البوابة:
2024-07-04@05:05:28 GMT

كارول سماحة جريئة في أحدث ظهور.. جمبسوت أسود براق

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

كارول سماحة جريئة في أحدث ظهور.. جمبسوت أسود براق

أحيت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفلا غنائيا  ضمن فعاليات مهرجان "العلمين الدولي" في مدينة العلمين الساحلية شمال مصر. وارتدتسماحة لهذا الحفل "جامبسوت" جريء ومثير للجدل.

اقرأ ايضاًفيكتوريا سيكريت تعود بعد غياب خمس سنوات.. بقيادة دوجا كات‎

 وخلال الحفل قدمت الفنانة اللبنانية مجموعة من أبرز أغنياتها الشهيرة التي تميزت بها في الوطن العربي، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وغنت "أضواء الشهرة" و"سهرانين" و"يا رب" و"شو غيرك" و"شكرا".

 وذكرت كارول جمهورها المصري بأول أغنية دخلت بها عالم الغناء في مصر، وهي "حبيت دلوقتي"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: "هذه أول أغنية قدمتها باللهجة المصرية". 

وعبرت المطربة اللبنانية عن سعادتها الغامرة على خشبة مسرح مهرجان "العالم علمين"، مؤكدة أن مصر بلدها الثاني، وتمكث فيها منذ 10 سنوات، موجهة الشكر لكل القائمين على المهرجان.

تفاصيل إطلالة كارول سماحة الجريئة

جاء تصميم الـ"جامبسوت" بقصة أنيقة وفاخرة من باسيل وجاد سودا بقصة مجسمة بدون أي ثنيات أو تفاصيل معقدة بل تميز التصميم باللون الأسود والفضي، حيث تميز بالقصة الـ"كاتسوت" الضيقة التي عانقت جسدها الرشيق بتفاصيل شفافة وأشبه بالـ(Cut Out) حيث احتضنت الأقمشة السوداء والمخملية التصميم برسمة تفصيلية نحتت أشكال وتفاصيل قوام المغنية بشكل أنيق.

اقرأ ايضاًديور تقدم الحملة الإعلانية الخاصة بخريف وشتاء 2023-2024

وشبه البعض التصميم بتصاميم المدير الفني والإبداعي "كاسي كادووكر" للدار الفرنسية "تييري ميوجلير" حيث يصمم المدير الإبداعي كاسي تصاميم "كاتسوت" في جميع مجموعاته التي يقدمها على مدار السنة للدار والتي أصبحت بمثابة بصمة خاصة بالمصمم الشاب.

وتميز التصميم من "ميوجلير" بالأقمشة الشفافة والخفيفة والقابلة للتمدد بنفس التصميم الذي ارتدته الفنانة اللبنانية كارول سماحة وتتميز الفنانة باختياراتها الجريئة والانيقة. 

وانطلقت فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة في مصر 13 يوليو/تموز، تحت عنوان "العالم علمين"، وقدم العديد من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر فعاليات المهرجان طوال موسم الصيف.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ديور كارول سماحة مهرجان العلمين مصر کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

«نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين

يتضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية 4 مهرجانات ومن بينهم مهرجان للطفل يحمل اسم «مهرجان نبتة».

محكمين من الأطفال في مهرجان «نبتة»

وقال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي انطبق اليوم الاثنين، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة.

وأشار إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

وشهد المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

وكان من أبرز الحضور أيضا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • 4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • «المتحدة» تعلن إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الصباح ترشيدا للطاقة
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي