت حزب الله

إقرأ أيضاً:

برشقة صاروخية كبيرة .. حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في ثكنة يفتاح

أعلن حزب الله اللبناني أن عناصره استهدفت عند الساعة 09:30 من صباح اليوم الجمعة تجمعات ‏لجنود العدو الإسرائيلي في ثكنة يفتاح ومحيطها برشقة صاروخية كبيرة.‏

وفي وقت استهدف حزب الله اللبناني تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط جبانة يارون بصلية صاروخية بجانب  قصف منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة.

وأشار الحزب في بيان له الى أن عناصره استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تقدمها تجاه منطقة الكنَيسة بين ميس الجبل ومحيبيب بصلية صاروخية بالاضافة الى استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في خلة الشنديبة غربي بوابة المنارة بصلية صاروخية.

وقصف الحزب أيضا تحركاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في تلة المجدل في ميس الجبل.

واستهدف  حزب الله اللبناني، الخميس، مستوطنة كرمئيل برشقة صاروخية.

ووفقا لـ "الوكالة الوطنية للاعلام" اللبنانية، أصدرت "المقاومة الإسلامية" بيانا جاء فيه أنه: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:25 من بعد ظهرأمس الخميس 10-10-2024، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية".

 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف عدد من المواقع الصهيونية ويحقق فيها إصابات مباشرة
  • حزب الله يعلن قصف ثكنة معاليه جولاني في شبعا وقاعدة حوما بالجولان
  • غارات إسرائيلية على صور ومرجعيون و"حزب الله" يقصف ثكنة معاليه جولاني بالصواريخ
  • مجاهدو اليمن يوجهون رسالة تضامن وعهد إلى إخوانهم المقاومة الإسلامية في لبنان
  • شاهد| مجاهدو اليمن يوجهون رسالة تضامن وعهد إلى إخوانهم في المقاومة الإسلامية في لبنان (فيديو)
  • حزب الله يستهدف ثكنة يفتاح بصلية صاروخية كبيرة
  • برشقة صاروخية كبيرة .. حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في ثكنة يفتاح
  • حزب الله يستهدف دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة
  • حزب الله يفشل محاولات تسلل للعدو ويكبده خسائر فادحة ويواصل دك العمق الصهيوني بالصواريخ