موقع 24:
2024-10-12@20:19:11 GMT

3 ملايين جنيه.. تطور مفاجئ في قضية أحمد فتوح

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

3 ملايين جنيه.. تطور مفاجئ في قضية أحمد فتوح

كشفت تقارير صحافية مصرية، اليوم السبت، عن توصل نجم نادي الزمالك أحمد فتوح، إلى اتفاق بينه وبين أهالي ضحية حادث السير، من أجل التنازل عن القضية المرفوعة ضده.

قالت صحيفة اليوم السابع: "سيدفع أحمد فتوح الدية الشرعية، والمقدرة بحوالي 3 ملايين جنيه، من أجل تنازل أسرة المتوفي عن القضية".

وأضافت بحسب مصدر: "هناك جلسة ستكون خلال خمسة أيام تم الاتفاق عليها بين أحمد فتوح وأهالي ضحية حادث السير، وسيتم وضع الرتوش النهائية فيها للتنازل عن القضية".

بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في "ودية" الزمالك ويتروجت - موقع 24ظهر أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال مباراة فريقه الودية، أمام بتروجت التى خسرها "الأبيض" 1-2، على إستاد بتروسبورت استعداداً لبطولة الدورى.

وكانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة رئيس المحكمة، المستشار أمجد السيد عوض، قررت تأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 22 أكتوبر (تشرين الأول)، وإخلاء سبيله بضمان مالي 50 ألف جنيه.

الزمالك يحفز لاعبيه بتلك الطريقة قبل السوبر المصري - موقع 24قررت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تحفيز لاعبي الفريق قبل انطلاق بطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر (تشرين الأول).

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحمد فتوح أحمد فتوح الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت، تدريباته الجماعية بمقر النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي، التي ستنطلق في الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتي 24 من الشهر نفسه.

 

أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري

 

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين خلال  المران الجماعي للأبيض الذي أقيم على ملعب النادي اليوم السبت، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية خاصة في بداية المران، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، قبل أن يُقسم جوميز اللاعبين إلى عدة مجموعات لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

وركز الجهاز الفني للفريق على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ عملية الضغط الجماعي على المنافس، بأشكال مختلفة.

كما منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات للسنغالي سيدي ندياي على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وحرص المدير الفني للفريق على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية بخصوص تنفيذ بعض الجمل، داخل منطقة الجزاء، بجانب الضغط على المدافعين.

من جانبه واصل محمد عبد الشافي ظهير أيسر  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الفقرة خوض اللاعب بعض الفقرات التأهيلية الفردية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، بملعب النادي، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

 

 

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة بشأن قضية احمد فتوح .. تفاصيل
  • 3 ملايين جنيه دية والجلوس مع أهالي الضحية..ماذا ينتظر أحمد فتوح قبل المحاكمة؟
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز فى السوبر المصري
  • أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري
  • تصرف مفاجئ من بيراميدز قبل مواجهة الزمالك
  • إعلامي يكشف مفاجأة عن مشاركة أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر المصري
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في "ودية" الزمالك ويتروجت
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان