مقالات مشابهة إنتاج العراق من النفط ينخفض عن حصة أوبك+ في سبتمبر.. بغداد على خطى التحالف

‏3 دقائق مضت

تقارير: آبل لا تخطط لدخول سوق الخواتم الذكية

‏10 دقائق مضت

تسلا تكشف عن روبوتاكسي “سايبر كاب” وتستعرض روبوت أوبتيموس

‏21 دقيقة مضت

جوجل تختبر ميزة تعرض “وصفات الطعام” كاملة في نتائج البحث

‏27 دقيقة مضت

كاسيو تطلق الروبوت العاطفي Moflin لدعم الصحة النفسية

‏40 دقيقة مضت

iQOO قد تؤجل موعد إطلاق هاتف iQOO 13

‏ساعة واحدة مضت

أعلنت العملاق الصيني Oppo اليوم عن هاتف Oppo K12 Plus الذي ينطلق بمعالج Snapdragon 7 Gen 3، وبطارية ضخمة بسعة 6400 mAh.

يتميز هاتف Oppo K12 Plus بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض FullHD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وسطوع بنسبة 1100 nits، أيضاً تدعم الشاشة الإستجابة عند اللمس بأصابع رطبة.

كما ينطلق الهاتف بإعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، بينما تأتي كاميرة السيلفي في ثقب يتوسط الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 7 Gen 3، وذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR4X، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة UFS 3.1، كما يدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 1 تيرابايت.

أيضاً ينطلق هاتف K12 Plus بنظام تشغيل Android 14، وواجهة ColorOS 14، كما يتميز الهاتف بتصميم مقاومة بمستوى أعلى لحماية أعلى من السقوط العرضي.

وتدعم Oppo هذا الإصدار بقدرة بطارية 6400 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، على أن يتم شحن نسبة 50% من البطارية خلال 20 دقيقة فقط.

كما يأتي هاتف Oppo K12 Plus بتقنية الإهتزازات 4D والتي تتم بمحرك X-axis، ويضم الهاتف اثنان من المكبرات الصوتية، ويدعم تقنية NFC، كما تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، ويدعم معايير IP54 في مقاومة الماء والغبار، أيضاً يدعم الإتصال بشبكات 5G، ويأتي الهاتف بنظام تبريد بحجم 4129 مم.2

ويدعم الهاتف تشغيل الألعاب عند 120 إطار لكل ثانية، كما يتيح الدردشة مع الأصدقاء المحيطين دون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت، وينطلق الهاتف للأسواق بسعر يبدأ من 270 دولار.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

خبر صادم.. هاتف جوجل الجديد يجمع بيانات مستخدميه سرا كل 15 دقيقة

أفاد تقرير جديد نشرته Cybernews، بأن هاتف جوجل الجديد Pixel 9 Pro XL يشارك المعلومات الشخصية لمستخدميه مع الشركة كل 15 دقيقة.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يقوم هاتف جوجل المسمى Pixel 9 Pro XL، بجمع بيانات مستخدميه حتى قبل إعداد الجهاز، يتضمن ذلك الموقع وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وقائمة التطبيقات وأدوات القياس الأخرى عن بعد.

 

بأداء سئ في الألعاب.. هاتف جوجل الجديد يواجه انتقادات حادة جوجل تطلق أحدث هواتف Pixel بإمكانات الذكاء الاصطناعي.. أسعار ومواصفات

 

هاتف جوجل الجديد Pixel 9 Pro XL يجمع الكثير من البيانات الشخصية لمستخدميه

يشير فريق المطورين الذين يقفون وراء شركة أندرويد التي تركز على الخصوصية وتسمى GrapheneOS إلى أن هذا الأمر ليس فريدا بالنسبة إلى Pixel 9 Pro XL، فهو سلوك أندرويد القياسي، وليس هذا فحسب، بل يشيرون إلى أن نظام التشغيل iOS الخاص بهواتف آيفون يجمع نفس المعلومات تقريبا.

تواصلت Cybernews مع جوجل قبل نشر التقرير وجاء ردها كالتالي:

قال المتحدث باسم جوجل: “يعتبر أمان المستخدم وخصوصيته من أهم أولويات Pixel، يمكنك إدارة مشاركة البيانات وأذونات التطبيقات والمزيد أثناء إعداد الجهاز وفي إعدادات، يفتقر هذا التقرير إلى سياق بالغ الأهمية، ويسيء تفسير التفاصيل الفنية ولا يشرح بشكل كامل أن عمليات نقل البيانات ضرورية للخدمات المشروعة على جميع الأجهزة المحمولة بغض النظر عن الشركة المصنعة أو الطراز أو نظام التشغيل، مثل تحديثات البرامج والميزات عند الطلب والتجارب الشخصية”.

بالإضافة إلى ذلك، قامت جوجل بإجراء تغييرات لجعل أندرويد أكثر خصوصية، في أواخر العام الماضي، أعلنت أنها ستنقل ميزة الجدول الزمني، وهو عبارة عن مسار مفصل مع سجل المواقع الخاص بالمستخدمين على أجهزة أندرويد، حيث كان يتم تخزينه في السحابة سابقا.

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فستتلقى قريبا رسالة بريد إلكتروني تطلب منك تغيير إعداداتك، يمكنك نقل سجل المواقع على الجهاز أو تشغيل خيار الحذف التلقائي، الذي يمسح البيانات تلقائيا خلال مدة زمنية تبلغ 3 أو 18 شهرا، حسب التفضيل.

هاتف جوجل الجديد Pixel 9 Pro XL يجمع الكثير من البيانات الشخصية لمستخدميه

مقالات مشابهة

  • مواصفات هاتف ريلمي الجديد P1 Speed
  • iQOO قد تؤجل موعد إطلاق هاتف iQOO 13
  • مراجعة هاتف Vivo V40 .. يقدم كاميرات فائقة وتصميم يخطف الأنظار
  • خبر صادم.. هاتف جوجل الجديد يجمع بيانات مستخدميه سرا كل 15 دقيقة
  • هاتف Samsung Galaxy A16 5G.. المواصفات والمميزات والأسعار
  • هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي
  • ريلمى تطلق realme C61 المقاوم للماء والصدمات
  • بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite
  • Oppo Find X8 أول هاتف يأتي بتقنية “Lights-Off” في الشاشة لحماية العين