كتبت- داليا الظنيني:
أكد المهندس علاء السقطي رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إننا نستورد بعض المواد والمنتجات التي تكلف الدولة ملايين الدولارات، وهذه المنتجات يمكن تصنيعها في مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ،ببرنامج "صالة التحرير"، والمذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، قائلًا: "لابد من وجود فرص استثمارية لتحفيز المستثمرين للدخول في توطين هذه الصناعات".

وأوضح أن الرئيس السيسي تحدث اليوم خلال افتتاح محطة صعيد مصر ببشتيل عن استيراد منتجات مثل ورق الفويل ومستحضرات التجميل والشوكولاتة، وكل هذه منتجات يمكن توطينها داخل مصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي علاء السقطي تصنيع مستحضرات التجميل

إقرأ أيضاً:

عطية السيد: مدرب منتخب مصر لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون

 

دافع الدكتور عطية السيد لاعب الزمالك السابق، عن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير، بسبب تراجع أداء المنتخب على الرغم من تحقيق نتائج إيجابية منذ توليه المسئولية الفنية.

عطية السيد: مدرب منتخب مصر لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون

وأكد عطية السيد خلال تصريحاته لبرنامج " ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان المذاع على قناة الشمس، أن حسام حسن رد عليه منتقديه من خلال نتائجه المميزة التي حققها مع المنتخب حتى الآن.

الفراعنة يهزمون موريتانيا بثنائية ويتصدرون مجموعتهم منتخب مصر يهزم موريتانيا بثنائية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وأضاف:" افضل طريقة للرد على المنتقدين هو النجاح، منتخب مصر حقق ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات، وهذا هو خير رد على هجوم المنتقدين".

وتابع "حسام حسن في وظيفة عامة، لا يمكن أن يتفق عليه الـ 110 مليون، وهذا ما حدث بالفعل مع الكابتن الجوهري الذي تم انتقاده على الرغم من الوصول إلى كأس العالم،  وكارلوس كيروش أيضًا الذي انتقد رغم اكتشاف عدد كبير من اللاعبين".

واستمر:" لن تجد أحد يجلس على كرسي تدريب المنتخب ويحصل على الإجماع المطلق".

واختتم:" تصريحات وائل جمعة اليوم جاءت لتوجيه حسام حسن وذلك لعدم على جميع منتقديه، والتركيز فقط على تحقيق نتائج إيجابية لأنها الرد المناسب على أي هجوم".
 

مقالات مشابهة

  • هل يمكن تصنيع الشيكولاتة وورق الفويل ومستحضرات التجميل في مصر؟.. فيديو
  • أمين الكنيسة الإنجيلية في مصر يكشف عن نشاط لدعم المشروعات الصغيرة
  • أمين عام الكنيسة الإنجيلية: نحارب الفقر من خلال دعم المشروعات الصغيرة
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت
  • عطية السيد: مدرب منتخب مصر لا يمكن أن يتفق عليه 110 مليون
  • «التنمية المحلية»: 324 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة للشباب والمرأة
  • بشرى سارة.. مصر على بعد خطوة من تصنيع بطاريات السيارات
  • خبير اقتصادي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة تساهم بـ80% من الناتج المحلي
  • البيئة: اختيار حزمة أولى من المشروعات التحفيزية الصغيرة للتمويل من صندوق التنوع البيولوجي