حيث نظمت الوقفة المركزية الأولى في سوق السلف بمشاركة مربعي الأحبوب و الجدعان ـ بني السياغ ، والأخرى بمربع بني الحذيفي ـ بني يوسف.

وردد المشاركون في الوقفتين الشعارات والهتافات المنددة بالجرائم الصهيوني بحق أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني ، مؤكدين أن تلك الجرائم لن تمر دون رد.

وجدد بيان صادر عن الوقفتين العهد للسيد القائد وأبناء فلسطين ولبنان والشهيد حسن نصر الله ، على الوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال المقاومة ضد العدو الصهيوني الأمريكي ، وتقديم الغالي والنفيس حتى ينال الشعبين الفلسطيني واللبناني كامل حقوقهما المشروعة .

وأكد البيان التفويض المطلق للسيد القائد عبدالملك الحوثي في كل الخيارات الإستراتيجية التي يتخذها في الدفاع عن الوطن ونصرة غزة ولبنان.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

السوداني وماكرون يدعوان لحشد جهود وقف الحرب وإغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني

أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أهمية حشد الجهود لوقف الحرب وإغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء العراقي إن الاتصال الهاتفي تناول الدعوة التي أطلقها ماكرون مؤخرا لـ "إيقاف توريد الأسلحة إلى الكيان المحتل، في حربه العدوانية ضد غزة ولبنان، والتأكيد على أهمية تعضيد هذه المبادرة وتوسعة نطاق العمل بها، لا سيما أن الحرب المستمرة على الشعبين الفلسطيني واللبناني، بما تمثله من اعتداءات ضدّ الإنسانية، تستوجب موقفًا جادًا من قبل المجتمع الدولي".

وشدد الجانبان وفق البيان على أهمية "توجيه كل الجهود نحو وقف الحرب وإغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني، اللذين يتعرضان لهجمات عدوانية مباشرة".

وأكد السوداني استعداد العراق للمشاركة في مؤتمر سيدعو له الرئيس الفرنسي، في باريس لحشد الجهود الدولية والإقليمية نحو تثبيت الأمن في المنطقة، وتقويض آثار الحرب العدوانية وتداعياتها، وتقليل الخسائر التي ستنجم عنها على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، كما أكد تحرّك العراق لعقد مؤتمر مماثل في العاصمة بغداد.

مقالات مشابهة

  • السوداني وماكرون يدعوان لحشد جهود وقف الحرب وإغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • العراق وفرنسا يبحثان جهود وقف الحرب وإغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفتان في مديرية الحيمة الداخلية بصنعاء إحياءً للذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • وقفتان قبليتان في مديرية الحيمة الداخلية بصنعاء احياءً للذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • وقفتان قبليتان بمديرية الحيمة الداخلية بالذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • وقفات في البيضاء وحجة بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مديريات محافظة حجة تشهد وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مديريات حجة تشهد وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفتان في حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وإحياءً لذكرى انطلاق معركة طوفان الأقصى