أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جاهزية مراكز ومدن وأحياء المحافظة لبدء الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتي انطلقت اليوم.

وتستمر حتى 27 ديسمبر المقبل، بالتعاون مع الأجهزة المعنية بملف تقنين أراضي الدولة، ويبدأ تنفيذ الموجة 24 لإزالة التعديات على 3 مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 12 أكتوبر الجاري وحتى 1 نوفمبر المقبل.

انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية..

وتابع اللواء إيهاب حسن سراج الدين سكرتير عام المحافظة، جاهزية مدن بنها وكفر شكر وطوخ لتلك الموجة، بحضور اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها، ومحمد غنيم رئيس مدينة كفر شكر.


أكد محافظ القليوبية أن المرحلة الأولى للموجة تعتمد على إزالة الحالات التي تم رفضها في منظومة تقنين أراضي الدولة من قبل لجان البت والتقنين، ثم حالات التعدي البسيطة والمتوسطة على أراضي الوحدات المحلية وجهات الولاية، مشددا على ضرورة التنسيق الكامل بين الجهات المعنية لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية، مع الالتزام بجدول زمني يغطي مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وحصر حالات التعدي بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.


كما شدد محافظ القليوبية على رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدي بكل حسم للتعديات، وذلك من خلال المرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى بالتنسيق مع جهات الولاية، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموجة 24 لإزالة إزالة التعديات املاك الدولة القليوبية المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الموجة 24 لإزالة التعدیات على

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة

أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جاهزية مركز ومدن واحياء المحافظة للبدء في الموجة 24 التي انطلقت اليوم السبت وتستمر حتى 27 ديسمبر القادم لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، إلى جانب إزالة التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية، وذلك بالتعاون مع الأجهزة المعنية بملف تقنين أراضى الدولة في إطار توجيهات القيادة السياسية.

ضبط 100 طن أسمدة زراعية داخل مصنع بدون ترخيص فى القليوبية صحة القليوبية: نجاح أول جراحة لمناظير العظام بمستشفى شبين القناطر حبس المتهم بالاتجار فى الأسلحة النارية بالقليوبية نبش القبور واستخراج عظام الموتى بالقليوبية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة|صور ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية في القليوبية تجديد حبس المتهمين بقتـ ل شاب في القليوبية محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية ..صور مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية: نضم كفاءات عديدة ونقدم برامج تعليمية متميزة التحفظ على 6 أطنان مخللات غير صالحة للاستخدام بالقليوبية جامعة بنها تحافظ على ترتيبها عالميا بتصنيف التايمز البريطاني لأفضل جامعات العالم 2025

ويبدأ تنفيذ الموجة 24 على 3 مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 12 أكتوبر الجارى وحتى الأول من نوفمبر المقبل.

وأكد محافظ القليوبية أن المرحلة الأولى من هذه الموجة تعتمد على إزالة الحالات التي تم رفضها على منظومة تقنين أراضى الدولة من قبل لجان البت والتقنين، ثم حالات التعدى البسيطة والمتوسطة على أراضى الوحدات المحلية وجهات الولاية.

وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية، مع الالتزام بجدول زمني يغطى بمراكز ومدن واحياء المحافظة وحصر لحالات التعدى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

كما شدد عطيه على رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدى بكل حسم للتعديات، وذلك من خلال المرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى بالتنسيق مع جهات الولاية، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات جديدة فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة بالقليوبية
  • انطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة بالقليوبية
  • القليوبية: انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة
  • محافظ الأقصر: انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • القليوبية.. انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة
  • محافظ القليوبية: انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة اليوم
  • المنيا تستعد لبدء الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة
  • محافظ المنيا: بدء الموجة 24 لإزالة التعديات بالبناء على أراضي الدولة
  • وزارة التنمية المحلية تستعد لإنطلاق الموجة الـ24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة