كشفت شركة لوتس الانجليزية، عن نسختها المطورة من سيارتها الشهيرة اميرا، والتي تنضم إلى موديلات 2025، وتعد تلك النسخة واحدة من ابرز السيارات الرياضية الخارقة التي تقدمها علامة لوتس عالميًا.

سماعات ايربودز تكشف لغز سرقة سيارة فيراري .. اعرف الحكاية تويوتا هايلكس بـ 6 عجلات.. تصميم عسكري ومهام متعددة | صور تويوتا راش العائلية 2020 بـ 7 مقاعد.

. اعرف السعر تبدأ من 765 ألف جنيه.. 5 سيارات يابانية بالسوق المصري سيارة لوتس اميرا 2025 ماذا تقدم سيارة لوتس اميرا 2025 ؟سيارة لوتس اميرا 2025 

جاءت السيارة لوتس اميرا 2025 بقوة إضافية عن الاصدارات السابقة بزيادة 40 حصانا، و50 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، حيث يستطيع محركها ضخ 400 حصانا و480 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، محتفظًا بالمفهوم صاحب الـ 4 اسطوانات مع شاحن توربيني، وسعة 2 لتر.

سيارة لوتس اميرا 2025 

تأتي السيارة لوتس اميرا 2025 بشعارات داكنة تحمل علامة لوتس، وسقف داخلي مطور بكسوة الكنتارا، وعلب مكابح باللون الاحمر، ومخارج عادم ذات حواف سوداء، جنوط V-SPOKE يبلغ قياسها 20 بوصة، مع مقدمة تتسم بالشراسة كعادة طرازات اميرا، وفتحات جانبية لتعزيز تدفق الهواء، ولمسات انسيابية للهيكل الخارجي، بالاضافة إلى عتبات رياضية وناشر أمامي يتبع نفس الاسلوب.

سيارة لوتس اميرا 2025 اصدارات لوتس اميرا 2024 بهذه القوة 

اعتمدت سيارة لوتس اميرا 2024 على محرك 2000 سي سي تيربو، 4 سلندر، بقوة 360 حصانا، وعزم اقصى للدوران 430 نيوتن متر، وناقل سرعات 8 غيار أوتوماتيك، بالاضافة إلى نسخة اكثر قوة سعة 3500 سي سي، وعدد 6 اسطوانات طراز V، بقوة 400 حصانا و460 نيوتن متر، مع نوعين من نواقل الحركة من 6 سرعات سواء لليدوي أو الأوتوماتيكي.

سيارة لوتس اميرا 2025 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لوتس إميرا زيادة التنافسية لوتس إميرا نیوتن متر

إقرأ أيضاً:

إصابة شقيقين فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بمدينة سوهاج الجديدة

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديد شقيقين مصابين بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك إثر وقوع حادث تصادم على الطريق بدائرة قسم شرطة سوهاج الجديدة، حيث تم رفع آثار الحادث من على الطريق.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة يفيد بوقوع مصادمة على الطريق ووجود مصابين تم نقلهما للمستشفى.

وبالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج الجديدة، أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي يقودها المدعو محمد خ. أ. م، 35 سنة، موظف ومقيم بدائرة القسم، ودراجة بخارية يقودها المدعو عبد الرحمن ع. ك. ح، 16 سنة، طالب ومقيم بدائرة القسم.

وقع الحادث أثناء سير السيارة عكس الاتجاه، مما أدى إلى اصطدامها بالدراجة البخارية. نتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية بإشتباه نزيف بالمخ، بينما أصيب شقيقه، الطفل عبد المعز ع. ك. ح، 6 سنوات، بتشخيص اشتباه كسر بالفقرات العنقية، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال قائد السيارة ووالدة المصابين، المدعوة إكرام ز. ع، 42 سنة، مدرسة ومقيمة بنفس العنوان، أفادت بمضمون ما سبق، واتهمت قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفت الشبهة الجنائية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • تعرف على 8 مميزات تقدمها محطة بشتيل الجديدة.. إضافة نوعية لقطاع النقل
  • إصابة شقيقين فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بمدينة سوهاج الجديدة
  • إيلون ماسك يثير الجدل حول اسم سيارة الجديدة .. صور وفيديو
  • تاكسي آلي بدون سائق.. شاهد سيارة تسلا CyberCab الجديدة
  • لكزس تكشف عن نسختها الجديدة LX 700H موديل 2025 .. صور
  • سعر ومواصفات شيفروليه كورفيت 2024 في السعودية
  • الأولى في العالم .. لامبورجيني ريفويلتو بقوة لا تصدق | صور
  • سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان برو 2025 في مصر
  • سعر هافال جوليان برو 2025 الجديدة بمصر