قدمت مذيعة صدى البلد ايمان عبد اللطيف تغطية جديدة حيث استقر الجهاز الفني لـ منتخب مصر  على موعد سفر بعثة المنتخب الوطني إلى موريتانيا، وذلك أستعداًد لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

شاهد الفيديو:

من المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا غدًا الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري، حيث أن المنتخب المصري سيواجه نظيرة الموريتاني يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري  في تمام الساعة السادسة على الملعب الأولمبي بنواكشوط، والذي يتميز بنجيله الصناعي.

ولا سيما أن منتخب مصر نجح  في اجتياز عقبة شقيقه العربي بالجولة الثالثة إثر فوزه 2-0 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة.

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إراحة محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من السفر لموريتانيا، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام موريتانيا سواء بعدم السفر أو السفر والجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب أن ملعب المواجهة نجيل صناعي.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، موعد سفر بعثة الفراعنة إلى موريتانيا لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، بعدما نجح المنتخب الوطني في اجتياز عقبة شقيقه العربي بالجولة الثالثة إثر فوزه 2-0 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا غد الأحد  13 أكتوبر الجاري، على أن يخوض الفراعنة مرانا خفيفا بعد ساعات من وصوله، وفي اليوم التالي يخوض المران الرئيسي والختامي استعدادا للقاء موريتانيا المقرر له الثلاثاء 15 أكتوبر في تمام الساعة السادسة على الملعب الأولمبي بنواكشوط، والذي يتميز بنجيله الصناعي.

مصير مشاركة محمد صلاح وعمر مرموش أمام موريتانيا.. وموعد سفر بعثة الفراعنة

في سياق متصل، رحب حسام حسن بإعفاء محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من السفر لموريتانيا، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام موريتانيا سواء بعدم السفر أو السفر والجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب أن ملعب المواجهة نجيل صناعي.

وحسم حسام حسن مصير مشاركة محمد عبد المنعم ونبيل عماد دونجا في مباراة الثلاثاء، إذ تأكدت جاهزية مدافع نيس الفرنسي للمواجهة، بحسب بيان اتحاد الكرة الرسمي، كما أن «العميد» قرر اصطحاب لاعب وسط الزمالك مع البعثة خاصة أنه كان في مرحلة تأهيل بالأيام الماضية وغاب عن لقاء الجولة الثالثة ضد موريتانيا.

سيناريوهات تأهل منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب

وبحال نجح منتخب مصر في الفوز أو التعادل مع موريتانيا في لقاء الثلاثاء المقبل، سيتأهل المنتخب الوطني بشكل رسمي إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب بغض النظر عن نتائج الجولتين الخامسة والسادسة.

1- منتخب مصر .. 9 نقاط

2- الرأس الأخضر.. 3 نقاط

3- بوتسوانا.. 3 نقاط

4- موريتانيا .. 3 نقاط

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يُفكر في إراحة محمد عبد المنعم من مواجهة موريتانيا بسبب الإصابة
  • رسميا.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر
  • منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا
  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • حسام حسين يستبعد محمد صلاح من بعثة المنتخب| ماذا حدث؟.. وهذا موعد مباراة مصر وموريتاني
  • قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا
  • جهاز المنتخب يعقد اجتماعا لحسم موقف محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا
  • صلاح ومرموش وتريزيجيه.. منتخب مصر بالقوة الضاربة أمام موريتانيا
  • محمد صلاح ومرموش يقودان تشكيل منتخب مصر اليوم أمام موريتانيا