قررت محكمة في كوريا الجنوبية تغريم والد نجم توتنهام الإنجليزي لكرة القدم سون هيونغ-مين بنحو 2220 دولارا، بسبب سوء معاملة الأطفال في أكاديميته.

وذكرت تقارير صحفية فإن عائلة أحد الطلاب في أكاديميته تقدمت بشكوى بسبب سوء المعاملة، وضربه من قبل سون هيونغ-يون شقيق لاعب توتنهام، مما خلّف كدمة كبيرة على فخذه الأيسر.



وأضاف المصذر ذاته أنه بحسب العائلة، واجه الطالب وزملاؤه اعتداء لفظيا من قبل سون الوالد.

وبحسب وكالة يونهاب للأنباء ووسائل إعلام كورية جنوبية أخرى، فقد أمرت المحكمة سون وونغ-جونغ وسون هيونغ-يون وشخصا ثالثا بدفع غرامة بقيمة 3 ملايين وون لانتهاك قانون رعاية الطفل .

وفرض أيضا على الثلاثي -الذي يمكنه استئناف العقوبة في غضون أسبوع- وجوب إكمال 40 ساعة من الجلسات التعليمية حول إساءة معاملة الأطفال.

وجاء قرار محكمة تشونشيون الجمعة بعد توجيه النيابة العامة الاتهامات بحق الأشخاص الثلاثة في أغسطس/آب وطلبها فرض الغرامة عليهم. وكان والد سون قد أقر بوقوع الحادث، لكنه نفى أن يكون اعتداء جسديا.

وقال -في بيان- إنه "لم تكن هذه الحادثة عقوبة جسدية، بل كانت عملا متفقا عليه بشكل متبادل كجزء من التدريب البدني".

وأضاف أن اللاعب جاء في المركز الأخير في سباق وكان من المفترض أن "يُضرب مرة واحدة" على فخذه.

واعترف سون (62 عاما) بأن أساليب تدريبه لم ترق إلى مستوى المعايير الجديدة لحقوق اللاعبين، موضحا "سأقوم ببعض البحث الذاتي لتعويض إصراري على أسلوبي".

وسون وونغ-جونغ هو لاعب كرة قدم سابق كتب مذكراته الأكثر مبيعا وتوضح كيف ساعد ابنه في أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كوريا الجنوبية سون كوريا الجنوبية كرة القدم سون رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بنك كوريا الجنوبية: فتح مجالًا لمزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة وكبح التضخم

أكد محافظ “ بنك كوريا الجنوبية ري تشانج يونج إنه في حين أن هناك مجالًا لمزيد من التخفيضات”، فإن أي قرارات مستقبلية ستكون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالاستقرار المالي، محذرًا من أن هذا التخفيض الأخير يجب أن يُنظر إليه على أنه "متشدد وقوي".

 

محافظ بنك كوريا الجنوبية: مزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة
 

 

كما خفض بنك كوريا سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 0.25 نقطة مئوية، الجمعة، منهيًا تجميد أسعار الفائدة لمدة ثلاث سنوات وشهرين وتعكس هذه الخطوة استقرار التضخم المحلي وتتماشى مع إجراءات مماثلة من قبل الاقتصادات الكبرى مثل الولايات المتحدة وأوروبا.

 

الحفاظ على سعر الفائدة التقييدي لفترة طويلة لم يعد ضروريا في الوقت الحالي

 

وقال  ري أن البنك المركزي قرر أن الحفاظ على سعر الفائدة التقييدي لفترة طويلة لم يعد ضروريا في الوقت الحالي، خاصة وأن التضخم في أسعار المستهلك انخفض إلى 1.6% في سبتمبر مدفوعا إلى حد كبير بانخفاض أسعار البترول.

 

واكد ري: "ما لم تحدث تغييرات كبيرة، مثل المخاطر الجيوسياسية في الشرق الأوسط، فلا نتوقع حدوث تحولات كبيرة في مسار التضخم".

 

وهناك سبب آخر وهو أن نمو ديون الأسر قد استقر بسبب سياسات الحكومة المعززة.

ونوه ري: "لقد حدث تقدم ملحوظ. وفي حين من المرجح أن تظهر بيانات الشهر المقبل زيادة، تعكس المعاملات من يوليووأغسطس، فمن المتوقع حدوث انخفاض في أكتوبر ونوفمبر".

 

وأكد  ري أن معاملات الشقق في سبتمبر كانت نصف تلك التي تمت في يوليو/تموز، وانخفض معدل نمو الأسعار في منطقة العاصمة سيول إلى ثلث مستوى أغسطس.

 

وتابع: "لا يعني هذا بأي حال من الأحوال أن الاستقرار المالي قد تحقق استنادا إلى أرقام سبتمبر (الديون الأسرية)". "إن التزام الحكومة باستقرار ديون الأسر قوي، ونحن نخطط لتنسيق السياسات مع الحكومة وفقًا لذلك ومراقبة الوضع عن كثب".

وعلى الرغم من أن بنك كوريا أشار إلى إمكانية خفض أسعار الفائدة في المستقبل، فإن أي تغييرات ستكون تدريجية.

 

ويعتقد خمسة من أصل ستة أعضاء في مجلس السياسة النقدية أن سعر الفائدة الأساسي يجب أن يظل عند هذا المستوى على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، في حين اقترح أحدهم أن احتمال خفضه إلى ما دون 3.25 في المائة يجب أن يظل مطروحًا على الطاولة.

كما أن إجماع السوق هو أن المجلس سيبقي على سعر الفائدة الأساسي ثابتًا في اجتماعه القادم في 28 نوفمبر، وسيراقب السوق بعناية حيث تظل المخاوف بشأن ديون الأسر مرتفعة.

 

وارتفع مؤشر KOSPI في كوريا الجنوبية بنسبة 0.3%، مع دعم الأسهم المحلية بخفض سعر الفائدة من قبل بنك كوريا.

وخفض بنك كوريا أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى 3.25%، وأشار إلى تحول بعيدًا عن موقفه التقييدي مع تباطؤ النمو الاقتصادي المحلي وانخفاض التضخم.

وكان هذا الخفض هو أول خفض لسعر الفائدة من قبل بنك كوريا منذ أكثر من أربع سنوات، وجاء في الوقت الذي يسعى فيه البنك المركزي الآن إلى دعم النمو المتباطئ كما يُنظر إلى سوق المساكن الباردة على أنها تتطلب ظروفًا نقدية أكثر مرونة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • تغريم والد الكوري الجنوبي سون بسبب سوء معاملة الأطفال
  • معاقبة والد نجم توتنهام لسوء معاملة الأطفال
  • تغريم والد نجم توتنهام بسبب «سوء المعاملة»!
  • بنك كوريا الجنوبية: فتح مجالًا لمزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة وكبح التضخم
  • تغريم والد سون هيونغ مين لهذا السبب
  • أسود الرافدين يتوجهون على متن طائرة الخطوط الجوية العراقية (الدريملاينر) الى كوريا الجنوبية
  • خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية 2 _ 0
  • بثنائية نظيفة.. الأردن يخسر أمام كوريا الجنوبية
  • بطائرة خاصة.. منتخب العراق الكروي يتوجه إلى كوريا الجنوبية فجراً