هاجمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، لنشرها شائعات حول رفع طليقها رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر قضية ضدها وهو ما يفسر تواجدها في قصر العدل مؤخرًا.

اقرأ ايضاًنادين نجيم كبجعة سوداء في أحدث ظهور لها.. وتكشف عن هوية منافستها؟صفحة تدعي تواجد نادين نجيم في المحكمة

وأوضحت صفحة "شربليتا" الشهيرة عبر موقع التدوين "تويتر"، أن هادي أسمر قرر اللجوء للقضاء لوضع حدٍ لما وصفته بـ"المهزلة"، بعد مهاجمة نادين له عبر صفحات تابعة للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ومحاولاتها المستمرة في التشهير به علنًا.

ولفتت الصفحة إلى أن أسمر طلب من نادين وقف "المهزلة" من أجل ولديهما، إلَّا أنها رفضت ذلك؛ ما دفعه لمقاضاتها في محكمة قصر العدل.

وبيَّنت الصفحة أن هجوم نجيم على طليقها يعود للجوئه للقضاء.

نادين نجيم تهاجم مروجي الشائعات

من جهتها، لم تتوانَ نجيم في الهجوم، بل أعادت مشاركة الخبر عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام"، مشددةً على أنها من رفعت دعوى في حق طليقها تتهمه بالتلفيق والتزوير والقدح والذم، ومؤكدةً على أنه نزل للمحكمة من أجل استجوابه قبل أسبوعين.

ووجهت نجيم رسالة شديدة اللهجة للمسؤولين عن الصفحة، قائلة: "روح انضب بقى انت ويلي عم يدفعولك و اسكوت احسن ما انت كمان تلحقوا ???? ما تشوه الحقيقة احسنلك".

ولفتت إلى أنها عانت لـ4 سنوات، ولن تلتزم الصمت بعد الآن، مضيفة: "سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت 4 سنين و انا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار و تشوه سمعتي مين ما كان يكون".


 نادين نجيم تتهم هادي أسمر بالـ"نرجسية"

وتأتي هذه الأخبار بعد اتهام نجيم زوجها السابق بـ"النرجسية" وكشفها أنها كانت تعيش في علاقة مسيئة، إذ شاركت مقطع فيديو  لمدربة تطوير المهارات سيرين زياده تتحدث فيه عن صفات النرجسي الخفي، وكتبت في إشارة إلى زوجها السابق: "كنت في علاقة مسيئة، كونوا حذرين وتعلموا كيفية الشفاء من الشريك يعتبر نرجسي خفي ..الذي يعتبر أسوأ الأشخاص".

وكشفت سيرين إلى أن النرجسي الخفي يبدو عليه الطيبة والهدوء والانطواء، لكن مع العشرة يبدأ باستنزاف الشريك وخلق المشاكل دون أي مبرر.

كما نشرت مقطع فيديو يتضمن عدة صور تجمعها مع طفليها هيفن وجوفاني عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: "لن أستسلم حتى أموت... أطفالي حياتي سعادتي".

كما شاركت فيديو آخر منقسم إلى نصفين، الأول تظهر في فيديو منفردة، وفي النصف الآخر صورة لطفليها، فيما أرفق بصوت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تقول: "في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي، أمي لم تبق صامتة، أمي لم تهدأ، لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل سيقول أطفالكم نفس الشيء؟".

اقرأ ايضاًنادين نجيم تدعو على من ظلمها بنار جهنم.. وتؤكد "لن أستسلم حتى أموت"

وأرفقت نجيم الفيديو بتعليق، جاء فيه: "كيف يمكنني الاستسلام  عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟".

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نادين نجيم نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

بعد الجدل الذي صاحب تشييد بناية (مقهى من طابقين)، وسط مدراة طرقية بجماعة سيدي علال البحراوي، التابع لإقايم الخميسات، والاستغراب الشديد والشكوك الكثيرة حول الطريقة والكيفية التي منحت بها تراخيص تشييد هذا المشروع، خرجت الوكالة الحضرية للخميسات بتوضيح للرأي العام تؤكد من خلاله أن المشروع قانوني وليس مشيدا فوق "رومبوان".

وقالت الوكالة في توضيحها بخصوص "مقهى المدارة" الذي خلق جدلا واسعا بوسائل الإعلام، "إن المقهى المذكور لم يتم تشييده بمدارة طرقية عمومية، بل تم بناؤه فوق قطعة أرضية محفظة في إسم صاحب المقهى محاطة بمساحات خضراء وفق التصور المعماري لتجزئة "الرياض2". 

وأضافت الوثيقة؛ أن "الرسم العقاري لتلك البقعة الأرضية تم استخراجه اعتمادا على تصميم التجزئة، الذي تمت دراسته من طرف اللجنة المختصة قبل إحداث الوكالة الحضرية للخميسات وتم الترخيص لها سنة 2008، حيث وافقت اللجنة حينها على التصور المعماري لمشروع التجزئة الذي تضمن مجموعة من المرافق العمومية والخاصة، من بينها المقهى المذكور".

وأشارت الإدارة المختصة، إلى أن "اللجنة الإقليمية للتعمير صادقت سنة 2019 على مشروع المقهى، كما ورد في تصميم التجزئة المذكور وفي الرسم العقاري للبقعة الأرضية المخصصة للمقهى، ورخص بطابق تحت أرضي وطابق أرضي، غير أن صاحب المشروع قام بارتكاب مخالفة تمثلت في إضافة طابق علوي غير مأذون به في التصميم المرخص".

في ذات السياق، طالب "محمد الغلوسي"، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال، في وقت سابق، وزير الداخلية والنيابة العامة بضرورة التحرك العاجل والفوري من أجل فتح تحقيق في الموضوع، حيث نشر تدوينة على حسابه الفيسبوكي، أكد من خلالها أن: "من نتائج شيوع الفساد والريع وسيادة الإفلات من العقاب وإحساس اللصوص والمفسدين بالأمن والطمأنينة، تشييد مقهى فوق مدارة طرقية بسيدي علال البحراوي".

وتابع قائلا: "يقال بأن المقهى حظيت بترخيص كل الجهات (مجلس الجماعة ،الوكالة الحضرية، السلطة)"، مشيرا إلى أن: "البناء والإسمنت عندنا في بعض المدن التهم الأرصفة ولا تستغربوا إن استيقظتم يوما ما و وجدتم بعض الشوارع في بعض مدننا قد أغلقت وشيدت فوقها منشآت!!".

وشدد الفاعل الحقوقي سالف الذكر على أن هذه البناية "فضيحة كبرى"، وعلى وزير الداخلية أن لا ينام هذه الليلة إن كان فعلا ساهرا على احترام القانون وأن يدفع بلجنة على وجه الاستعجال لفتح تحقيق موسع، وفق تعبيره.

كما طالب "الغلوسي" النيابة العامة بضرورة التحرك واصدار أمر إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لإجراء كل الأبحاث والتحريات المفيدة حول ظروف وملابسات إنجاز هذه المعلمة الممانعة المتباهية بسيادة الفساد وسط مداراة طرقية بمدينة سيدي علال البحراوي والإستماع إلى مسؤولي مجلس الجماعة والسلطة المحلية والوكالة الحضرية والتقنيين والمهندسين والموظفين الذين لهم علاقة مباشرة أو غير مباشرة بهذه المهزلة مع إحالة نتائج الأبحاث على القضاء لمحاكمة المتورطين في هذه القضية دون استثناء.

مقالات مشابهة

  • بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • أنواع السرطان الشائعة لدى الرجال فوق سن الأربعين
  • ديمة بياعة عن طليقها: ما كان في حياة بينا وإذا رجع بيا الزمن بتطلق .. فيديو
  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟