الموقع بوست:
2024-10-12@20:19:35 GMT

مسير عسكري للوحدات الأمنية في مأرب

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

مسير عسكري للوحدات الأمنية في مأرب

نفذت القوات الأمنية بمحافظة مأرب شرقي صنعاء، السبت، مسيرا عسكريا، ضمن المهام التدريبية والقتالية في صفوف القوات الحكومية في المحافظة التي تعد واحدة من أبرز معاقل الحكومة الشرعية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن المركز التدريبي العام للشرطة بمحافظة مأرب، نفذ مسيرا راجلا لمسافة 40 كم للمشاركين في دورة تأهيل معلمي التدريب التي تشارك فيها جميع الوحدات الأمنية بالمحافظة.

 

وجاب المشاركون في المسير شوارع المدينة مرددين الهتافات الوطنية وسط ترحيب من قبل المواطنين الذين اصطفوا على قارعة الطرق.

 

وقال مدير المركز التدريبي العام للشرطة العميد خالد الصباحي، أن المسير العسكري يهدف إلى رفع الكفاءة التدريبية والقتالية واللياقة البدنية لمنتسبي مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية بشرطة المحافظة وبما يعمل على تحقيق الجاهزية والاستعداد الدائم لمواجهة كافة الاحتمالات الأمنية والتعامل معها بكفاءة عالية.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: مأرب شرطة مأرب اليمن مليشيا الحوثي الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

استمرار البرامج التدريبية في أكاديمية نادي جامعة حلوان للكاراتيه

تواصل أكاديمية نادي جامعة حلوان للكراتيه تقديم برامجها التدريبية المتطورة التي تحظى بإشادة واسعة، في إطار النجاحات المستمرة التي تحققها. 

يأتي ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، مما يساهم في تعزيز حضور الأكاديمية على الساحة الرياضية المحلية، واستعدادا لتكوين فرق النادي للمشاركة في خطة نشاط الاتحاد المصري للكاراتيه.

أهداف أكاديمية نادي جامعة حلوان للكراتيه

وأكد الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان للكراتيه، أن الأكاديمية تهدف إلى تطوير مهارات الأطفال ليس فقط على الصعيد الرياضي، بل أيضاً على الصعيد الشخصي.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان للكراتيه أن رياضة الكاراتيه تُعزز من التحكم بالنفس والانضباط، وتساعد الأطفال على تنمية مهارات التركيز والانتباه، بالإضافة إلى تحسين اللياقة البدنية وزيادة الثقة بالنفس.

وأشار المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان للكراتيه إلى أن الكاراتيه يُعلّم الأطفال أسس الدفاع عن النفس بأسلوب متوازن، مما يُعزز من شعورهم بالأمان ويُطوّر قدرتهم على اتخاذ القرارات السليمة في المواقف المختلفة، دون اللجوء إلى العنف.

وأعلنت الأكاديمية تفاصيل البرامج التدريبية، حيث  
تستقبل الأكاديمية الأطفال من الجنسين بدءًا من عمر 4 سنوات، برسوم اشتراك شهرية قدرها 300 جنيه للأعضاء، 350 جنيه لغير الأعضاء.

و تُقام التدريبات كل يوم أحد وأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءا ، تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين من المتخصصين من جامعة حلوان.
 

مقالات مشابهة

  • تنفيذ تدريب المسير للوحدات الأمنية بمأرب
  • مناقشة السبل الكفيلة بتحسين الأداء الأمني بمحافظة تعز
  • الوحدات الأمنية بمأرب تنفذ مسيرا راجلا لمسافة 40 كم
  • أماكن أكبر طرح للوحدات السكنية في 15 مدينة.. جاهزة للتسليم الفوري
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2.000 كرتون تمر في مديرية مأرب بمحافظة مأرب
  • استمرار البرامج التدريبية في أكاديمية نادي جامعة حلوان للكاراتيه
  • الصحة تغلق 11 عيادة مخالفة في سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء
  • هل تمهد عقود التسليح الجديدة لنقلة نوعية في قدرات القوات الأمنية؟
  • الفصائل العراقية تتبنى هجوماً بطيران مسير في إيلات وتتوعد بالتصعيد