احتفل الفنان رامي جمال اليوم السبت الموافق لـ 12 أكتوبر بعيد زواجه العاشر من السيدة ناريمان، وذلك من خلال ستوري عبر صفحته الشخصية علي موقع إنستجرام. 

رامي جمال يوجه رساله لزوجته 

وجه رامي جمال رسالة لزوجته ناريمان، ونشر صورة تجمعهم سويا بزوجته، وكتب معلقًا: «كل سنة وإنتي طيبة وبصحة وسعادة وصاحبتي، وبنتي وبحبك جدا يا بنت الأصول، عيد ميلادك وعيد جوازنا، وعقبال العمر كله.

آخر أعمال رامي جمال

وكان آخر أعمال رامي جمال هو ألبوم طرحها فى موسم الشتاء أول يناير 2025 ويأتي بعنوان “مش لاقيكي"، ويتعاون رامي في الأغنية الرئيسية للألبوم مش لاقيكي مع الشاعر إبراهيم جاد، وايضا أغنية «مش عايشين»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي. 

وطرح ايضا أغنية «برود ببرود»، التي طرحها مؤخرا أيضا، كلمات أحمد العزب، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد ياسر، اغنيه "حالته صعبة"، وهى من كلمات محمد جمال وألحان فارس فهمي وتوزيع وميكس وماستر أحمد أمين، وتعد الأغنية آخر أغانى ألبومه الذى حقق نجاحا كبيرا فى الفترة الأخيرة.

كلمات أغنية "حالته صعبة"

مش هعاتبه على اللي قاله

كلمتين بايخين وماله

زي بعضه

عادي قالهم

تحت تأثير انفعال

هو قال كده لما سيبته

على الكلام ده أنا لو حاسبته

مش هنخلص

بس لازم يعرف إني في بعده عال

خانه فعلا كبرياؤه

كان مفكرني بفراقه

هبكي واضعف بس شافني

مش مبينله اهتمام

شافني عشت ازاي بدونه

حالته صعبة

يكون في عونه

كان مصدق إني هزعل

لما يوصلني الكلام

عادي يخرج عن شعوره

ده الطبيعي عشان غروره

كلمتين واقفين في زوره

واستريح لما قالهم

قال في حقي كلام يدينه

سهل ارد عليه واهينه

بس سيبته يشوف بعينه

مش بيفرق يوم كلام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي جمال وزوجته رامي جمال وزوجته ناريمان أحدث أعمال رامي جمال رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتعظيم الاستفادة من "مشروعك" بعد تمويل 16.5 ألف مشروع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بأن عدد المشروعات التي تم تمويلها"عن طريق المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية "مشروعك"قد وصل إلى ما يقرب من  2 مليار و500 مليون جنيه، والتي استفاد منها 16 ألفا و 504 مشروعات، وفرت أكثر من 26 ألفا و819 فرصة عمل في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية والخدمية، وذلك منذ انطلاق المبادرة في مايو 2015  وحتى نهاية يوليو من العام الجاري 2024.

وأكد المحافظ أهمية المبادرة التي تنفذها وزارة التنمية المحلية، وعدد من البنوك الوطنية المشاركة في المبادرة، بهدف خلق فرص عمل وتشغيل المواطنين وخاصة الشباب عن طريق تسهيل إجراءات حصول المتقدمين على قروض لإقامة المشروعات أو تطويرها وتوسعتها من خلال تلك البنوك.

 وجاء ذلك خلال مناقشته تقرير شهر سبتمبر 2024 الذي أعدته الأستاذة نهى محمد "مديرمشروعك"على مستوى المحافظة، والذي أكدت من خلاله استمرار التقدم للحصول على القروض من خلال مقرات المشروع بالمراكز السبع (الشباك الواحد) لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر من خلال تطوير وتوسيع نشاط المشروعات القائمة.

وأشارت "نهى" إلى تنفيذ توجيهات المحافظ بالمتابعة المستمرة للمقرات والمتقدمين من خلال لجان بالمراكز، والتي تقوم بالمرور على المشروعات لرصد المشكلات والتأكد من جدية المقترضين ويتم إعداد تقارير أسبوعية وشهرية وعمل اجتماعات بمسؤولي المقرات وممثلي الجهات المشاركة واستقبال المواطنين المتقدمين بالمكتب لتذليل العقبات ومتابعة وتطوير الأداء للعمل على تعظيم الاستفادة من المبادرة.

مقالات مشابهة

  • حبيبتي وبنتي .. رامي جمال يوجه رسالة لزوجته لهذه المناسبة
  • الإعلامي محمد فودة يحتفي بميلاد عمرو دياب.. ويؤكد: «ساحر الألحان وماستر سين الأغنية الراقية»
  • رامي صبري يوجه رسالة شكر لجمهوره بمحافظة سوهاج
  • بعد النزوح من جنوب لبنان.. طفل مسلسل "الثمن" يوجه رسالة لـ رزان جمال
  • محافظ بني سويف يوجه بتعظيم الاستفادة من "مشروعك" بعد تمويل 16.5 ألف مشروع
  • محافظ بني سويف يوجه بتعظيم الاستفادة من مبادرة «مشروعك»
  • بصمة.. داليا مبارك تحتفل بألبومها الجديد بعد طرحه على يوتيوب
  • محمد محمود يسلم درع تكريم أحمد راتب لزوجته بمهرجان الممثلين .. صور
  • أخبار الفن| مها أحمد تصدم جمهورها: جوزي عند مراته التانية وسايباه يجرب.. المطرب «أبو» يعلن تأجيل طرح أغنية «الحرب العالمية»