شرعت شركة أوبو Oppo، في بناء سمعتها في الأسواق العالمية من خلال تقديم هواتف تنافسية في الفئات الهواتف القابلة للطي والرائدة، على الرغم من عدم كونها علامة تجارية مشهورة مثل سامسونج، إلا أن أوبو تعتبر واحدة من أبرز خمس شركات عالمية في سوق الهواتف الذكية من حيث حصة السوق، حيث أطلقت مؤخرا العديد من موديلاتها سنتعرف على أبرزها فيما يلي

 

أفضل هواتف أوبو لعام 2024
 1.

أوبو Find N2 Flip: أفضل هاتف قابل للطي:


يعد Find N2 Flip هو النموذج الوحيد القابل للطي من أوبو بتصميم صدفي المتاح حاليا خارج الصين، ويعتبر منافسا مباشرا لهاتف سامسونج "جالاكسي زد فليب 4"، ويعد سعره تنافسيا جدا، ورغم ذلك، يُعتبر اختيارا ممتازاً بفضل معالجه العالي الأداء وجودة بنائه الأفضل من عروض سامسونج.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find N2 Flip

هاتف أوبو Find N2 Flip

 

لعشاق ببجي وفورتنايت...تعرف على أفضل 4 هواتف ألعاب في 2024 استعد للتميز.. أبرز الهواتف الذكية المرتقبة في أكتوبر 2024

 

2. أوبو Reno 12 Pro: ميزات رائدة بسعر معقول:


يُقدم هاتف أوبو Reno 12 Pro قيمة كبيرة مقابل ثمنه، يتميز بشاشة رائعة وتصميم فريد، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، على الرغم من أداء الكاميرا الممتاز في الإضاءة النهارية، إلا أنه يعاني بعض الشيء في الإضاءة المنخفضة.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Reno 12 Pro

هاتف أوبو Reno 12 Pro3. أوبو Find X5 Pro: أفضل هاتف رائد:


يُعتبر هاتف Find X5 Pro الجهاز الرائد لشركة أوبو منذ ربيع عام 2022، ولا يزال يتمتع بكفاءة عالية رغم استخدامه لمعالج قديم، فهو يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، مما يجعله خيارا ممتازا.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X5 Pro

هاتف Find X5 Pro4. أوبو Reno 10 5G: أفضل هاتف متوسط المدى:


يتميز هاتف أوبو Oppo Reno 10 5G بشاشة من نوع AMOLED وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عمر بطارية استثنائي يتجاوز 13 ساعة، على الرغم من بعض البرامج المثبتة مسبقا، فإنه يوفر قيمة كبيرة ضمن فئته السعرية.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Reno 10 5G

هاتف أوبو Oppo Reno 10 5G5. أوبو Find X5: أفضل هاتف رائد بأسعار معقولة:

يوفر هاتف Find X5 تقريبا جميع الميزات التي يتمتع بها طراز X5 Pro، مع افتقاره لبعض اللمسات الفاخرة، فهو يتمتع بتصميم أنيق وشاشة رائعة بالإضافة إلى إعداد كاميرا متطابق تقريبا، كل ما يخسر فيه هو الهيكل الخزفي، وتصنيف الحماية IP، والشريحة الأحدث، حيث يعمل بمعالج Snapdragon 888 الذي رغم كونه أقدم قليلا، إلا أنه لا يزال يقدم أداءً ممتازا، الأهم من ذلك، يتمتع Find X5 بقيمة استثنائية مقارنة بالعديد من منافسيه، خاصة بعد انخفاض سعره.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X5

هاتف Find X56. أوبو رينو Reno 11 F 5G: أفضل هاتف متوسط المدى:

يعتبر هاتف Oppo Reno 11 F 5G جهازا متوسط المدى يتميز بشاشة رائعة وكاميرتين مميزتين وتصميم قوي وعمر بطارية طويل بالإضافة إلى شحن سريع، مما يجعله خيارا مثاليا للمستخدمين العاديين.

يتمتع الهاتف بميزات خاصة مثل قص الموضوعات لاستخدامها كملصقات وشحن بدرجة حرارة منخفضة، مقابل سعر منافس للغاية، مما يجعله يواجه منافسة شديدة من علامات تجارية مثل Poco وهونر وفيفو، التي قد تتفوق في جوانب مثل عمر البطارية والأداء.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Reno 11 F 5G

هاتف Oppo Reno 11 F 5G7. أوبو Find X5 Lite: أفضل عمر بطارية:

يعتبر البطارية والشحن من النقاط القوية في Find X5 Lite، بفضل بطاريته بسعة 4500 مللي أمبير، يمكن للهاتف أن يستمر لعدة أيام من الاستخدام، الشحن السلكي بقدرة 65 وات يتيح لك شحن الهاتف بالكامل في حوالي نصف ساعة. 

بينما الكاميرا الرئيسية وكاميرا السيلفي جيدتان، فإن العدسات الخلفية الأخرى قد تكون مخيبة للآمال، وعلى الرغم من إطلاقه في عام 2022، يأتي الهاتف بنظام Android 11، مما يجعله قديما بعض الشيء، ومع ذلك، فإنه يعد واحدا من أفضل الهواتف المتوسطة في سلسلة أوبو، ويوفر خصائص مميزة للذين لا يملكون القدرة على شراء هواتف رائدة.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X5 Lite

Find X5 Lite8. أوبو Find X7 Ultra: أفضل هاتف مزود كاميرا:

يعتبر Find X7 Ultra أحدث هاتف رائد من أوبو ويحتوي على واحدة من أفضل الكاميرات في السوق، يعتمد ذلك بشكل كبير على مستشعر Sony من الجيل الثاني، الذي يسمح بدخول المزيد من الضوء ويعزز من الألوان والتفاصيل والنطاق الديناميكي. 

يأتي الهاتف بشحن سريع بقوة 100 وات، مع معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، وشاشة AMOLED رائعة بمقاس 6.82 بوصة وتردد 120 هرتز.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X7 Ultra

Find X7 Ultra 9. أوبو A78 5G: أفضل هاتف للميزانية المحدودة:

يُعتبر أوبو A78 5G هاتفا بسعر تنافسي، ويعد خيارا ممتازا إذا كنت تبحث عن أحدث تقنيات 5G دون إنفاق الكثير من الأموال، يتمتع الهاتف بشاشة LCD بمعدل تحديث 90 هرتز وعمر بطارية ممتاز، ويقدم أداءً مفاجئا لتحمل بعض الألعاب متوسطة المدى بفضل معالج ميدياتك MediaTek 6833. ومع ذلك، ستواجه بعض التحديات مثل الكاميرات المتوسطة ونظام التشغيل المليء بالبرامج غير الضرورية.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Oppo A78 5G

هاتف أوبو Oppo A78 5G10. أوبو Find N: أفضل هاتف قابل للطي:

يعتبر Find N واحدا من أفضل الهواتف القابلة للطي على شكل كتاب، فهو يقدم مجموعة قوية من الميزات، حيث يتميز بتصميم من بين الأفضل في فئة الهواتف القابلة للطي، ويأتي بمواصفات رئيسية تشمل كاميرا خلفية ثلاثية متميزة.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find N

أوبو Find N

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو هواتف أوبو افضل هواتف أوبو بالإضافة إلى هاتف أوبو Reno على الرغم من هاتف أوبو Oppo أفضل هاتف مما یجعله Reno 11 F 5G

إقرأ أيضاً:

تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات

أصبحت الهواتف الذكية بكل فئات الأسعار تقريبًا قادرة الآن على تشغيل الألعاب عالية الأداء ومع ذلك، لا توفر جميعها أفضل تجربة فإذا كنت تبحث عن أفضل جهاز ألعاب مزود بشرائح متطورة  إليك  وفقا لموقع gizmochina أفضل الهواتف الذكية للألعاب في عام 2024
 

1. هاتف Asus ROG Phone 8 Proهاتف Asus ROG Phone 8 Pro


تعد شركة أسوس أقدم علامة تجارية للهواتف الذكية المخصصة للألعاب فإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في هاتف Asus ROG Phone 8 Proو هو الهاتف الذكي الوحيد للألعاب الذي يتمتع بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

تتضمن الميزات الأخرى للهاتف نظام كاميرا مناسب بثلاث عدسات (واسعة، وواسعة للغاية، وتقريب)، وشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 165 هرتز محمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus 2، ودعم الشحن اللاسلكي ويأتي الهاتف بمعدل تحديث 165 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 جيجابايت، وبطارية 5500 مللي أمبير في الساعة 

2. هاتف Red Magic 9S Proهاتف Red Magic 9S Pro 


 يبلغ سعر هاتف Red Magic 9S Pro ما يقرب من نصف سعر Asus ROG Phone 8 Pro على الرغم من احتوائه على شريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 التي تم رفع تردد تشغيلها ويبدأ سعره من 649 دولارًا ولكن يمكن الحصول عليه بأسعار أقل.

على الجانب الآخر لايأتي الهاتف مزود بشريط إضاءة RGB فحسب، بل ومروحة تبريد مدمجة أيضًا بجانب بطارية ضخمة بسعة 6500 مللي أمبير في الساعة.

على الرغم من وجود بعض الميزات الإضافية، فإن هاتف Red Magic 9S Pro يتمتع بنفس سمك ووزن هاتف ROG Phone 8 Pro تقريبًا كما تجعله الكاميرات المدمجة والجزء الخلفي الشفاف الاختياري مميزًا أيضًا.

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل 3. هاتف iQOO 12  

لا يعد هاتف iQOO 12 هاتفًا ذكيًا للألعاب، بل هاتفًا رائدًا من العلامة التجارية الفرعية لشركة Vivo ومع ذلك، فهو يتمتع بقدرات ألعاب.

تم تحسين معالج Snapdragon 8 Gen 3 الموجود داخل الهاتف بشكل جيد للألعاب، كما أنه أقل تكلفة فقد تصل تكلفته حوالي 600 دولار.

يأتي الجهاز مزودًا بنظام كاميرا ثلاثي العدسات،  ورغم أن البطارية تبلغ 5000 مللي أمبير فقط، إلا أن هناك دعمًا للشحن السلكي بقوة 120 وات.

يحتوي هاتف iQOO 12  أيضا على شريحة مخصصة لشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 144 هرتز للتعامل مع معدلات التحديث بكفاءة أثناء اللعب. كما يوفر اهتزازات وتأثيرات صوتية قابلة للتخصيص لتجربة لعب غامرة.

مقالات مشابهة

  • أفضل برامج تنزيل MP4 لعام 2024: أهم 6 أدوات لتنزيل الفيديو بسهولة
  • أخبار التكنولوجيا|تحديث جبار من فيفو يصل هذه الهواتف.. هاتف أوبو الجديد يقهر iPhone 16 Pro
  • لعشاق ببجي وفورتنايت...تعرف على أفضل 4 هواتف ألعاب في 2024
  • أداء جبار لأقوى ألعاب.. هاتف أوبو الجديد يقهر iPhone 16 Pro
  • أخبار تكنولوجيا | ريدمي تطلق ساعة غير مسبوقة بسعر اقتصادي وإمكانيات جبارة.. وأفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • مقارنة بين سوزوكى ارتيجا و ميتسوبيشي اكسباندر 2024.. اعرف المواصفات والأسعار
  • بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite
  • أبوظبي تستضيف حفل جوائز الاتحاد الدولي للفروسية نوفمبر المقبل