تفاعل واسع حققته الحلقات الأولى من برنامج تلفزيون الواقع "الحب أعمى حبيبي"، الذي أطلقته منصة نتفليكس خلال اليومين الماضيين، من تقديم إلهام علي وزوجها خالد صقر.

وعرضت المنصة 8 حلقات دُفعة واحدة، انتهت باستمرار علاقة 6 مشتركين، منهم من أكمل المُواعدة خارج نطاق البرنامج، كما اختار أحد الثنائيات أن تُكلل علاقتهما بالزواج بشكل رسمي.

وشارك الحساب الرسمي لمنصة "نتفليكس" بعضاً من ردود أفعال المشاهدين على فكرة البرنامج، منهم من استغراب من زواج ثنائي بعد أقل من شهر على تعارفهما، كما وجد آخرون أن الفكرة مقنعة ولطيفة.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Netflix MENA‎‏ (@‏‎netflixmena‎‏)‎‏

دفاع جماهيري ضد الانتقادات

تباينت ردود فعل الجمهور حول الحلقات الأولى، فبالرغم من وجود منتقدين لفكرة البرنامج بشكل عام، أشاد كثيرون بمدى محافظته على التقاليد العربية في الزواج والتعارف، مؤكدين أنه لم يقدم ما يخالف الثقافة العربية في هذه الأمور، وتحولت إشادات الجمهور لحالة دفاع عن العمل.

 وكتبت فتاة عبر حسابها على منصة إكس: "والله من أجمل البرامج.. محتوى راقي ومحترم في فكرته وطريقة تقديمه، الأهالي موجودين فكل الحلقات وانتهى بزواج.. برنامج ممتع ويحترم المُشاهد ".

والله من أجمل البرامج محتوى راقي ومحترم في فكرته وطريقة تقديمه، الاهالي موجودين فكل الحلقات وانتهى بزواج
برنامج ممتع ومُحترِم المُشاهد #الحب_اعمى_حبيبي #LoveIsBlindHabibi

pic.twitter.com/tYtkLHiLXr

— amerh (@arr_a11) October 12, 2024

فيما كتبت أخرى: "كمية هجوم لا تطاق تجاه البرنامج على الرغم من أنه محترم ولا فيه شي خارج إطار الأدب.. ارتقوا بفكركم وافهموا الفكرة قبل الهجوم.. تعبنا من الشرح".

كمية هجوم لا تطاق تجاه البرنامج على الرغم من ان البرنامج محتررم ولا فيه شي خارج إطار الادب مثل ذاك الي تشبهونه فيه ولو احلف لكم ان نصكم مو فاهمين الفكرة بس مع الخيل يا شقرا !!
ارتقوا شوي بفكركم وافهموا الفكرة قبل تهاجمون تعبنا واحنا نشرح يخربيت الغباء يناسسس!#الحب_اعمى_حبيبي pic.twitter.com/BJRFFzgsTJ

— انعام (@anaam298) October 11, 2024

وأشارت متابعة إلى أن خطوات الزواج التي تتم داخل البرنامج هي نفسها التي تحدث في الواقع خارجه، وبالتالي لا يوجد أي شيء خاطئ كما يردد البعض، كاتبةً: "تعارف عن طريق الصوت بس بعد ما يتأكدون من مشاعرهم لبعض يلتقون لأول مرة، بعدها يجي دور تعارف الأهل والخطبة الرسمية، بعدها عقد القِران بحضور الأهل.. ويبدأ حفل الزواج وكل شيء حسب عادات عائلات الطرفين في الزواج.. هل هذا كله فيه غلط؟!".

تعارف عن طريق الصوت بس بعد مايتأكدون من مشاعرهم لبعض يلتقون لأول مره بعدها يجي دور تعارف الاهل والخطبة الرسمية بعدها عقد القِران بحضور الاهل وطبعا الشيخ الي بيعقد القِران ويبدا حفل الزواج وكل شيء حسب عادات عائلات الطرفين في الزواج هل هذا كله فيه غلط؟!#الحب_اعمى #الحب_اعمى_حبيبي pic.twitter.com/YYGZDCCzEB

— hanan????????‍???? (@hanan0185_2) October 11, 2024

 واستكمالاً لمنشورات الدفاع كتبت إحداهن: "ما يحدث شيء مخزي وظلم بحق البرنامج، لقد تابعته ولم أجد فيه أي شيء خاطئ، بالعكس يمكن أكثر نسخة تعارف شفتها بحياتي محترمة.. كل الأقاويل المتداولة تخرج من عقول فارغة تحكم على الشيء قبل أن تراه.. أتمنى ألا نهاجم أحداً بغير وجه حق".

اللي قاعد يصير قسم بالله شي مخزي ! وظلم بحق البرنامج ، تابعت البرنامج وما شفته منه شي واحد غلط ، بالعكس يمكن اكثر نسخه تعارف شفتها بحياتي محترمه ! كل الاقاويل اللي قاعده تطلع وتتداول من عقول فارغه تحكم على الشي قبل لا تشوفه ????
اتمنى ماعاد نهاجم احد بغير وجه حق #الحب_أعمى_حبيبي

— d ????????️ (@d_moha11941) October 11, 2024

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نتفليكس نتفليكس الحب اعمى

إقرأ أيضاً:

بعد غيابه عن منتخب بلاده.. مبابي يثير الجدل داخل ملهى ليلي

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي ريال مدريد، جدلًا واسعًا في فرنسا، بعد أن كشفت صور مسربة عن تواجده في أحد الملاهي الليلية خلال مباراة منتخب بلاده أمام الكيان الصهـ يوني في دوري الأمم الأوروبية.

ووفقًا لصحف سويدية، تم رصد مبابي وهو يغادر أحد مطاعم ستوكهولم متخفياً بارتداء قناع، قبل أن يتوجه إلى ملهى ليلي برفقة شقيقه.

هذا السلوك أثار غضب الجماهير الفرنسية التي انتقدت مبابي بشدة، معتبرة أن تصرفه غير مسؤول وغير محترم تجاه منتخب بلاده.

وكان المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب برر استبعاد مبابي عن قائمة المنتخب برغبته في إراحة اللاعب، إلا أن الصور المسربة تشير إلى أن مبابي لم يستغل هذه الفترة في الراحة بل في الاحتفال.
 

IMG_٢٠٢٤١٠١١_١٧١٣٢٠ IMG_٢٠٢٤١٠١١_١٧١٢٤٣ IMG_٢٠٢٤١٠١١_١٧١٢٣٠ IMG_٢٠٢٤١٠١١_١٧١١٤٢

مقالات مشابهة

  • سعر فستان روبي الأبيض يثير الجدل على السوشيال ميديا
  • إيلون ماسك يثير الجدل حول اسم سيارة الجديدة .. صور وفيديو
  • “مخيال” يستأنف حلقاته بملف اغتيال جد المندوب السعودي السابق في الأمم المتحدة
  • مبابي يثير الجدل بظهوره في ملهى ليلي .. صور
  • بعد غيابه عن منتخب بلاده.. مبابي يثير الجدل داخل ملهى ليلي
  • مبابي يثير الجدل.. غاب عن منتخب بلاده للسهر في ملهى ليلي (صور)
  • قُتل أم مَرض أم سُجن ...غياب قائد فيلق القدس يثير الجدل
  • إطلالة جريئة.. سعر بنطلون منة شلبي يثير الجدل بالسوشيال ميديا
  • مطعم يثير الجدل بـ«طبق مبتكر»