متابعة بتجــرد: يزعم سوج نايت، الرئيس التنفيذي السابق لشركة “Death Row Records”، أن بن أفليك قرر الانفصال عن جنيفر لوبيز بعد مشاهدة لقطات قديمة لها مع شون “باف ديدي” كومز، الذي تم اتهامه مؤخراً بالاعتداء العاطفي والجسدي والجنسي. ووفقًا لما قاله نايت، فإن السلطات قد استولت على فيديوهات تظهر فيها لوبيز مع باف ديدي خلال مداهمة منزله، مما أدى إلى التأثير على علاقة أفليك بلوبيز.

فيما يواجه باف ديدي اتهامات متعددة بالاتجار بالبشر والابتزاز، تم تقديم حوالي 120 اتهامًا ضده تتعلق بالإساءة والاعتداء الجنسي، رغم أنه ينفي التهم الموجهة إليه. كما تم الكشف عن لقطات تظهره وهو يسيء معاملة شريكته السابقة كاسي فينتورا، مما أثار مخاوف حول علاقته السابقة بجنيفر لوبيز التي واعدته بين عامي 1999 و2001.

في مقابلة صريحة مع مجلة “Interview”، تحدثت لوبيز عن صعوبة التعامل مع الانتقادات السلبية عبر الإنترنت، وخاصة بعد طلاقها من بن أفليك في أغسطس 2023. رغم الشهرة الواسعة التي تتمتع بها، اعترفت لوبيز بأن السلبية المستمرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر عليها أحيانًا، وأكدت أنها ليست “مصنوعة من الفولاذ”.

وتحدثت لوبيز عن التغييرات في صناعة الترفيه وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على حياتها المهنية والشخصية، موضحة أنها كانت قادرة على التكيف مع هذه الضغوطات، وأن فرحتها تأتي من شغفها بالفن والإبداع.

ورغم انفصالها عن بن أفليك، تواصل لوبيز السعي لتحقيق السعادة الذاتية، مشددة على أن علاقاتها لا تحدد هويتها، وأنها مصممة على الاستمرار في مسيرتها الفنية والإبداعية.

main 2024-10-12Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

ندوة عن"اخطار استخدام التواصل الاجتماعي ورفع الوعي بالقضيه السكنيه" في الغردقة

نفذت وحده السكان بمحافظة البحر الأحمر برعايه محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، وتحت اشراف كمال سليمان السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة، ندوة عن (اخطار استخدام التواصل الاجتماعي ورفع الوعي بالقضيه السكنيه) ضمن مبادرة " تحدث معه " بمدرسة الغردقة الاعداديه المشتركة.

 

مبادرة تحدث معه 

 

 وفي اطار توجيهات القيادة السياسية لحل القضيه السكانية ولتسريع الاستجابة المحلية لخفض معدلات النمو السكاني وتحسين الخصائص السكانيه، للمواطنين ودعم الاستراتيجيه القوميه للسكان والتنميه ٢٠٣٠ تقوم الادارة المركزيه للسكان، بوزارة التنميه المحليه تحت رعايه الدكتوره منال عوض  الوزير،  وبرئاسة الدكتوره فاطمة الزهراء جيل بتقديم الدعم الفني المستمر ومتابعة أنشطة وحدات السكان بالتنسيق، مع جميع شركاء العمل في جميع المحافظات لضمان الحقوق الانجابية والاستثمار في الثروة البشريه ولتدعيم المرأة ودعم عمليه التعليم والتعلم ورفع الوعي المجتمعي بالقضية السكانيه واثرها علي معدلات النمو الاقتصادي.

 

تحدث في الندوة الشيخ شعبان عمر عبد التواب موجه عام المنطقه، بحضور (٤٠) طالب قائلا أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تشكل خطرا حقيقا يهدد الجانب العقائدي والايماني للافراد خاصه اقل من عشرون عاما، باتت تدفع البعض للشك حتي في إيمانهم وفي المعتقدات الاساسيه ويسبب اثارا سلبيه علي بعض المراهقين تؤدي الي التشتت عن أداء الواجبات والأنشطة العائليه وممارسة التمارين.

نفذت الندوة بحضور   نورة عطية مسئول وحدة السكان بالمدينة .

الندوة

 

مقالات مشابهة

  • محطة قطارات الصعيد| بوابة سفر حضارية.. وإشادات المصريين تبهج مواقع التواصل الاجتماعي
  • الشائعات تطال حياة نانسي عجرم الشخصية وسط غيابها عن التواصل الاجتماعي.. تعرف على القصة كاملة
  • شاهد بالصورة.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالبلدين
  • جينيفر لوبيز تكشف لأول مرة تفاصيل طلاقها من بن أفليك
  • جنيفر لوبيز: لا أبحث عن رجل.. ومتحمسة لأصبح حرة
  • جينيفر لوبيز تفجر لأول مرة السبب الحقيقي لطلاقها من بن أفليك.. وأسرار ما قبل الإنفصال
  • بسبب "ديدي".. بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي
  • ندوة عن"اخطار استخدام التواصل الاجتماعي ورفع الوعي بالقضيه السكنيه" في الغردقة
  • من إلغاء جولتها الفنية إلى طلاقها.. جنيفر لوبيز تكشف كيف انفجار عالمها في العام الماضي