دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار "الكينغ" محمد منير تساؤلات بسبب غيابه عن تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، الجمعة، لأسباب قيل إنها "شخصية"، في حين ظهر بصور من زفاف ابنة إعلامية مصرية في اليوم ذاته.

وتسلم تكريم منير في مهرجان الموسيقى العربية الموسيقار فتحي سلامة بالنيابة عنه، وفيما بدا رداً على مخاوف محبي الفنان المصري، بشأن تطورات وضعه الصحي، أطل "الكينغ" في لقاء نشرته الإعلامية المصرية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وفي اللقاء الذي أجرته سهير في منزله بالقاهرة، ونشرته الجمعة، قال منير: "أنا بخير وزي الجن"، وبدا الفنان المصري مرتاحًا وعفويًا، بينما يقدم شرحًا عن بعض مقتنيات منزله الفنية، وتحدث عن حبه لوطنه مصر.

وبدا لافتًا، ظهور محمد منير في صور نشرتها سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، السبت، من زفاف ابنة زميلتها الإعلامية رولا خرسا، الذي تزامن مع تكريم منير في مهرجان الموسيقى العربية، الذي تغيب عنه "الكينغ".

واحتفل محبو محمد منير بعيد ميلاده في 10 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وأثار الفنان المصري قلق جمهوره حول وضعه الصحي، بعد اعتذاره عن حفل جماهيري كان من المقرر أن يقيمه في الإسكندرية أواخر آب/ أغسطس  الماضي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: محمد منير محمد منير مشاهير مهرجان الموسیقى العربیة محمد منیر

إقرأ أيضاً:

إبداع مدحت صالح وتكريم محمد محسن وغياب محمد منير.. أبرز اللقطات من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

أقيم مساء أمس الجمعة الموافق 11 أكتوبر، حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32 لهذا العام 2024، والتي تستمر فعالياته حتى يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري، في دار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من الموسيقيين والمطربين من مصر والوطن العربي، ويعرض لكم "الفجر الفني" أبرز اللقطات من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية.

 

مهرجان الموسيقى العربيةفعاليات مهرجان الموسيقى العربية

 

وافتتح المطرب مدحت صالح حفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ ٣٢ بأغنية "وحياة من خلقك"، وشاركه عازف البيانو الموسيقار عمرو سليم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر ويقدم باقة مختارة من أجمل أغانيه وأغاني الزمن الجميل.

 

 وعلى مسرح النافورة يشارك الفنان الأردني عزيز مرقة وفرقته الموسيقية لأول مرة في مهرجان الموسيقي العربية ويسبقه الفنانة نسمة محجوب وفرقتها بأعمال شرقية وغربية.

 

وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية تقدم فرقة تقاسيم بمشاركة الفنان حلمى عبد الباقى منوعات من الطرب الأصيل بقيادة المايسترو عادل مصطفى.

 

 غياب محمد منير
  

اعتذر الكينج محمد منير عن حضور تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، حيث تسلم الموسيقار فتحي سلامة  تكريم “منير” نيابة عنه ، ولم تكشف ادارة المهرجان عن سبب اعتذاره.

 

تكريم الشخصيات الفنية

 

وتم تكريم 19 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي، ومن بينهم: اسم الشاعر حسين السيد (مصر)، اسم الشاعر مأمون الشناوي (مصر)، اسم المطرب والملحن أحمد الحجار، وفناني الخط العربى الدكتور خليفة الشيمي ومحمد حسن احمد  (مصر)، الأستاذة الدكتورة انعام لبيب العميد الاسبق للمعهد العالى للموسيقى العربية (مصر)، الأستاذ الدكتور محمد السيد شبانة أستاذ الموسيقى الشعبية بالمعهد العالي للفنون الشعبية (مصر)، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح (مصر)، عازف العود حازم شاهين(مصر)، عازف الكولة عبد الله حلمى (مصر)، الموسيقار ممدوح سيف (السعودية)، الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي (عمان)، الفنان محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي (مصر)، المطرب فؤاد زبادي (المغرب)، المطرب لطفى بوشناق (تونس)،  الموسيقار زياد الرحباني (لبنان)، النجم محمد منير، الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم ( وزير الثقافة الأسبق).

مقالات مشابهة

  • محمد منير يكشف سبب غيابه عن تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية ويطمئن جمهوره على حالته الصحية
  • أخبار الفن .. تطورات حالة منير ويرد على سر اعتذاره عن تكريم الموسيقى العربية.. إسرائيلى يضع الجسمى فى ورطة.. حقيقة تدخل هنيدى للصلح بين ياسمين والعوضى
  • عقب صمته ..محمد منير يكشف سبب غيابه عن تكريم الموسيقى العربية
  • سبب غياب الفنان محمد منير عن استلام تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية
  • إبداع مدحت صالح وتكريم محمد محسن وغياب محمد منير.. أبرز اللقطات من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • محمد منير يعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية 
  • تكريم 19 شخصية مؤثرة في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • محمد منير وزياد رحباني يعتذران عن حضور تكريم مهرجان الموسيقى العربية
  • أبرزهم محمد منير.. قائمة المكرمين في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية