تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS الموزع والشريك الاستشاري الإقليمي لحلول تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الأمن السيبراني في مصر والقارة الأفريقية اليوم عن اختيارها كشريك استراتيجي لشركة Seclore العالمية الرائدة في الحماية الشاملة للبيانات، وذلك للعمل على تسليط الضوء على المميزات التنافسية لحلول وتكنولوجيات الأخيرة في مصر وأسواق المنطقة.

توفر شركة Seclore العالمية حماية شاملة للبيانات المهمة والحساسة، وضمان عدم السماح بتسريبها أو تداولها خارج بيئة العمل المسموح بهاومن خلال تلك الحلول يمكن للعملاء التأكد من منع حدوث أي تسريب أو سرقة للبياننات للوصول إلى حماية شاملة تسمح فقط للمستخدمين المسموح لهم بالوصول إلى تلك البيانات داخل المؤسسات.

أكد المهندس علي عزام نائب الرئيس التنفيذي بشركة MCS  أن هذه الشراكة ستعمل على تقديم قيمة مضافة حقيقية للصناعة في مصر والقارة الأفريقية، موضحاً أن حماية بيانات المؤسسات في القطاعات المختلفة تعد واحدة من أهم الأصول التي يجب التعامل معها بأقصى مستويات التأمين الرقمي

وأشتر إلى أن هذه الشراكة ستعمل على إتاحة الحلول المبتكرة التي تتيحها شركةSeclore العالمية لتوفير تجربة أكثر أمنا في التعامل مع البيانات ذات الطبيعة الخاصة لمختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات المصرفية ".

من جانبه، قال جاستين إندريس الرئيس التنفيذي للإيرادات بشركة Seclore العالمية : “نحن متحمسون للإعلان عن تعاوننا الجديد مع شركة MCS كشريك لتوزيع حلول شركتنا العالمية، موضحاً أننا نمتلك باقة من الحلول المبتكرة التي تتماشى مع الأطر التي تتبناها المؤسسات المالية وقطاعي الطاقة وأمن مراكز البيانات .

وأضاف : من خلال شراكتنا الجديدة مع MCS نتطلع إلى تقديم مميزات تنافسية جديدة لعملائنا وتقديم الدعم المناسب لسلاسل التوزيع ".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأمن السيبرانى فى مصر شركة MCS

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بإدارة شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص في المنيا

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة المنيا، بإنشاء وإدارة منظومة اتصالات لتوزيع خدمات الإنترنت نظير مبالغ مالية من المواطنين بدون تصريح من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون، متخذاً من محل إقامته مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وعُثر بحوزته على الأجهزة المستخدمة في تشغيل وإدارة الشبكة.. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أوراكل تختار مديرًا إقليميًا جديدًا فى مصر لتعزيز الحلول السحابية ودعم إستراتيجية 2030
  • ضبط متهم لإدارته شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت على المواطنين دون ترخيص  بالمنيا
  • ضبط متهم بإدارة شبكة لتوزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص في المنيا
  • مجموعة أسياد شريك استراتيجي لأسبوع المصنعة للإبحار 2025
  • “عِلم” تُشارك في “جيتكس جلوبال 2024” وتستعرض حلولها المتكاملة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تمكّين الحياة الذكية
  • اتفاقية تعاون بمجال الطاقة الشمسية بين قطارات الاتحاد وإميرج
  • “البارالمبية الوطنية” تختار 7 لاعبين للمشاركة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين
  • تصنيف التايمز للجامعات العالمية.. الجزائر الأولى مغاربيا
  • “لا حماية لنا من المسيّرات العراقية”.. جنود الاحتلال يشتكون من إجراءات الحماية