الوطن:
2024-10-12@19:30:03 GMT

قوافل بيطرية مجانية بمركزي ملوي وديرمواس غدًا

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

قوافل بيطرية مجانية بمركزي ملوي وديرمواس غدًا

أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنيا عن تنظيم قوافل بيطرية علاجية مجانية وقائية إرشادية بمركز ملوي بقرية دروة و مركز ديرمواس بقرية تانوف غدا الأحد الموافق 13 أكتوبر .

تقديم لقاءات توعية وإرشادية للمواطنين بالمنيا

وقال الدكتور محمد السيد بشار، مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، في بيان: إن القوافل البيطرية تقدم التوعية الإرشادية للمواطنين بجميع قرى ومراكز المنيا من خلال اللقاءات الإرشادية الجماعية والوقائية، وفرق التحصين التي تقدم الخدمة البيطرية للمواشي .

 

زيادة الانتاج الزراعي و دعم المزارعين بالأسمدة

وأشار مدير الطب البيطري إلى أن القافلة تشمل «تجريع ضد الطفيليات الداخلية، ورش ضد الطفيليات الخارجية، وفحص باستخدام جهاز السونار، تلقيح اصطناعي، إجراء عمليات جراحية، تحصين»، وذلك في إطار الحملة الإرشادية المكثفة للإرشاد البيطري للحفاظ على الثروة الحيوانية.

تأتي تلك القوافل تنفيذا لتوجيهات محافظ المنيا اللواء عماد كدواني بدعم الثروة الحيوانية و الداجنة للحفاظ على صحة المواطنين ، حيث تهتم المحافظة بإطلاق تلك القوافل البيطرية بجميع القرى و المراكز للعمل على زيادة الإنتاج الرزاعي، فضلا عن دعم المزارعين بالأسمدة الزراعية و توفيرها لهم من خلال الجمعيات الزراعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا أخبار المنيا قوافل بيطرية

إقرأ أيضاً:

«الخدمات الطبية» تنظم قوافل مجانية للكشف على العاملين بـ«كهرباء كفر الشيخ» غدا

أعلنت شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة للكهرباء، انطلاق قافلة طبية غدا الأحد بعيادة كفر الشيخ، للكشف الطبي على العاملين بشركات الكهرباء وأسرهم والمحالين للمعاش، وكذلك المواطنين من أبناء المحافظة.

تقديم الدعم والرعاية الصحية للعاملين

وكشف الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، في بيان، أنه سيتم توقيع الكشف الطبي بتخصصات «العيون - الأنف والأذن - الباطنة - القلب - الجراحة العامة - المسالك»، ضمن خطة الشركة لتقديم أوجه الدعم والرعاية الصحية لجموع العاملين في شركات الكهرباء بنطاق المحافظات المختلفة خاصة الحدودية التي تشهد اهتمامًا خاصًا من القيادة السياسية والدولة المصرية.

القافلة تضم تخصصات مختلفة

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، مواصلة الشركة تنظيم المزيد من القوافل الطبية مع التركيز على المناطق التي تفتقر إلى الخدمات الطبية الجيدة والمناطق النائية، لافتًا إلى أن القافلة تضم تخصصات مختلفة وعددًا من الأطباء والأطقم الطبية والتمريض لإجراء الفحوصات اللازمة لأي مواطن مع توفير الأدوية التي يحتاجها.

مقالات مشابهة

  • ضمن "حياة كريمة".. تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية سحيم بالغربية
  • قافلة طبية بيطرية شاملة بالمجان بقرية الزنكلون بالشرقية
  • فحص 1760 طائرا ورأس ماشية في قافلة بيطرية بكفر الشيخ
  • «الخدمات الطبية» تنظم قوافل مجانية للكشف على العاملين بـ«كهرباء كفر الشيخ» غدا
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية اللاهون في الفيوم
  • تنظيم قوافل بيطرية علاجية مجانية بمركزي المنيا والعدوة.. اعرف الأماكن
  • صحة البحيرة: كشف وعلاج لـ ١٢٧٢ مواطنًا في قافلة طبية مجانية بالمحمودية
  • حملات مكثفة بمركزي ملوي وسمالوط لرفع الإشغالات وضبط المحال التجارية غير المرخصة
  • إجراء 1274 عملية جراحية مجانية بالمنيا