قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مصطفى الزناري مدافع الأبيض، تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.
وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب يخضع للفحوصات الطبية اللازمة في الفترة الحالية من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له المدافع في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

مرعب الحراس عاد من جديد.. إعلامي يتغزل في نجم الزمالك جوميز يرفض عروضاً جديدة ويتمسك بالاستمرار مع الزمالك

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى الزناري الزمالك محمد أسامة طبيب الزمالك اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافآت الفوز ببطولة السوبر الأفريقي للاعبين، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، في خطوة تهدف إلى تحفيزهم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي المقررة في الإمارات.

ومن المقرر أن تُصرف المكافآت قبل مغادرة بعثة الفريق إلى الإمارات، حيث يستعد الزمالك للمنافسة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

بطائرة خاصة.. بعثة منتخب مصر تغادر إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية غزل المحلة يعود إلى التدريبات على ملعبه بعد أعمال الصيانة والتطوير

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري.

كما سيواجه الزمالك فريق إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل على ملعب النادي في العاشرة والنصف صباحًا، قبل أن يلتقي في نفس اليوم بفريق زد في الخامسة مساءً، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري
  • جوميز يرفض عروضاً جديدة ويتمسك بالاستمرار مع الزمالك
  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • جوميز يعقد جلسة مطولة مع رئيس الجهاز الطبي للأبيض
  • تفاصيل جلسة جوميز مع طبيب الزمالك بمران اليوم
  • مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر
  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • خطة زملكاوية لاحتواء غضب جوميز بسبب إيجاريا