أعلن الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة فى القليوبية، نجاح أول جراحة لمناظير العظام بمستشفي شبين القناطر المركزى، كما أن الفريق الطبي بالمستشفي تمكن من اجراء أول جراحة لمناظير العظام حيث كان يعاني المريض من قطع بغضروف الركبة، وتمكن الفريق من اجراء العملية الجراحية له بنجاح.

نجاح أول جراحة لمناظير العظام بمستشفى شبين القناطر…

 

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هذا في إطار السعي المستمر لتقديم كافة التخصصات داخل المستشفي لتحقيق أعلي مستوي من الخدمة الطبية للمواطنين.

من ناحية أخرى قام الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بإجراء جولة مرورية بمستشفى القناطر الخيرية خلال فترة العمل المسائية ، حيث تأكد خلالها من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي وتفقد أيضا العنايات المركزة للكبار واطمأن على أحوال المرضى.

 كما تفقد قسم العنايات المركزة للأطفال وتأكد من انتظام سير العمل، وكذلك قسم الحضانات.

ووجه وكيل المديرية أثناء الزبارة بالاهتمام بمستوى النظافة العامة للمستشفى وكذلك الاهتمام بخدمات الأمن بالمستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى شبين القناطر اجراء العملية الجراحية النظافة العامة

إقرأ أيضاً:

فريق من وزارة الصحة يتابع وحدات الرعاية المركزة للاطفال بالفيوم

قام فريق من الادارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة والسكان، تحت اشراف الدكتورة سالى محى الدين مدير الادارة بالمرور لمدة يومين على مستشفيات الصحة بالفيوم، وذلك التقييم المبدئى لوحدات الرعاية المركزة للاطفال حديثى الولادة وذلك تنفيذا لمبادرة( رعاية )للاطفال حديثى الولادة.

 

ويهدف ذلك  الى تحسين اجراءات مكافحة العدوى بالرعايات المركزة للاطفال حديثى الولادة على مستوى الجمهورية بمستشفيات وزارة الصحة والسكان و الهيئات و القطاع الخاص،  الامر الذى يؤدى الى خفض معدلات العدوى المكتسبة من الرعايات المركزة للاطفال حديثى الولادة و وكذلك خفض كلا من معدلات الوفاة المصاحبة للعدوى و متوسط مدة اقامة الاطفال بالرعايات المركزة للاطفال.

الفيوم فى المرحلة الأولى

وتاتى محافظة الفيوم ضمن محافظات المرحلة الاولى الخاصة بتطبيق المبادرة وتم المرور فى اليوم الاول على مستشفيات سنورس المركزى و طامية المركزى و ابشواى المركزى والتامين الصحى و الفيوم العام ، بينما تم المرور فى اليوم الثانى على مستشفى اطسا المركزى .

ضم فريق الادارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة كل من الدكتور عصام رشدى نائب مدير الادارة  والدكتور زكريا خليل والدكتورة امانى عوض والدكتور هانى حمدى والدكتورة رانيا اسماعيل  والدكتور حاتم راضى، ورافقهم فى المرور الدكتور محمود جبيلى مدير ادارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بالفيوم تحت اشراف  الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

IMG-20241010-WA0072 IMG-20241010-WA0071 IMG-20241010-WA0067 IMG-20241010-WA0070 IMG-20241010-WA0068

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة كفر الشيخ: انتظام أعمال التطوير والترميم بمستشفى فوه المركزي
  • صحة القليوبية: نجاح أول جراحة لمناظير العظام بمستشفى شبين القناطر
  • نجاح عمليات قسطرة قلبية بمستشفى ابن سينا في سرت
  • ريال مدريد يعلن نجاح جراحة كارفاخال
  • بعد احتفاله بذكرى ثورة سبتمبر.. نقل مختطف في سجون المليشيات الحوثية إلى العناية المركزة
  • بمهارة عالية.. 11 طبيبا بالقصر العيني ينجحون في إجراء جراحة دقيقة لطفل
  • فريق من وزارة الصحة يتابع وحدات الرعاية المركزة للاطفال بالفيوم
  • فوز الشمس والنصر والعبور وبايونيرز وتعادل جمهورية شبين بدورى القسم الثاني
  • في إنجاز طبي جزائري جديد.. نجاح عملية فصل توأم بالعلمة