ناشد مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة الشقراء بحري نزلة سلام وأهالي القرية، التابعة لمركز الصف جنوب الجيزة، المهندس طارق عبدالشافي، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة كهرباء جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتدخل لإيجاد حل لمشكلة وجود راجع بالكهرباء بالخط الأرضي في المحول الموجود بجوار مركز الشباب بالقرية ما أدى لحدوث تلفيات كبيرة في الأجهزة بالمركز الإنارة وتلفيات في الأجهزة الكهربائية بالمنازل المحيطة بالمركز .


وجاء في  الشكوى ، أن وجود راجع بالخط الأرضي تسبب في إحداث تلفيات كبيرة بالأجهزة وكشافات الإنارة بمركز الشباب، كما أدى إلى حدوث عطل في ماكينة الصراف الآلي ATM الملحقة بالمركز منذ 20 يوما ما أدى إلى قيام بنك مصر بإيقاف الماكينة لحين إصلاح العطل الموجود بمحول القرية الموجود بجوار ديوان عائلة سلام ومركز شباب القرية، وقد طالب البنك من مركز الشباب بالتواصل مع شركة الكهرباء وأعطى مهلة للإصلاح وإلا سيقوم بنقل ماكينة الصراف الآلي من القرية ما يتسبب في ضرر كبير لأهالي القرية خاصة كبار السن والسيدات ومن هم على المعاش خاصة وأن القرية بعيدة عن المدينة .
وأكد مجلس إدارة مركز شباب نزلة سلام، أنهم تواصلوا مع الخط الساخن لشركة الكهرباء لإصلاح المشكلة بمحول القرية، كما أنهم تواصلوا مع المسئولين في هندسة كهرباء الصف ولكن دون جدوى ولم يرسلوا أحد لإصلاح العطل حتى اليوم، مطالبين السيد رئيس مجلس إدارة الشركة بالتدخل لحل المشكلة، خاصة بعد تأثيرها الكبير على الأجهزة الكهربائية بالمنازل أيضا في المنطقة بأكملها .
توقيعات عديدة من أعضاء النادي
عنهم محمد وحيد صادق
رئيس مجلس إدارة النادى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شباب الجزيرة شركة كهرباء جنوب القاهرة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

إغلاق 20 منشأة طبية خاصة والتراخيص لـ 20 معملا في الدقهلية

أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة  الصحة بالد قهلية ، فى بيان له ، عن جهود وأنشطة إدارة العلاج الحر خلال سبتمبر الماضى والتى تضمنت المرور عل 516 منشأة طبية خاصة .


وأوضح وكيل الوزارة، أن فريق العلاج الحر أن حملات الشهر الماضى اشتملت على  160 عيادة  خاصة،منها 57 عيادة غير مرخصة  و 24 مستشفي وعيادة تخصصية، و نحو117  مركزاً طبياً و معملاً.


وكشف الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر بالدقهلية  أن الشهر الماضى شهد فحص 3 شكاوى إضافة إلى إصدار قرارات إغلاق لعدد 20 منشأة وإعادة فتح لـ 11 أخرى . 


وأشار فؤاد، إلى استمرارية الحملات المكثفة على مختلف المنشآت بالمحافظة، لافتاُ إلى  ترخيص 34 منشأة طبية خلال شهر سبتمبر بعد إجراء المعاينات لتلك المنشآت
و قامت إدارة العلاج الحر بمشاركة  إدارة المعامل المركزية بوزارة الصحة وبحضور منسق المعامل بالعلاج الحرالدكتور أحمد أنور  بمعاينة 21 معملاً و الموافقة على منح الترخيص لنحو 20  منهم

IMG-20241011-WA0011 IMG-20241011-WA0010 IMG-20241011-WA0009 IMG-20241011-WA0012 IMG-20241011-WA0008 IMG-20241011-WA0006

مقالات مشابهة

  • أسعار الميكروويف 2024 في أسواق الأجهزة الكهربائية.. تبدأ من 3300 جنيه
  • «الخدمات الطبية» تنظم قوافل مجانية للكشف على العاملين بـ«كهرباء كفر الشيخ» غدا
  • إغلاق 20 منشأة طبية خاصة والتراخيص لـ 20 معملا في الدقهلية
  • العلاج الحر بالدقهلية: غلق 20 منشأة طبية خاصة
  • إعصار ميلتون المدمر يتسبب بسقوط قتلى ويقطع الكهرباء عن الملايين
  • تحت رعاية مجلس الوزراء.. انطلاق قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية
  • تحت رعاية مجلس الوزراء.. انطلاق فعاليات "قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • بدء العمل في رفع كفاءة الملعب الخماسي في مركز شباب الحمراوين
  • عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بكفر داود الجديدة