تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرصت النجمة داليا مصطفى على زيارة مستشفى بهية بفرعها الجديد في مدينة الشيخ زايد وإلتقت محاربات مرضى سرطان الثدي.

وخلال الزيارة قامت داليا بتفقد ورش العمل التي تقوم بها محاربات سرطان الثدي منها المختصة بالخياطة، والتقطت الصور التذكارية معهن وسط أجواء من البهجة والأمل.

وعبرت داليا مصطفى عن سعادتها بتواجدها وسط محاربات سرطان الثدي، وأشادت بما تقدمه لهم مستشفى بهية من دعم علاجي ونفسي واجتماعي، وأيضا الاهتمام بتواجد أنشطة متنوعة وإنتاج متميز.

وتابعت داليا خلال كلمتها:" حضرت اليوم لاستمد القوة منكن، أرى هنا الأمل والتفاؤل بالشفاء، والعامل النفسي في المرض هام كثيرا وسعدت بما وجدته بينكن من حب للحياة ووضع أهداف جديدة وعدم الاستسلام حقيقي محاربات أقوياء".

وأضافت داليا مصطفى:" أكرر حبي وتقديري لرحلة العلاج المليئة بالتفاؤل التي خاضتها كل واحدة منكن".

وتأتي زيارة داليا مصطفى لمستشفى بهية لسرطان الثدي بالتزامن مع الاحتفال بشهر التوعية بسرطان الثدي وهو أكتوبر الجاري.

ودعمت داليا مصطفى في وقت سابق مؤسسة بهية لتقليل قوائم الانتظار لتكون21 يوم بدلا من 45 يوم.

من جهة أخرى، تنتظر داليا عرض مسلسل "روج أسود" المكون من 30 حلقة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول المشاكل التي يتعرض لها العائلات في محاكم الأسرة، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: رانيا يوسف، داليا مصطفي، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد دسوقي، من تأليف أيمن سليم، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

داليا مصطفى شاركت في مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة الفنان ياسر جلال وعرض بموسم دراما رمضان 2023.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: داليا مصطفى تزور بهية حضرت القوة دالیا مصطفى

إقرأ أيضاً:

جدة.. حملة" أملِك وردي" توصي النساء بالكشف المبكر عن سرطان الثدي

وسط حضور متميز وتفاعل كبير من نساء المجتمع، نفذت جمعية العلاج الآمن بجدة وبدعم من صندوق الوقف الصحي وبمشاركة تجمع جدة الصحي الثاني الخميس الماضي العاشر من أكتوبر 2024، فعاليات حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي ، تحت شعار "أملِك وردي" في الصيرفي مول بجدة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية العلاج الآمن بجدة طلال محمد الناشري، أن الحملة شهدت تفاعلاً كبيرًا وحضورًا متميزاً من سيدات المجتمع.
أخبار متعلقة التعليم تطالب المعلمين الراغبين في التقاعد المبكر باستخراج بيان الخدمة عبر منصة "مسار"مركز تطوير الزراعة المستدامة يطلق برنامجًا جديدًا لإدارة محاصيل البيوت المحميةوتركزت الفعاليات على عدة محاضرات توعوية عن مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر وفحص الماموجرام وعوامل الخطورة والفئات المستهدفة والفحص الذاتي وبمشاركة طبيبات استشاريات ومتخصصات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة" أملِك وردي" توصي النساء بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
بجانب ذلك تم سرد قصص واقعية وتجارب لمحاربات سرطان الثدي، بالإضافة إلى تسجيل الراغبات في إجراء فحص الماموجرام إذ ستتولى الجمعية مهمة ترتيب ذلك مع المستشفيات الخاصة والعامة مجاناً .برامج توعويةوأكد الناشري، أن جمعية العلاج الآمن بجدة تحرص على تنفيذ البرامج التوعوية من منطلق رسالتها ومسؤوليتها المجتمعية بجانب مهامها الرئيسية في خدمة الحالات غير المقتدرة وأصحاب الظروف الصعبة من المرضى في تمكنهم من العلاج عن طريق الجمعية والشركاء المتعاونين .
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة" أملِك وردي" توصي النساء بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
وأوضحت المدير التنفيذي للجمعية منى بنقش، أن الحملة شهدت تفاعلاً وتجاوبًا كبيرًا من نساء المجتمع، وتم التعريف بمرض سرطان الثدي ومسبباته وطرق الفحوصات وأهمية فحص أشعة الماموجرام لرصد وجود أي متغيرات "لا سمح الله" ، إذ إن أهمية هذا الفحص تكمن في الاكتشاف المبكر ، فكلما كان التدخل سريعًا تعززت مراحل العلاج وارتفعت نسبة الشفاء بإذن الله.
ونوهت بنقش، بأن الحملة ستشهد فعاليات أخرى طول شهر أكتوبر الجاري، وبالتالي فإن شهر أكتوبر الوردي يمثل فرصة لجميع النساء للاطمئنان على صحتهن من سرطان الثدي.

مقالات مشابهة

  • داليا مصطفى: "مفيش في جدعنة الست المصرية"
  • داليا مصطفى: التفكير الإيجابي ساعدني في التعايش مع مرض السكر
  • جدة.. حملة" أملِك وردي" توصي النساء بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • تكثيف الحملات التحسيسية ضد سرطان الثدي
  • وزارة الصحة: الكشف المبكر عن سرطان الثدي يزيد نسبة الشفاء لأكثر من 95%
  • الكشف المبكر عن سرطان الثدي يزيد نسبة الشفاء لأكثر من 95%
  • الموت .. المصير الحتمي الذي ينتظر مريضات سرطان الثدي في غزة
  • سرطان الثدي.. 5 نصائح مهمة للسيدات في شهر التوعية
  • هل لعلاجات سرطان الثدي الشائعة علاقة بشيخوخة النساء.. دراسة تجيب