تحولت مواجهة الأرجنتين وفنزويلا بالجولة التاسعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 إلى ما يشبه مباراة في كرة الماء، بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على الملعب قبل صافرة البداية.

ملعب "مونومنتال" في ماتورين بفنزويلا تحول إلى بركة ماء كبيرة أثرت بشكل كبير على أداء اللاعبين، حيث لم يتمكن نجوم الأرجنتين من إظهار سحرهم على أرضية مغمورة بالمياه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 216 لاعبا لم ينالوا بطاقة حمراء في مسيرتهمlist 2 of 2ملخص فوز الجزائر على توغو بتصفيات كأس أفريقيا 2025end of list

وكان التمرير شبه مستحيل والكرة تتوقف بشكل غير متوقع في البرك على أرضية الملعب، وخاصة في المناطق القريبة من المرمى، حيث يمكن رؤية الماء يتناثر في كل مرة يمر بها لاعب.

وكافح اللاعبون للحفاظ على موطئ قدم لهم والسيطرة على الكرة، لكن على الرغم من هذه التحديات، تمكن كلا الفريقين من خلق فرص للتسجيل.

وتقدمت الأرجنتين بهدف مبكر عن طريق المدافع نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 16، وتعادلت فنزويلا في الشوط الثاني برأسية روندون المتقنة، بعد تمريرة حاسمة من سوتيلدو.

وبهذه النتيجة، تظل الأرجنتين في صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، تليها كولومبيا (16) وأوروغواي (15)، بينما تحتل فنزويلا المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات كأس العالم أبطال آسيا أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب

 

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سيتقبل طلب محمد صلاح، قائد الفريق، بعدم المشاركة في المباراة القادمة ضد موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، إذا كان ذلك بسبب صعوبة الملعب.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "إذا قرر محمد صلاح عدم المشاركة لمواجهة موريتانيا بسبب ظروف الملعب، سأوافق على ذلك لحفاظه على لياقته، لكن لم يُطلب منا من ليفربول أو أي محترف آخر عدم خوض المباراة".

نيجيريا تقتنص فوزًا قاتلًا من ليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح

كما أعرب عن ثقته في أن "عمر مرموش سيكون أحد أبرز لاعبي العالم في المستقبل القريب، وسيكون لاعب مفيد للمنتخب خلال الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب
  • ميسي ضمن اللاعبين الأسوء في مباراة الأرجنتين وفنزويلا
  • تحت وصف ميسي بـ”المروعة”.. الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في تصفيات المونديال
  • ميسي يصف مباراة فنزويلا والأرجنتين بـ«المروعة»!
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم
  • ملخص مباراة فنزويلا 1 – 1 الأرجنتين – التصفيات الأمريكية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم بجودة hd بدون تقطيع يلا شوت.docx
  • ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا
  • موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة