نجحت مباحث مركز بيلا بالتنسيق مع فرع الأمن العام بكفر الشيخ، اليوم، في كشف غموض مقـ.تل فني كاميرات أثناء عودته من عمله على طريق «الحوة ـ بيلا»، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين، وجرى القبض على متهمين منهم، وجارٍ ضبط المتهم الثالث.

راجع من شغله.. تفاصيل صادمة في مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ| القصة الكاملة جهود مكثفة لكشف الغموض.

. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول أحمد جمال، 33 سنة، فني كاميرات، إلى مستشفى بيلا المركزي، مصابًا برش في الوجه والصدر، وتوفي متأثرًا بإصابته أثناء تلقيه الإسعافات الأولية بالمستشفى.


انتقل على الفور، المقدم محمد يسري شاهين، مأمور مركز شرطة بيلا، والمقدم ضياء راشد، رئيس مباحث بيلا، وضباط المركز وبالفحص، وسؤال شاهد الواقعة «محمد» 39 سنة، سائق توك توك، ويقيم دائرة قسم بيلا، أشار إلى أنه أثناء قيادته لدراجته النارية «توك توك»، بطريق «الحوة - بيلا»، وبصحبته المجنى عليه عقب الانتهاء من عمله فى الاتجاه لمدينة بيلا.

وقال شاهد الواقعه، إنه أمام مدخل عزبة عثمان، دائرة مركز بيلا، قام شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية «موتوسيكل» بمحاولة إيقافهما، إلا أنهما لم يستجيبا لهما، فقام أحدهما بإطلاق عيار ناري تجاههما من سلاح ناري خرطوش کان بحوزته،  مما أدى إلى حدوث إصابة الأول ووفاته متأثرا بإصابته، ولاذا بالفرار.

وعلى الفور، جرى تشكيل فرع بحث جنائي تحت إشراف الأمن العام، وضم العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد الصباحي، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد محمد أبو الخير، رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، والمقدم ضياء راشد، رئيس مباحث مركز بيلا، نظرًا لما تمثله من خطورة إجرامية بالغة تمثلت في التعدي على النفس.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من :«م.م» 20 سنة، عاطل، و«م.س» 20 سنة، عاطل، و«ع.م» 26 سنة، عاطل، جارٍ ضبطه، ويقيمون بدائرة مركز بيلا، وجرى ضبط المتهم الأول بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، وطلقتين من ذات العيار، وأرشد عن الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، والمتهم الثاني الذي أرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة «بندقية خرطوش» والحقيبة الخاصة ب المجني عليه، والتي قاموا بإلقائها بترعة المعصرة الفاصلة بين مركزي بيلا وبلقاس بدائرة مركز بيلا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية مدينة بيلا مستشفى بيلا المركزي جهود مكثفة كشف غموض فرد خرطوش المباحث الجنائية مركز شرطة أمن كفر الشيخ كفر الشيخ اسلحة نارية ارتکاب الواقعة بکفر الشیخ مرکز بیلا

إقرأ أيضاً:

فحص 1760 طائرا ورأس ماشية في قافلة بيطرية بكفر الشيخ

شهدت قرية صندلا التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، قافلة بيطرية ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالتعاون بين مديرية الطب البيطري بالمحافظة وكلية الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ، لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاجات اللازمة لجميع الحيوانات والطيور بالمجان.

الكشف على 1760 حالة من الماشية والطيور

وتمكنت القافلة من إجراء الكشف البيطري على 1760 حالة من الماشية والطيور، إذ جرى توقيع الكشف الطبي وتقديم العلاجات اللازمة لـ180 حالة باطنة، و60 حالة تناسليات، و20 حالة جراحة، كما تم أيضًا توقيع الكشف الطبي على 1500 طائرًا، وجرى صرف العلاج اللازم بالمجان.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود موسى، وكيل الكلية، والدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الرعاية بمديرية الطب البيطري، والدكتور صبحي عمار، مدير إدارة الإرشاد البيطري، والدكتور إيهاب عامر، مدير مركز المعلومات، والدكتور عمرو حسني، مدير إدارة كفر الشيخ البيطرية، وعدد من الأطباء والمعاونين المشاركين بالقافلة.

تعاون مشترك مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة

وأكد الدكتور فتحي عبد العال، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، أنّ القافلة البيطرية تأتي في إطار التعاون المستمر والمثمر بين مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ وكلية الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ، وضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، مشيراً إلى استمرار القوافل البيطرية المجانية، للحفاظ على الثروة الحيوانية.

 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. ضعف وانقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن دسوق بكفر الشيخ
  • الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة ممرضة داخل مركز جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة
  • فحص 1760 طائرا ورأس ماشية في قافلة بيطرية بكفر الشيخ
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة على الطريق الدولي بكفر الشيخ
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ
  • راجع من شغله.. تفاصيل صادمة في مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ| القصة الكاملة
  • انقطاع مياه الشرب 11 ساعة عن دسوق وقراها بكفر الشيخ.. الأحد المقبل
  • جهود مكثفة لكشف الغموض.. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ
  • «الداخلية» تكشف غموض مقتل طفلة في القاهرة