أحيت الفنانة أنغام أول حفل غنائي بالمتحف المصري الكبير، ليلة أمس، حيث شهد إقبالا جماهيريا كبيرا، وأشاد جميع الحضور بالتنظيم الجيد، الذي ساهم في دخول وخروج الجمهور بطريقة بسيطة، وأن جودة الصوت كانت جيدة.

حفل أنغام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

حفل أنغام كان ضمن حفلات «ليالي مصر» بتنظيم ورعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتتيح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

وكانت حفل أنغام لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء التذاكر، ونفدت في وقت قليل بعد طرحها، لذا اتفقت الشركة المتحدة مع الفنانة على تقديم ليلة ثانية تلبية لرغبة الجمهور، والتي ستُقام اليوم داخل المتحف المصري الكبير.

هاني فرحات يشيد بجمهور حفل أنغام

بينما أشاد المايسترو هاني فرحات، بالتنظيم الجيد، الذي شهده حفل الأمس، حيث قال: «كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلتنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذي يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز».

وأكد أن حفل اليوم السبت 12 أكتوبر لن يقل أبدا في مستواه عن حفل أمس، وأنهما في سبيل ذلك بذلا مجهودا كبيرا لكنه لا يساوي شيئا أمام سعادة الجمهور وتقديم ما يليق به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام ليالي مصر حفلة أنغام الشركة المتحدة حفل أنغام

إقرأ أيضاً:

بعد الإقبال الجماهيري الكبير.. مد حفل أنغام ليوم ثانٍ ضمن حفلات ليالي مصر

بعد الإقبال الجماهيرى الكبير على حفل المطربة انغام أمس بالمتحف المصري الكبير، ضمن حفلات ليالي مصر الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقرر مد حفل المطربة ليوم ثاني بالمتحف المصرى الكبير أيضاً.

الحفل الثانى للمطربة أنغام، جاء في ضوء الأقبال الكبير من الجماهير، وهو ما تفاعلت معه الشركة المتحدة، وقررت تنظيم حفل ثانى لليوم الثانى على التوالي، وبدأت شركة تذكرتى في طرح التذاكر. 

وسيقام الحفل الغنائى بقيادة هاني فرحات، بعد النجاح والإقبال الكبير الذي شهده حفلها أمس، حيث نفدت تذاكره فور طرحها مما جعل المسئولين عن الحفل وللمرة الأولى إقامة حفلين متتاليين، وجاء الحفل مبهرا وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدمت أنغام أغانى ألبومها الأخير الذى حقق نجاحا كبيرا، واستمر الموسيقار هانى فرحات فى تقديم إبداعه الموسيقى الذى زاد الحفل بهجة وتألق.

وقال الموسيقار هانى فرحات: "كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع، وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذى يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز"، مؤكداص أن حفل اليوم السبت لن يقل أبدا فى مستواه عن حفل الجمعة، وأنهما فى سبيل ذلك بذلا مجهودا كبيرا لكنه لا يساوى شيئا أمام سعادة الجمهور وتقديم ما يليق به.

مقالات مشابهة

  • بعد الإقبال الجماهيري الكبير.. مد حفل أنغام ليوم ثانٍ ضمن حفلات ليالي مصر
  • أنغام تتألق بحفل عالمي ساحر فى المتحف الكبير ضمن ليالي مصر| صور
  • أنغام : المتحف المصري الكبير فخر لمصر والوطن العربي l فيديو
  • إطلالة أنغام أسرت القلوب في حفل المتحف المصري الكبير |شاهد
  • «كامل الأوصاف والعدد».. حفل أسطوري لهاني فرحات وأنغام في المتحف الكبير
  • كامل الأوصاف والعدد.. حفل أسطوري لهاني فرحات وأنغام في المتحف الكبير
  • أنغام تتألق بمصاحبة هاني فرحات في المتحف المصري الكبير.. صور
  • كامل الأوصاف والعدد... حفل اسطوري لـ هاني فرحات وأنغام في المتحف الكبير
  • بحفل كامل العدد.. تفاصيل حفل مسرح البالون بانتصارات أكتوبر