تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت إدارة الشباب والرياضة بملوى اليوم السبت ١٢ اكتوبر 2024، تنفيذ خطة التثقيف السياسى لشهر اكتوبر  لمديرية الشباب والرياضة بالمنيا إدارة البرلمان والتعليم المدنى بعنوان “مناقشات حول قانون مباشرة الحقوق السياسية”.

 

شارك حضور اللقاء ما يزيد عن 50 عضوا من أعضاء مراكز شباب نزلة البرشا  ، الشيخ حسين ، ابشادات ، قلبا ، الريرمون، وحاضر فى الندوة الدكتور مؤمن شعبان.


وجرى إلقاء الضوء على العديد من المحاور الرئيسية وقد حظيت الندوة بالكثير من أشكال التفاعل بين الحضور والقائمين على إدارتها.

 

جاء ذلك بحضور  رجب عبد العظيم مديرعام ادارة شباب ملوى، اشرف عبد الاعلى  مسؤل البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية، ابتسام عبد الحميد مسؤل البرلمان بإدارة الفرع. 
 

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، إشراف وكلاء المديرية للشباب و الرياضة ، متابعة وتنفيذ إدارة شباب ملوى بقيادة رجب عبد العظيم مديرعام ادارة شباب ملوى.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة تدشّن مشروع قاعدة بيانات الأندية الرياضية

شمسان بوست / عدن:

دشّنت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الرياضة، مشروع قاعدة بيانات الأندية الرياضية في الجمهورية اليمنية، والمتضمن خطة النزول لمكاتب الشباب بالمحافظات للاطلاع على سير عمل المكاتب وشرح تفاصيل المشروع، وأهميته على مستوى إعداد الخطط والبرامج.



وخلال التدشين الذي بدأت من مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن، أكد وكيل قطاع الرياضة رئيس اللجنة خالد محسن الخليفي، أهمية المشروع والنتائج المتوقعة لتنفيذه باعتبارها أداة لتجميع المعلومات وتنظيمها، فضلًا عن كون ذلك عملًا وطنيًا كبيرًا من شأنه إيجاد قاعدة بيانات يتم الاعتماد والبناء عليها مستقبلًا.



وأشار الى أن قطاع الرياضة يسعى ضمن خطة النزول إلى عمل مسح ميداني عام للأنشطة الرياضية التي يتم تنفيذها على مستوى المحافظات من خلال فروع الاتحادات الرياضية..لافتاً إلى أهمية استيفاء بياناتها كونها مهمة لدراسة وتقييم واقع فروع الاتحادات ووضع الخطط المستقبلية الرامية إلى تحسين الأداء الرياضي.


بدوره استعرض مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ما يتضمنه المشروع من بيانات ضروريّة والتي على ضوئها سيتم المعالَجة للكثير من القضايا لاتّخاذ القرارات المناسبة وتوظيفها بشكل صحيح وإجراء التّحديثات الضروريّة عليها بما يحفظ للجميع حقوقهم المختلفة.


من جانبه، اعتبر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي، مشروع قاعدة البيانات والذي سيساهم في إعادة ترتيب الكثير من الأمور المتعلقة بالأندية والاتحادات الرياضية.   

مقالات مشابهة

  • جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير مراكز شباب إدارة بنها
  • قانون مباشرة الحقوق السياسية على طاولة المناقشات بالمنيا
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات المهرجان الرياضي للاحتفال باليوم العربى للمسنين" الرواد"
  • الشباب والرياضة تشارك في فعاليات اليوم العربي للمسنين ببني سويف
  • شباب ورياضة بني سويف تشارك في فعاليات الاحتفال باليوم العربي للمسنين
  • بدء العمل في رفع كفاءة الملعب الخماسي في مركز شباب الحمراوين
  • وزارة الشباب والرياضة توفر وظائف بأسوان.. التخصصات والمميزات
  • وزارة الشباب والرياضة تدشّن مشروع قاعدة بيانات الأندية الرياضية
  • رئيس اتحاد نقابات عمال مصر: نبحث عن قانون عمل يحفظ الحقوق للطرفين