صدى البلد:
2024-10-12@18:13:20 GMT

تفاصيل وفاة ممرضة بأحد مراكز القلب بالدقهلية

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

كشفت الجهات الامنية والتحقيقات الاولية عن غموض وفاة ممرضة تدعى "أسماء.ر م "، 29 عاما، ممرضة بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية والتى عثر عليها متوفاة داخل غرفة الإفاقة بأحد طوابق المركز وسط ترديد عدد من زملائها إقدامها على التخلص من حياتها لتعرضها لضغوط نفسية بعد انفصالها عن زوجها .

كشف زملاء المتوفاة، قيام المتوفاة بالاقدام على التخلص من حياتها  بتناول عقار"ديرميكم" المخدر والذي يستخدم فى العمليات الجراحية وقامت بأخذ كمية كبيرة منه داخل غرفة الإفاقة وعثر بجانبها على أمبول العقار بعد ان قامت بتعاطيه عن طريق الحقن.

 

قالت احدى زميلاتها،انها كان دائم التواصل معها و تعرضت لأزمة نفسية شديدة بعد انفصالها عن زميل لها.

أضافت ان الممرضة كانت تتواصل معها بصفة مستمرة وكانت تشكو لها من تعرضها لإكتئاب حاد وتفكر فى التخلص من حياتها بعد زواجها من زميل لها يعمل فني تمريض وانفصالها عنه بعد أسبوع من زواجهما  حتى قامت بتحرير محضر ضده والحصول على حكم قضائي الا أنه حصل على إجازة من عمله وسافر للعمل فى احدى الدول العربية.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من  قسم شرطة أول المنصورة، بالعثور على ممرضة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية"جثة هامدة".

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة قسم أول المنصورة الى مكان الواقعة وبالفحص تبين وفاة "أسماء.ر.م"، 28 عامًا، ممرضة بالمركز.

أكد عدد من زملائها ان المتوفاة كانت تقضي عملها ضمن الشفت المسائي وقامت بالمرور وفقا لجدول تشغيلها الا أنها اختفت عن الأنظار حتى تم العثور عليها متوفاة وسط شكوك بالتخلص من حياتها لتعرضها لضغوط نفسية.

وأضافت احدى زميلاتها ان الممرضة طلبت اكثر من مرة نقلها نظرا للضغوط التي تمر بها وطالبت من رؤسائها الموافقة على نقلها، قبل أن تقدم على هذه الخطوة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حكم قضائي من حیاتها

إقرأ أيضاً:

أصابة عامل إثر سقوط أسانسير بالدقهلية

أصيب شخص بمركز شربين بإصابات متفرقة بالجسم وكسور بالفقرات الظهرية بعد أن سقط داخل مصعد "أسانسير" بمزرعة على طريق الشناوى .

تلقى اللواء مجدى عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بسقوط شخص بمركز شربين داخل مسقط مصعد "أسانسير"، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط الدفاع المدنى إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة شخص بكسور.

وبالبحث والتحرى تبين إصابة أحمد محمد كامل 27 سنة عامل مقيم بمحافظة قنا بكسور بالفقرات الظهرية وقد تم نقلة إلى مستشفى شربين العام لتلقى العلاج .

وتحرر عن ذلك المحضراللازم وجارِ العرض على النيابة العامة .
 


 

مقالات مشابهة

  • التحقيق في وفاة ممرضة داخل مركز القلب والأوعية الدموية بالمنصورة
  • أول صورة لـ "ممرضة جامعة المنصورة" المتوفاة داخل مركز جراحة القلب
  • الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة ممرضة داخل مركز جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة
  • لمرورها بأزمة نفسية.. ممرضة تتخلص من حياتها في المنصورة
  • المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنصورة يكشف تفاصيل انتحار ممرضة بمقر عملها
  • غرفة الجيزة التجارية تناقش سبل التخلص من الأدوية منتهية الصلاحية
  • إدعاءات إسرائيلية بوجود مسلحين داخل مراكز إيواء النازحين في مناطق آمنة بغزة.. تفاصيل
  • تفاصيل استدراج طفلة وإنهاء حياتها على يد سيدتين بالقاهرة
  • أصابة عامل إثر سقوط أسانسير بالدقهلية