البوابة:
2024-10-03@12:25:12 GMT

بانا عليان تعلن خطوبتها.. وصديقتها تنشر صورة عريسها

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

بانا عليان تعلن خطوبتها.. وصديقتها تنشر صورة عريسها

شاركت خبيرة المكياج والمؤثرة الاجتماعية الأردنية بانا عليان خبر خطوبتها مع متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، موثقة تجهيزات حفل قراءة الفاتحة وردود أفعال عائلتها وصديقاتها لهذه الأخبار السعيدة.

بانا عليان تعلن خطوبتها

عليان نشرت فيديو مؤثر تظهر فيه تراقص والدها بينما تقبل والدتها على جبهتها، مُشيرةً إلى أن كلمة "عقبالك" كانت دائمًا ما تخيفها وتتهرب منها، إلَّا أن وقتها قد حان للارتباط فباتت الكلمة بوابة سعادة جديدة.

وقلت عليان في الفيديو: "عقبالك، كلمة اسمعتها كتير بحياتي وكنت دايمًا أدور على مهرب.. ما بعرف هو خوف ولا أنا اتعودت أتهرب من هاد الموضوع".

وتابعت: " "بس من فترة اسمعتها من حد قريب مني وحسيت بشعور غريب كانت أول مرة أركز فيها منيح.. ابتسمت وحكيت إن شاء الله زي كأنو قلبي حس إنه أجى الوقت".

View this post on Instagram

A post shared by Bana Elayan (@bana.elayyan)

كما شاركت عليان لقطات لحظة معرفة صديقاتها بالخبر، فمنهن من عانقنها وأخريات أطلقن الزغاريد والمهاهات احتفالًا بالنبأ السعيد.

وأشرفت بانا على مكياجها معتمدًة ظلالًا ناعمة لإبراز ملامحهما، فيما اختارت قفطانًا أبيض مطرزًا بالزخارف الفضية، وأسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها.

واختتمت عليان الفيديو، قائلة: "مش عارفة كتير أعبر بهاي اللحظة بس كل يلي بدي أحكيلكم إياه عقبال ما تختاروا الشخص الصح.. ودعواتكم".

وطالب جمهور مشهورة السوشال الميديا إياها بالكشف عن هوية زوجها، لتشير إلى أنها ستكشف كل شيء قريبًا، لكنها لا تريد أن يشعر بالصدمة لاسيما أنه ليس من محبي السوشال ميديا.

ورغم أن بانا لم تشارك صورة لخطيبها، قامت إحدى المدعوات على نشر صورة تجمع بانة بعريسها أثناء وقوفهما إلى جانب بعضهما البعض.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قامت واتساب باطلاق ميزات جاذبة حديثة لمكالمات الفيديو تحفزالمستخدمين لمحادثات أكثر اثارة ومتعة ، حيث يعمل علي تحديد مكالمات الفيديو الخاصة بهم باستخدام الفلاتر والخلفيات، مما يضيف لمسة جمالية لكل محادثة.

وذلك عند المحادثة مع الزملاء أو الأصدقاء أو العائلة ، أيضا تعمل تلك الميزات علي اتاحة تجربة الفيديو لتناسب ظروفك النفسية أو حالتك المزاجية أو إعدادك عن طريق تلك التحديثات، وتهدف واتساب إلى جعل مكالمات الفيديو ليست عملية فقط بل ممتعة.
 

هناك مرشحات مؤثرة لمقاطع الفيديو
من أهم الميزات الحديثة هي المرشحات ، تزود تلك المرشحات للمستخدمين إضافة فنية  إلى مقاطع الفيديو ، مثل إضافة تاثير جذاب من الألوان ، مما يجعل المكالمة أكثر  جاذبية بصريا ، وهناك 10 مرشحات متوفرة ، بما في ذلك خيارات مثل ورم وكول ووايت وديرمي وبلاك والمزيد .

أيضا يساعد كل مرشح في تخصيص مزاج متغير، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار المرشح الذي يتلائم مع محادثتهم بشكل مناسب ، وهذه الميزة جيدة لمزيد من المرح أثناء مكالمات الفيديو.

كيف يمكنك استخدام هذه الميزات
استخدام تلك الميزات أثناء مكالمة فيديو، بالضغط على أيقونة التأثيرات في أعلى يمين الشاشة وتصفح الخيارات المتوفرة ، سواء كنت في مكالمة فردية أو محادثة فيديو جماعية، فمن السهل الوصول إلى هذه التأثيرات وتطبيقها.

 كيفية الحصول علي تلك الميزات ، هو الوصول عن طريق التحديثات إلى جميع مستخدمي واتساب في الأسابيع القادمة ، وسيتمكن الكل من الاستمتاع بمكالمات فيديو أكثر اثارة ومتعة على الواتساب.

 

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • بريطانيا: طائراتنا لم تهاجم أي أهداف لكنها شاركت في منع المزيد من التصعيد
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • آية عبد الله تعلن خطوبتها على المخرج محمد العروسي (صور)
  • اللواء العرادة في كلمة قوية للقوات المسلحة اليمنية: الحروب لم تعد كما كانت
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • شاهد.. صورة بألف كلمة تلخص العلاقة بين أمريكا وإسرائيل