كشفت صحيفة "اليوم السعودية" عن تفاصيل حفل اعتزال نجم منتخب السعودية السابق خالد مسعد، الذي سيشهد مشاركة النادي الأهلي المصري والعديد من النجوم السابقين.

موعد مباراة الأهلي والأهلي السعودي

وقد أعلن نصار الظاهري، رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى في السعودية، عن موافقة النادي الأهلي المصري على المشاركة في هذا الحدث التكريمي للاعب خالد مسعد، نجم الأهلي السعودي السابق.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة السعودية، عقد اليوم السبت مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الحفل، وتم التأكيد على إقامة مباراتين في يوم 12 نوفمبر 2024.

حفل الاعتزال سيشهد مشاركة أربعة فرق، وهي "الأهلي المصري"، "الأهلي السعودي"، "أصدقاء خالد مسعد"، و"جيل نجوم المنتخب السعودي الذين شاركوا في كأس العالم 1994".

بهدف سيف كريم.. الأهلي ينتصر على الزمالك في قمة 2009 ببطولة الجمهورية يوفنتوس يحدد شرط بيع نجمه

سيتم تنظيم المباراة الاستعراضية الأولى بين فريق "أصدقاء خالد مسعد" وفريق "جيل 94"، في يوم 12 نوفمبر 2024 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6 مساءً بتوقيت مصر.

أما المباراة الثانية، والتي ستكون مواجهة بين "الأهلي السعودي" و"الأهلي المصري"، فستقام في نفس اليوم عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

وسيشهد المهرجان مشاركة عدد كبير من أساطير الكرة السعودية، ومن أبرزهم ماجد عبد الله، يوسف الثنيان، سامي الجابر، فهد الهريفي، محيسن الجمعان، محمد عبد الجواد، محمد نور، محمد الدعيع، فؤاد أنور، طلال جبرين، حسين عبد الغني، فهد المهلل، خالد قهوجي، عبد الله صالح، حمزة صالح، سعيد العويران، صالح الداوود، وصالح النعيمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي السعودي أهلي جدة اعتزال خالد مسعد خالد مسعد الأهلي والأهلي السعودي موعد مباراة الأهلي والأهلي السعودي الأهلی السعودی الأهلی المصری خالد مسعد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد على ملعب الجوهرة

أعلن نادي أهلي جدة عن إقامة مباراة ودية تجمعه مع النادي الأهلي المصري ضمن حفل اعتزال خالد مسعد، أسطورة الفريق السعودي السابق. جاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي خاص، أقيم في قاعة المؤتمرات بملعب الجوهرة المشعة، حيث تم الكشف عن تفاصيل حفل الاعتزال.

الأهلي يهزم الزمالك فى قمة الشباب ببطولة الجمهورية الـ20 عالميا.. الأهلي يتصدر تصنيف الأندية العربية والأفريقية

وتم تحديد يوم 12 نوفمبر المقبل لإقامة حفل اعتزال خالد مسعد، الذي يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وستكون المباراة الودية المرتقبة بين الأهلي المصري وأهلي جدة جزءًا من فعاليات الحفل.

إلى جانب المباراة الرئيسية، يشمل مهرجان الاعتزال مواجهة أخرى تجمع بين أصدقاء خالد مسعد والجيل الذهبي للمنتخب السعودي لعام 1994، والذي يعد واحدًا من أفضل الأجيال في تاريخ الكرة السعودية. سيشارك في هذه المباراة مجموعة من أساطير الكرة السعودية، من بينهم محمد نور نجم الاتحاد السابق، يوسف الثنيان وسامي الجابر ثنائي الهلال، وماجد عبدالله أسطورة نادي النصر السابق.

يهدف حفل الاعتزال إلى تكريم خالد مسعد، الذي يعد واحدًا من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية ونادي أهلي جدة، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع النادي والمنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي السعودي والأهلي المصري في حفل اعتزال خالد مسعد
  • 12 نوفمبر| نجوم الكرة السعودية والأهلي المصري في اعتزال المسعد
  • كشف كواليس اعتزال خالد مسعد نجم المنتخب السعودي
  • الأهلي يواجه أهلي جدة السعودي في مهرجان اعتزال الأسطورة خالد مسعد
  • كشف تفاصيل مباراة اعتزال خالد مسعد بمشاركة أساطير الكرة السعودية
  • الأهلي يواجه أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد على ملعب الجوهرة
  • أهلي جدة يعلن مواجهة الأهلي المصري وديًا في اعتزال خالد مسعد
  • حفل اعتزال خالد مسعد.. الأهلي السعودي يواجه بطل أفريقيا
  • الأهلي يواجه الأهلي المصري في حفل اعتزال خالد مسعد