أصيب 5 أشخاص "4 عمال, وسائق يحمل الجنسية اليمنية، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، مساء اليوم السبت، إثر إنقلاب سيارة "فان باص" بالطريق الصحراوي الغربي، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا عن وقوع حادث إنقلاب سيارة "فان باص" بالطريق الصحراوي الغربي، نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم توجيه سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وكيل صحة بني سويف: إجراء20 عمليه جراحيه للقضاء على قوائم الانتظار معاناة طلاب وطالبات الجامعات في بني سويف مستمرة من صعوبة المواصلات

وبالإنتقال والفحص تبين أن الحادث نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، بينهم السائق اليمني عبد الملك عبد الحميد (40 عامًا) المقيم بحي الهرم في الجيزة، الذي أصيب بجرح قطعي في الرأس وجروح وسحجات، طارق يوسف (20 عامًا) مقيم الفيوم، مصاب بكدمات وسحجات، ومحمد عبد التواب (23 عامًا) مقيم الفيوم مصاب بجرح قطعي في القدم اليسرى وكدمات، وسيد عاشور (24 عامًا) مقيم الفيوم مصاب بإشتباه كسر بالعمود الفقري، وأحمد السيد (22 عامًا) مقيم الجيزة، مصاب بسحجات وكدمات، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج اللازم.

ودفع فرع هيئة الإسعاف بـ3 سيارات نقلت المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، وتم تقديم الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية لتقييم حالتهم، وجار إتخاذ الاجرءات الإدارية والقانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف الطريق الصحراوي الغربي طريق صحة بنى سويف معاناة محافظة بني سويف قوائم الانتظار مستشفى الفشن المركزي الطريق الصحراوي حادث انقلاب سيارة انقلاب سيارة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تعرض 7 أشخاص للأصابة ،  في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل قرية فانوس، بدائرة مركز طامية، بمحافظة محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة  7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

وتلقى  مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة طامية ،يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بمحافظة الفيوم تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة قسم شرطة طامية، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

صعق كهربائي ينهي حياة تلميذ بقنا 

كما لقي تلميذ مصرعه، صعقًا بالكهرباء داخل منزل أسرته في مدينة الوقف، شمالي محافظة قنا، وتم نقله جثمانه إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة الوقف، يفيد بمصرع تلميذ صعقًا بالكهرباء بدائرة المركز.

مصرع تلميذ بصعق كهربائي داخل منزل في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع التلميذ، يبلغ من العمر 12 عامًا، بصعق كهربائي داخل منزل أسرته في مدينة الوقف، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى الوقف.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 عمال وسائق يمني في حادث انقلاب سيارة "فان باص" ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص بينهم أجنبي إثر انقلاب سيارة على الصحراوي الغربي ببني سويف
  • إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أطفال في حادث انقلاب سيارة ببني سويف
  • إصابة 7 أطفال في إنقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الشرقي القديم ببني سويف
  • إصابة 7 أطفال فى حادث انقلاب سيارة بالصحراوى الشرقى