حجزت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم السبت، جلسة 19 أكتوبر للحكم على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

ووجهت النيابة لـ"عاشو"، اتهاما بالتعدى على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له أن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد بأنه "شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان"، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امام عاشور محاكمة امام عاشور محاكمة إمام عاشور اخبار إمام عاشور فرد الأمن على فرد

إقرأ أيضاً:

بدء محاكمة إمام عاشور.. و"فرد الأمن" يصل المحكمة

كشفت صحيفة "بصراحة" المصرية عن وصول "فرد الأمن" الذي يتهم إمام عاشور بالتعدي عليه إلى محكمة جنح الشيخ زايد لحضور أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي في واقعة التعدي عليه داخل مول بالشيخ زايد.

وقالت الصحيفة: "تنظر محكمة الجيزة أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، اليوم السبت، في واقعة التعدي على فرد الأمن داخل المول".

????ضـ. ـربني وعايز مني 40 ألف جنيه
وصول فرد أمن مول الشيخ زايد ضحـ ـ.ية إمام عاشور لجلسة المحاكمة
تصوير : عبدالله حسين pic.twitter.com/lsly7x02QH

— besraha_موقع بصراحة (@besraha_) October 12, 2024

وتابعت: "أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد بإحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى محكمة الجنح، لمحاكمته لاتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد، بعد اتصال من زوجته يفيد بتعرضها للمعاكسات داخل المول".

وكشف إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أنه تلقى اتصالًا هاتفياً من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر، وحول الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام المول.

وقال إمام عاشور إنه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص، وربما يكونوا من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائياً اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب، مضيفاً أنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحداً.
 

مقالات مشابهة

  • حجز الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • 19 أكتوبر محاكمة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • الحكم على إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن بالشيخ زايد 19أكتوبر
  • بدء ثاني جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • وصول ضحية التعدي من اللاعب إمام عاشور لمحكمة الشيخ زايد
  • بدء محاكمة إمام عاشور.. و"فرد الأمن" يصل المحكمة
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد
  • محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد