تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة "سهل"، الرائدة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" وشركة "المعصرة جاز مترو"، لتقديم خدمة شحن كروت الغاز مسبقة الدفع باستخدام تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) عبر تطبيق "سهل". يأتي هذا التعاون بعد نجاح الشركة في توفير حلول شحن عدادات الكهرباء، ويهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال تمكينهم من شحن كروت الغاز بسهولة من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة للتوجه إلى مراكز الشحن التقليدية.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم نقلة نوعية في كيفية شحن كروت الغاز، حيث سيتمكن المواطنون من استخدام هواتفهم المحمولة للشحن عبر تقنية NFC مباشرة من منازلهم، مما يسهم في توفير الوقت والجهد. كما يعزز هذا التعاون من دعم مبادرات الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر، ويأتي في إطار الجهود المستمرة لتبسيط خدمات المرافق للمواطنين.
قال المهندس عبدالله عسل، العضو المنتدب لشركة "سهل": إن هذه الشراكة تأتي ضمن استراتيجية سهل لتقديم حلول رقمية مبتكرة تهدف إلى تحسين جودة حياة المصريين.

يتيح تطبيق "سهل" للمستخدمين مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك شحن كروت الكهرباء والمياه والغاز، دفع الفواتير، شحن جميع شبكات الاتصالات المصرية، بالإضافة إلى أكثر من 50 خدمة أخرى. يسعى التطبيق إلى تقديم حلول دفع سهلة وآمنة، مما يجعله جزءًا أساسيًا من حياة المواطنين في مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سهل إيجاس الغاز

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم هدفها التخفيف عن المواطن

قال الدكتور ماجد عبد العظيم، أستاذ الاقتصاد، إن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن الطازجة تعد مبادرة مهمة أطلقتها الدولة المصرية لتوفير سلع أساسية ومهمة للمواطنين بأسعار مدعومة من الدولة، مشيرًا إلى أن أسعار اللحوم في المبادرة تبدأ من 185 جنيها وكيلو الدواجن يبدأ من 90 جنيها.

وأضاف «عبد العظيم» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن  هناك توافرا كبيرا لكل المنتجات في كل منافذ البيع، فضلا عن أن المبادرة تغطي المحافظات بشكل كبير للوصول إلى كل المواطنين، لافتًا إلى أن الدولة المصرية في كل مبادراتها التي تطلقها تعمل على تحسين حياة المواطنين وتحسين جودة حياتهم، وتوفير سلع غذائية مدعومة بأسعار من الدولة.

وأشار إلى أن المواطنين أشادوا بالمبادرة، إلى جانب أن المبادرة تغطي محافظات عديدة، متابعًا: «المبادرة بدأت منذ حوالي خمسة أيام، ولكن هناك سعادة عارمة بالأسعار لا سيما وأن هناك موجة تضخم عالمية، وأننا جزء من العالم وما يحدث في الخارج ينعكس على الدولة بالداخل».

مقالات مشابهة

  • أستاذ اقتصاد: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم هدفها التخفيف عن المواطن
  • «إكسترا نيوز»: أول مرحلة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم تضم 8 محافظات
  • إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لعشاق أندرويد .. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox
  • «حياة كريمة» تطلق تطبيق Tips N Steps لمساندة الأمهات في التعامل مع الأطفال
  • جامعة خليفة و"ليفيديان" تتعاونان لابتكار حلول جديدة في احتجاز الكربون وتعزيز الاستدامة
  • العمانية توقع اتفاقية مع "كانساي" لتزويدها بالغاز المسال
  • توقيع اتفاقية لتوريد الغاز الطبيعي المسال إلى شركة يابانية