كشف مصدر من المنتخب الوطني أن المدير الفني حسام حسن يخطط لمنح المدافع الدولي محمد عبد المنعم راحة من المباراة المقبلة أمام موريتانيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم.

في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، تمكن منتخب مصر من تحقيق انتصار مهم على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد، حيث سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول، وتبعه القائد محمد صلاح بتسجيل الهدف الثاني.

"زد يفجرها".. رد ناري على مفاوضات الأهلي لضم صفقتين جديدتين قبل غلق القيد غزل المحلة يقرر وضع لائحة مالية جديدة لتحفيز لاعبيه قبل انطلاق الدوري

تلقى محمد عبد المنعم إصابة في العضلة الأمامية خلال المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 59 بعد التحام مع مهاجم الفريق المنافس.

وأفاد المصدر في تصريحات صحفية، أن احتمالية غياب محمد عبد المنعم عن مواجهة موريتانيا تزداد، حيث يهدف الجهاز الفني إلى الحفاظ على صحة اللاعب. ومن المتوقع عدم سفره مع بعثة المنتخب إلى موريتانيا يوم الثلاثاء.

يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، حيث يتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 9 نقاط بعد فوزه في أول ثلاث مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب المصري المنتخب الوطنى أمم أفريقيا 2025 بعثة المنتخب تصفيات أمم أفريقيا 2025 حسن تريزيجيه حسام حسن عبد المنعم غياب محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا

أعلن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري رسميا استبعاد محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي من المعسكر الحالي استعدادا لملاقاة موريتانيا الثلاثاء المقبل في نواكشوط.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي إن الجهاز الفني استقر على عدم سفر محمد صلاح إلى موريتانيا لخوض لقاء العودة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025". 

???? | منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا ١٥ أكتوبر ????????

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها ١٥ أكتوبر الجاري في… pic.twitter.com/q6yrDh2bfv

— EFA.eg (@EFA) October 12, 2024
ويأتي قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر حرصا على سلامة اللاعب وتجنب تعرضه للإصابة خاصة أن المباراة ستقام على أرضية نجيل صناعي.

وسجل محمود حسن "تريزيغيه" ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني في فوز مصر 2-0 على ضيفتها موريتانيا في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 يوم الجمعة الماضي.

ورفعت مصر رصيدها إلى تسع نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بينما تجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متأخرة بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا.


مقالات مشابهة

  • استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • رسميا.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر
  • طبيب المنتخب يحسم موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا
  • عاجل.. الكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم بعد مواجهة موريتانيا
  • عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب
  • وائل جمعة يشن هجومًا لاذعًا على حسام حسن بسبب أداء المنتخب أمام موريتانيا
  • ارتياح داخل المنتخب بسبب تألق "المحترفين" قبل مواجهة موريتانيا
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا