كشف الفنان محمد هنيدي للمرة الاولى اسرار عن حياته الفنية لجمهوره وعن علاقته بالزعيم عادل امام و ما يقال عن تجاوز ثروته 100 مليون جنيه .

وقال محمد هنيدي: أعتبر عادل إمام هو مدرستي في الكوميديا وأكثر حد بيضحكني ومشهدي مع عادل إمام في بخيت وعديلة بداية سعدي وشرف لي، ولا يمكن أن أحذفه من تاريخي الفني على الإطلاق، والمقارنة بيني وبين الزعيم خلقها الإعلام والصحافة، ولكن أنا لم آخذ الأمر كما ظهر للناس، كل الأمر عمل ونجاح ولا يمكن المقارنة بيني وبين عادل إمام وهو ليس تواضع بل حقيقة والدليل فيلم بخيت وعديلة وعملت مع الزعيم أكثر من مرة .

جدير بالذكر أن محمد هنيدي ينتظر عرض فيلم الجواهرجي ، والذى يعود فيه للتعاون مع بطلة فيلم صعيدي فى الجامعة الامريكية ، وهي الفنانة مني زكي . 

فيلم «الجواهرجي» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم ، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.


وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي ، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

وفي الفيديو التالى نكشف تفاصيل  اسرار عن حياة محمد هنيدي الفنية …

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد هنيدي الزعيم عادل امام فيلم الجواهرجى بخيت وعديلة صعيدى فى الجامعة الامريكية محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزال الزعيم .. عادل إمام يتحدث عن دور ندم على تقديمه ويشعر بالحرج حين يشاهده أبنائه

عاد الزعيم عادل إمام إلى صدارة المشهد في المجتمع وعلى مواقع التواصل بعد إعلان الفنان عمر مصطفى متولى عن قرار اعتزاله بشكل رسمي وحاسم، موضحا الأسباب التي دفعت الزعيم إلى هذا القرار وما يخطط لفعله بعد الاعتزال.

الدور الوحيد الذي ندم عليه عادل إمام

اختار الزعيم عادل إمام الإعتزال بعد مشوار فنى حافل، تنقل خلاله بين العديد من الشخصيات والأدوار ببراعة فنية شديدة، وناقش كافة الموضوعات الاجتماعية والسياسية وبأسلوب درامي وكوميدي، وتألق سينمائيا ومسرحيا وعلى الشاشة الصغيرة، وأصبح يمتلك رصيدا يزيد عن 100 فيلم و10 مسرحيات.. والعديد من المسلسلات التليفزيونية .

ولكن من بين كل الأعمال الفنية التى قدمها عادل إمام يظل هناك دور لشخصية قدمها فى أحد الأعمال الفنية.. قد ندم عليها، وهى شخصية صبي العالمة الذي قدمه ضمن أحداث فيلم سيد درويش.

وكشف عن هذا فى أحد اللقاءات التليفزيونية التى ظهر بها، وقال إنه فى كل مرة كانت تأتى ذكرى سيد درويش ويتم عرض هذا العمل، كان يحرج أمام أبنائه وهم يشاهدونه يؤدي هذه الشخصية، لذلك فهو لا يحبه ولا يحب أن يعرض فى التليفزيون.

معلومات عن فيلم سيد درويش

يذكر أن فيلم سيد درويش شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم كرم مطاوع وهند رستم وناهد سمير وزيزى مصطفى وهانى شاكر وعادل إمام، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف سامي داود وإخراج أحمد بدرخان .

مقالات مشابهة

  • بعد المتداول عن ثروته الطائلة .. رد صادم من محمد هنيدي
  • محمد هنيدي مع نزار الفارس: مفيش مقارنة بيني وبين عادل إمام
  • كيف رد محمد هنيدي على اختياره خليفة للزعيم عادل إمام؟
  • عن حجم ثروته ومقارنته بالزعيم.. محمد هنيدي يفتح خزائن أسراره
  • لا أقبل مقارنتي بالزعيم عادل إمام.. أبرز تصريحات محمد هنيدي مع نزار الفارس
  • محمد هنيدي: عادل إمام مدرستي.. ومشهدي في بخيت وعديلة بداية سعدي
  • بعد اعتزال الزعيم .. عادل إمام يتحدث عن دور ندم على تقديمه ويشعر بالحرج حين يشاهده أبنائه
  • أخبار الفن..الصور الأولى من حفل زفاف مريم الخشت..عمر متولي يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام على صحته
  • عمر متولي يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام على صحته ( خاص )