تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الثنائي هادية الجندي ولوجين وصفي ببرونزية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة والمقامة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وحصد الثنائي المصري الميدالية البرونزية عقب خسارتهما في منافسات قبل النهائي أمام ثنائي موريشيوس بنتيجة 2-0.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-14، 21-12".

ومن المقرر، أن تختتم غدًا الأحد منافسات اللقاءات النهائية من البطولة الدولية والتي شهدت منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها لاسيما أنها من البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

ويشارك في البطولة 182 لاعب ولاعبة من 27 دولة وهم: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وكان الدكتور علي حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة قد أعلن عن مجموع جوائز البطولة والذي يقدر بحوالي 10 آلف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هادية الجندي بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

غدا إنطلاق منافسات بطولة النخبة لألعاب القوى

الثورة نت/خالد النواري

استقبل الاتحاد العام لألعاب القوى مساء اليوم الجمعة, الأندية المشاركة في بطولة الجمهورية التنشيطية لأندية النخبة التي ينظمها الاتحاد العام برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء، خلال الفترة 11-13 أكتوبر الجاري على مضمار الفقيد الرعيني بملعب المريسي بمدينة الثورة الرياضية، بمشاركة (العروبة الأمانة- شباب رخمة ذمار – فتح ذمار – شباب الجيل الحديدة –شرارة لحج – المنصورة عدن – الوحدة تريم حضرموت الوادي –هلال فوه حضرموت الساحل- 22 مايو شفر حجة)، يمثل كل نادي 12 لاعبًا ومدربًا.
منافسات البطولة ستشمل مسابقات (100م – 200م – 400م -800م -1500 م +4×100 م تتابع + 4×400م تتابع+ 5000 متر + الوثب الطويل – الوثب الثلاثي – دفع الجلة – تطويح القرص – رمي الرمح)، ويمثل كل نادي 12 لاعبًا وإداري ومدرب، يتنافسون في فئة الشباب لمواليد (2005- 2006م) كما يحق للناشئين مواليد (2007-2008م) المشاركة.
وتقام البطولة بنظام النقاط المركز الأول 9 نقاط – الثاني 8 نقاط – الثالث 7 نقاط إلى المركز الثامن نقطة واحدة.
وكان الاتحاد العام لألعاب القوى قد عمل على تهيئة الأجواء المناسبة لتنظيم البطولة في العاصمة صنعاء من خلال تجهيز مضمار الرعيني الذي لم يكن جاهزا جراء التدمير الذي تعرض له ملعب المريسي بقصف طيران التحالف السعودي.
هذا وستنطلق منافسات البطولة صباح غد السبت.

مقالات مشابهة

  • هادية الجندي ولوجين وصفي تتوجان ببرونزية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • غدا إنطلاق منافسات بطولة النخبة لألعاب القوى
  • تأهل 13 مصريًا لربع نهائي بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • إسدال الستار على منافسات بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
  • نتائج مميزة للاعبي الفراعنة بالدور الرئيسي لبطولة الريشة الطائرة
  • نتائج مميزة للاعبي الفراعنة بالدور الرئيسي من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • انطلاق منافسات الدور الرئيسي من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة
  • الأفريقي للجودو يهنئ الاتحاد المصري ببرونزية بطولة العالم
  • قرعة بطولة أبو ظبي جراند سلام للجودو اليوم