غاصت نجمة فيلم "المرأة الخارقة" غال غادروت في تفاصيل اختيارها لدور الملكة الشريرة، في فيلم "بياض الثلج" الموسيقي، والمقرر عرضه في مارس (آذار) 2024، مسلطة الضوء على التحضيرات التي أجرتها قبل اختبارات الأداء.

لم تواجه مصاعب كبيرة خلال مرحلة التصوير، واصفة الأمر كأنه أداء مسرحي

الإعلان عن فيلم "سنو وايت" بنسخته الحية، كان في 23 ديسمبر (كانون الأول) 2023

ففي حلقة من برنامج "هذا أنا"، عبر قناة مجلة GQ الشهرية، على يوتيوب، نشرت تفاصيله صحيفة "هوليوود ريبورتر"، ردّت غادوت على أسئلة واستفسارات جمهورها عبر مواقع التواصل، كاشفة شعورها لأداء دور الملكة الشريرة في فيلم "بياض الثلج".





توتر وتحضيرات

أوضحت غال أنها شعرت بالتوتر حين طلبت منها شركة "ديزني" منتجة الفيلم التحضير لإجراء اختبار أداء للفيلم المقبل، لأنها من النوع الغنائي الموسيقي، مشيرة إلى أن التحضير للاختبار استغرق منها أكثر من شهر.

 ولفتت إلى أنها كانت تجرية جديدة بالنسبة لها لأنها المرة الأولى التي تجري فيها اختبار أداء لهذا النوع من الأعمال، لافتة إلى أن النتيجة كانت لصالحها، والتدريبات أثمرت عن فوزها ببطولة الفيلم، لاسيما بعدما نجحت في الأداء الغنائي.

التحديات خلال مرحلة التصوير

ولم تواجه مصاعب كبيرة خلال مرحلة التصوير، واصفة الأمر كأنه أداء مسرحي مبهر وجميل ومشوّق، ومؤكدة أنه رغم التعب والإرهاق سيرى الجمهور النتيجة الرائعة.
وفي تصريح سابق ترويجاً لمسلسلها التجسسي "قلب من حجر" الذي بدأت منصة نتفليكس بعرضه منذ يومين، كشفت غال عن حادثة طريفة جرت مع ابنتيها، وكيف خاب ظن الصغرى بعدم تقديم والدتها لشخصية "بياض الثلج".
وذكرت أنه بمجرد فوزها بالدور، سارعت إلى المنزل لإخبار ابنتيها بأنها ستقدم دور البطولة في الفيلم، ففرحت الصغرى بأن أمها ستؤدي شخصية "سنو ورايت"، لكن حين أبلغتها بأنها ستكون الملكة الشريرة، حزنت كثيراً بينما سارعت الكبرى إلى القول: "إنه دور مناسب جداً لك".

عمل مختلف

يًشار إلى أن الإعلان عن فيلم "سنو وايت" بنسخته الحية، كان في 23 ديسمبر (كانون الأول) 2023، حين التقت غادوت بزميلها راشيل زيغلر "سنو وايت"، خلال مؤتمر صحافي، حيث أعلنت الأخيرة أن الفيلم سيكون مختلفاً عن كل ما يعرفه الجمهور.
وكانت شركة ديزني قد أطلقت عبر حسابها على يوتيوب، قبل شهر، الفيديو التحضيري للفيلم، والذي حقق منذ ذلك الحين حوالى 680 ألف مشاهدة، بينما أطلقت البرومو الترويجي الرسمي الأسبوع الماضي على يوتيوب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إلى أن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”

أبهرت الإعلامية ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آلاء المبارك, متابعيها وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد نشرت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, صور عبر حسابها المتابع على فيسبوك.

وظهرت نجمة سودانية 24 وقناة الهلال السابقة بنيولوك جديد خلال جلسة تصوير بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية التي تقيم فيها.

وكتبت الحسناء “لوشي” على الإطلالة التي قلدت فيها ملكة جمال مصر “كليوباترا”, (اللوك كامل مستوحى من آخر ملوك الأسرة المقدونية، اللي حكمت مصر كليوباترا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • إسرائيل تكشف كواليس انفجار صور اللبنانية 1982.. وتحدد الأسباب
  • حزب الله يعلن استهداف موقع ‏بياض ‏بليدا بصاروخ بركان
  • نُفذ بإشراف عماد مغنية.. إسرائيل تكشف كواليس انفجار مدينة صور عام 1982 وتحدد السبب
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • مي سليم تستعد لطرح أغنية جديدة
  • 4 أسباب وراء تراكم الثلج في الفريزر.. احذر طريقة التخزين الخاطئة
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل