تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الفنانة داليا مصطفى بزيارة لمستشفى بهية بفرعها الجديد في مدينة الشيخ زايد لدعم محاربات سرطان الثدي.

وتحدثت داليا خلال كلمتها عن أهمية التفكير الإيجابي في العلاج وتأثيره عليها في مرضها بالسكر.. مؤكدة أنه ساعدها في التعايش مع السكر الذي فوجئت بالإصابة به، وأخذ يرتفع لمستويات عالية لأنها بداخلها كانت ترفض الفكرة.

وتابعت داليا:" وعندما قررت مصاحبة المرض وتقبله والتفكير بشكل إيجابي تمكنت بمساعدة الأطباء من السيطرة عليه والمحافظة على عدم ارتفاع مستوياته من جديد".

وجاءت زيارة داليا بحضور بسام خوري خبير تطوير الوعي الذاتي، ودكتور جهاد إبراهيم بطلة السباحة من ذوي الهمم.
 وتأتي زيارة داليا مصطفى لمستشفى بهية لسرطان الثدي بالتزامن مع الاحتفال بشهر التوعية بسرطان الثدي الذي يأتي في شهر أكتوبر من كل عام. 

من جهة أخرى تنتظر داليا عرض مسلسل "روج أسود" المكون من 30 حلقة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول المشاكل التي يتعرض لها العائلات في محاكم الأسرة، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: رانيا يوسف، داليا مصطفي، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد دسوقي، من تأليف أيمن سليم، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

داليا مصطفى شاركت في مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة الفنان ياسر جلال وعرض بموسم دراما رمضان 2023.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: داليا مصطفى التفكير الإيجابي ساعدني التعايش السكر دالیا مصطفى

إقرأ أيضاً:

المخرج محمد مصطفى بكري ينتهي من تصوير مسلسل «كنبة حبشي».. شاهد

أنهى المخرج محمد مصطفى بكري، تصوير أحدث أعماله التلفزيونية مسلسل «كنبة حبشي» حيث كان اليوم الأخير عبارة عن مشاهد خارجية لبعض أبطال العمل وهما الفنانان: كريم عفيفي وملك قورة، بأحد كافيهات منطقة الشيخ زايد بالجيزة.

وبعد ساعات طويلة من التصوير انتهى اليوم وانتهت معه مشاهد المسلسل ليقوم فريق العمل بالاجتماع معا في برواز جماعي أطلق معه محمد مصطفى بكري كلمة «فركش» لتنتهي بذلك مرحلة التصوير.

الانتهاء من تصوير مسلسل "كنبة حبشي" لكريم عفيفي قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "كنبة حبشي"

وصرح بكري بأنه بدأ في مرحلة المونتاج والبوست برودكشن او ما بعد الانتاج، منذ فترة وقبل انتهاء التصوير، حيث أعلن انه انتهى من ٥٠ ٪؜ من أعمال المونتاج لأنه كان يقوم به بالتوازي مع التصوير مع شركة سيكونس مع المونتير محمد جلال وأنه في خلال ١٠ أيام سينتهي من مونتاج المسلسل بالكامل وسيبدأ على الفور في مرحلة الجرافيك والألوان. 

وأضاف انه حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل «كنبة حبشي» ولكنه يتوقع ان يعرض في بداية العام او سينافس في موسم رمضان 2025.

أعمال محمد مصطفى بكري 

وفي سياق متصل يستعد المخرج محمد مصطفى بكري للموسم الرمضاني ايضا بمجموعة من الإعلانات التي سيقدمها مع بعض النجوم، وكشف عن مجموعة صور من حملته الإعلانية القادمة مع الفنانة منة عرفة والتي ستكون مفاجأة لكل جمهورها في الشهر الكريم.

مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي مسلسل كنبة حبشي

مقالات مشابهة

  • داليا مصطفى: "مفيش في جدعنة الست المصرية"
  • صور.. وسط أجواء مبهجة داليا مصطفى تزور "بهية": استمد منهن القوة
  • مواجهة عنيفة بين محمد أنور وسارة الشامى.. تفاصيل
  • المخرج محمد مصطفى بكري ينتهي من تصوير مسلسل «كنبة حبشي».. شاهد
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء للأقصر اليوم
  • هبة خيال: شخصيتي في «برغم القانون» وصلت للجمهور بالشكل الذي تمنيته.. وكنت قلقة من ردود الفعل
  • ما الذي تفعله بذور الشيا لمرضى السكر؟.. لن يخطر على بالك
  • تفاصيل زيارة محافظ أسيوط المفاجئة لمستشفى الإيمان العام بحى غرب