أكد المهندس محمد عامر، رئيس هيئة السكك الحديدية، أن الشتغيل الفعلي لمحطة قطارات صعيد مصر ببشتيل سيبدأ من صباح الغد، لافتا إلى أنه جرى افتتاح برج التحكم والسيطرة في خط بني سويف - أسيوط، وإنشاء هذا الخط على أعلى مستويات السلامة، ولا تدخل لعنصر بشري في حركة القطارات، والخط يُدار أوتوماتيكيًا.

لا تغيير في الأسعار دون الرجوع للدولة

وأضاف «عامر»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على فضائية «الحياة»، أنه لا يوجد أي تغيير في أسعار تذاكر القطارات، ولا تحريك في الأسعار بالنسبة لمحطة قطارات مصر ببشتيل، مؤكدا أن القيادة السياسية مصرة على ثبات الأسعار ولا تغيير دون الرجوع للدولة.

وأشار إلى أن «محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل، مربوطة بالخط الثالث للمترو، وهناك موقف أتوبيسات أسفل المحطة للربط مع باقي المناطق، وكل الوسائل متاحة حولها، وهذه منطقة تنموية لكل المناطق بجوارها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس هيئة السكك الحديدية السكك الحديدية محطة قطارات مصر بشتيل

إقرأ أيضاً:

افتتاح محطة بشتيل.. رئيس هيئة السكة الحديد يعلن مفاجأة عن أسعار التذاكر

تحدث المهندس محمد عامر٫ رئيس هيئة السكك الحديدية٫ عن افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل٫ قائلا: “كل الشعب المصري يحتفل بالسكة الحديد”.

برلماني : افتتاح محطة قطارات صعيد مصر خطوة رائدة في تطوير شبكة النقل بعد الافتتاح.. الرئيس السيسي يغادر محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل الرئيس السيسي يتفقد محطة قطارات صعيد مصر بمنطقة بشتيل

وقال المهندس محمد عامر٫  خلال اتصال هاتفي عبر فضائية “الحياة”٫: “غدا سيكون التشغيل الفعلي لمحطة قطارات صعيد مصر”٫ متابعا: “تم افتتاح العديد من المشروعات اليوم التي تخدم أهالينا في الشمال والجنوب”.

وعن أسعار تذاكر القطارات٫ أكد: “ لا يوجد أي تغيير في أسعار  أي نوع قطارات.. ومش معنى إننا عملنا مشاريع جديدة إن الأسعار هتتغير.. ومفيش تغيير في الأسعار بعد افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل”.

وأكد المهندس محمد عامر٫ رئيس هيئة السكك الحديدية٫ : لا تغيير ولا تحريك لأسعار تذاكر القطارات.. والقيادة السياسية حريصة على تثبيت أسعار تذاكر القطارات”.

مقالات مشابهة

  • بعد افتتاح محطة بشتيل.. رئيس هيئة السكك الحديدية يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات
  • افتتاح محطة بشتيل.. رئيس هيئة السكة الحديد يعلن مفاجأة عن أسعار التذاكر
  • مصر أكتوبر: محطة بشتيل نقل نوعية هائلة في منظومة السكك الحديدية
  • وزير النقل: عدد مستخدمي السكك الحديدية يوميا وصل مليون راكب
  • عاجل - افتتاح محطة قطارات صعيد مصر.. كامل الوزير: وضعنا خطة شاملة لتطوير منظومة السكك الحديدية
  • مواعيد وأسعار تذاكر قطارات القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • 100 دولة ترسم ملامح مستقبل «السكك الحديدية» من أبوظبي
  • «أمن المواصلات» تزور مؤتمر ومعرض السكك الحديدية
  • بعد آخر زيادة.. تعرف على أسعار كافة القطارات على الوجهين القبلي والبحري